::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الامبراطوره 11-07-2008 03:09 AM

كنت احسبـــه لاجرحني دموعي تذهله ...

مادريت ان دمع عيني على قلبـــــــــه نعيـــــــــــم !!!!

الامبراطوره 11-07-2008 03:10 AM

بودعكم يااحبابي .. غصب ولا انـا ماابـى
عساكم تذكروا حبى .. ولاتنسونى فى غيابي
ترى فى البال عشرتنا .. وروحتنا وجيتنـا
وجمعتنا وفرحتنا .. ترى فى البال يااصحابى
أحب اللى يحبونـي .. ولااظـن بينسونـي
ولو اعطيهم عيوني .. ابد مااحسب حسابي
تمر سنين والقاكم .. واطفئ نـار فرقاكـم
واكمل عمرى وياكم .. وافتح للهناء بابـي

* جمرة مطير * 11-07-2008 03:12 AM

اخت القمر يااهلاااا منوووووره

اهدااااء لك




كتبت (أحبك) بين معكوف الاقواس ..

تعبير عن ودٍ جذوره عميقه ..

وأشعلت لك بين المعاليق نبراس ..

وزرعت لك فياض قلبي حديقه





.

* جمرة مطير * 11-07-2008 03:13 AM

.






أحدن إذاجا الليـل نومـه بمخبـاه
وأحدن سهير ومسنده راس كوعه..

أحـدن سعيـد ومستريـح بدنيـاه
وأحدن من الحسره تسابق دموعه..

وعزي لمن سود الليالـي توطـاه
يشيل حمل ماتشيلـه ظلوعـه..!!!






.

* جمرة مطير * 11-07-2008 03:17 AM

.







يا حظ منهو لا بكى دمع يرتـاح
مير البلا منهـو لدمعـه يـداري

و قلبي انا صندوق من غير مفتاح
يلعب به الهاجوس مع كل طاري







.

ضوح 11-07-2008 03:17 AM

أحدن إذاجا الليـل نومـه بمخبـاه
وأحدن سهير ومسنده راس كوعه..

أحـدن سعيـد ومستريـح بدنيـاه
وأحدن من الحسره تسابق دموعه..

وعزي لمن سود الليالـي توطـاه
يشيل حمل ماتشيلـه ظلوعـه..!!!


الله علي هالاختيار ياجمرة والله جبتيها صح الله يكون بالعون

فلاح الحصيني 11-07-2008 03:18 AM

ابتعادي عنك ماضني هروب ()()() كيف ابهرب عن هواك بلا سبب

* جمرة مطير * 11-07-2008 03:26 AM

.






وان قالوا ان الوفا سبة مخاسيري ... حمدت ربٍ عطاني الطيـب و اصخالي
الشعر ملح النفوس وفيه تعبيــري ... أسـج به عن همومٍ مــالهـــا تالـــــي







.

ضوح 11-07-2008 03:28 AM

يا ليل يا لغز بـك الفكـر يحتـار=يا حاضر سرك عن االنـاس غايـب
يا كثر ما يخفي ظلامك من اسـرار=من غاص با عماقك يشوف العجايب
جبّـار وحنيّـن ووافـي وغـدار=افراح واحزان ونعيـم ومصايـب
احدٍ عليه ارحم من الوالـد البـار=واحدٍ شباب ويصبح الصبح شايب

* جمرة مطير * 11-07-2008 03:28 AM

.



كنت أحسب اللقيا مسرات وفراح
........... وأثر العيون ليا تلاقت تباكت






.


الساعة الآن 11:08 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64