![]() |
.
يشهـد اللـهـ لو مـا عنـدي : الكتمـان : عــادهـ قـد مـا أقـدر × ماسكـهـ × نفسـي ومظهـرهـ ضحكتـي واتحلـّى بـ صفـات اللي حياتـهـ في ~ سعـادهـ ~ والسعـادهـ / حـظ غيـري / والنكـادهـ حصتـي ومن سـألني قلـت طيـّب في ثقـهـ يعنـي : ركـادهـ : والركـادهـ تحتهـا × مـوت × يزلـزل همـّتي قلت بصبـر والعـزا ان الصبـر نـوع من |العبـادهـ| والعبـادهـ غايـهـ للمسلميـن و ~ غايـهـ ~ لـي . |
ان مات غالي .. قلت حيل الله اقـوى !
..............انا آدمي مثله .. ولا فـي يـدي شـّي ماهي بسيطة موتته .. لكـن اشـوى ! .............المشكلة .. لا مات قلبه وهـو حـي ! |
.
انا من جيـــــــــــت للدنيـــــــا وانا للنـــــــاس "فاعل خيــــــــــر" احل اعظـــــــم مشاكل هالبشــــــــر واحترت في نفســـــــي . |
المر ياصاحبي يفرق عن الحال والنار ماتحرق الا رجل واطيها
الناس ماهمهم جرحي ولا حالي اليوم كل يبي نفسه يبديها..... الوقت الاول تغير حيل يالغالي ماعاد به ربع تشيلك باأياديها ماكل من ضحكلي ياخذ اقوالي وما كل هرجه اسمعها باأحكيها واللي حكا بي وصار يصف عذابي اسامحه كيف...... ولكن اعديها الصبر طيب وعندي هالمثل عالي من راقب الناس مات وليه اسويها الله يرضا عليكم ريحوا بالي الكلمه اللي تهين النفس مابيها دام المراجل تعيب في وقتنا التالي وش ابي بحياه شان تاليها...... |
وش عاد لوٍ كان الحـكي اخٍ ـرٍهـ صمت
..............................كلمة مفارٍق تخٍ ـنق الصوٍت فينـي .. |
تدري وش أحلى شئ مر بـ غيابك .,
ــــــ,,/ أذكر سواليفك , وأكلم طيوفك .., يعني ليا حصلتني عند...., بابـك ., ــــــ,,/ لا تفتحه وبـ أعذرك في ظروفك .., لو غاب زولك عندي الشوق جابك ., ــــــ,,/ يعني بـ غيابك وبـ حضورك أشوفك !! |
في غيبتك مانيب صاحي ومجنون=ولا نيب لا ميت ولاني تراء حـي لا تطول الغيبه تراء القلب محزون=من دونك الدنيا تراهـا ولا شـي |
لــولاي أعرف {الموت حق} وتصبرت
إن كـإآإآإآان طحت من القـهر والظليمــهـ . {ماتت وانا ياسعود}من يومها صرت أإإآإآهد حـزني فِــي كل ليله وآإآإقيمهـ . ياسعود ماهو بس انا اللي تأثرت {جــدار غرفتها} تساإآإآقط هشيـمهـ |
الوقت هذا ماترك .. ( قلب مرتاح )=ياما .. عن قلوب الحبايب " خذاني " ياصاح ردّ الصوت ياصاح .. ياصاح=على كثر ما أعطيت محدٍ .. عطاني لو غبت عنّك أعرف الشوق فضّاح=لا تنكسر وتقول " راح .ونسانـي " |
صباح النور والمسرات على الجميع ..
لاهـــنـــتــــوااا على ابــــداعـــــاتــــكــم ...
يارقيق المشاعر وين راح الحنان = ليه ما شلت قلب طاح قدام عينك الزمن هو زمانك والمكان المكان = اخر الشعر كلمه تسالك عنك وينك تذكر شلون كنا والزمن كيف كان = يوم لاغبت عنك ماسمع الا ونينك مدري وش جابني لك لاتقول الحنان = جيت ابشيل قلب طاح قدام عينك |
| الساعة الآن 02:29 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .