::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 17-07-2008 04:55 PM

بالأمس كان الحال رايق ويهوول =نضحك ونلعب وحالنا عال في عال
واليوم كن الهم فيني تجوول =وصاير يطوحني على يميين وشمال
ليت القضا في موتتي اليوم عجل =ماعاد فيني حييل للقيل والقال
والله في ضحكي غدييت اتجمل =وماكل من يضحك ترا رايق البال

ريم المطيري 17-07-2008 08:13 PM

لــــــــــولا السلوم وحشمة الرجال الشيم
يسود جهل أهل الصدور الغايله
ماكل حي ,,, حي ,,, لــــــو جر النسم
وش لي بحي ميتــــــــــــه فعايله !!

دمعة ناقة 17-07-2008 08:28 PM

حــــتى لو ان قلبي شفوق هواوي --- وله حاجة يسعى لها ماوصلها
ماخايل الدنيـــا بعين الشفاوي ---- الحاجة الي عند اهلها لاهلها
نفسي سموحيــــة وقلبي غناوي ---والي تروح يعوضنا الله بدلها
لاصـــرت فالواقع فقير شقاوي -- احلم وخل النفس بالحلم تلها!

دمعة ناقة 17-07-2008 08:30 PM

ارحب بختي ريـــــــــــم وياهلا ويامرحبا فيج بيننا


لج وحشـــــــــــه والله

عساج بخير؟

* جمرة مطير * 18-07-2008 04:52 AM

.






ريحــــــة خيـانــَّه .. | على صدْرك و ريحـــــــة ( ... مـُــرَّهـ .!
.............................. شميتهـــَّـــــــا فـــــي شفــّاك و لاقِوّيـــــــــــــت | .. أسـْـأِلـــــك ...

* جمرة مطير * 18-07-2008 04:54 AM

.





بمسح دموعي واذكـر الله وأصلي
والله مـابه شخص يسوى دموعي

واللـي نكـرني وراح خلـه يولي
ما طاح من صدري اخف لضلوعي

* جمرة مطير * 18-07-2008 04:58 AM

.







أبـوي ربّـاني .. على قــوة البــاس

ركز شموخـه في ثنـايا طبـــوعي

واللي عطاني طيب أعطيه نوماس


افخر به ويصبح طلوعه .. طلوعي

واللي تنكّر شلت علمـه من الراس

ولا كأنـه مـــر فكري وطـوعي





.

* جمرة مطير * 18-07-2008 04:59 AM

.





أحيان أحس أن الليالي لا انفقد غالي فضت
.................... وأحيان ما ودّي أحس بشي يملاني كسور !!








.

* جمرة مطير * 18-07-2008 05:01 AM

.





أمشّ دمعي في طواريف الأكمام
أخاف تسقط هيبتي و احترامي







اليووم غيرت المووووجه
.

* جمرة مطير * 18-07-2008 05:04 AM

.







أحبس دموعي حبيبيَ من غـلاك
انت " دمعه " خايف أبكيك وتطيـح

ياحبيب الجـرح اتعبني عناك
في يدينك " قلب " لكنه جريح

بنشدكَ قد صرت نجم في سمـاكَ ؟
أو مشيـت بدرب ماهو لي صحيـح ..!

جابني يمك " حنيني " مانسـاك
قام ينشد عن شوق ٍ بي يصيـح

من عـذاب البرد جيت أبغى " دفـاك "
وأثرك بصادق حنيـنك لي شحيـح

" مايموت القلب لاصد وجـفاك
مايموت القلب لكنه يسـتريح "

بحبسـك مابين جفنين ولقاك
لا ألتقى بالعيـن " ملتـاع " و " مريح "







.


الساعة الآن 02:34 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64