![]() |
ياليتني قبل أختلط بالناس فتشت القلوب.!=وعرفت وش تخفي ورى جدرانها وأبوابها
|
كــمــل دروب الـمـفـارق لـو سـمـحــت = ولا تـصـدق حـزني اللـي مـا بـــرح ولا تــغــركـ دمـعـتــي مـن يــوم رحــت = الــدمــوع أحـيـان سـبـتـهـا فـــرح |
أسألك بالله .. للدنيا طعـم بعـدي؟؟=ولا لعنت الغياب وجاك ما جاني....!
|
|
لو كثرت جروحي فلانيب مكسور=أنا أكسر اللي قال إنـه كسرنـي ماهو حكي زايف ولا كبر وغرور=أنا في عزة وأقهـر اللـي قهرنـي والوقت ياصاحبـي دايـم يـدور=ولا بد مايصحى غشيمٍ خسرنـي |
الغايب .. اللي كل ما قلت .. : بنسـاااه
تعكس وجيه الناس له .. الف صـوره !! اتنفس غيابـه .. وتخنقنـي .. اشيـاه !! وتنحت ضلوعي .. في ضلوعي .. سطوره! احساسي انه شيٍ ... مـاراح ... القـاه يجبرني احضـن فـي غيابـه حضـوره !! |
وين انت ياللي يضيق الصدر من دونك=والكون كله ظلامن صار بعياني وين انت ياللي سهرت الليل لعيونك=تركتني في ظلام الليل وحداني |
|
يا حبي لتس يا هالصفحه ...
مساكم الله بالخير والسرور .... لاهنتوا الجميع ..
لاجاك قلبي واشتياقي مسايير =ارجوك تكرم بالمحبه ضيوفك
|
.
أضحك " وانا أصلاً من الضيق ........ مخنوق ! أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! كل يوم اقول ان الليالي تبي تروق .. ؟ كل يوم اجهّز للمَطَرْ ............جيش مُزني . ! . |
| الساعة الآن 04:01 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .