![]() |
الزمن لا صار ضدك واحتوى درب المصايب
لا تحاول تنكسر له لا تزيـد الطيـن طينـه للزمن حكمه غريبه تحكم بـدرب الصعايـب وياكثر من ضيع الفرصه وهي فرصه ثمينـه |
خله يلف البلاد يفتش قلوب الصبايا=هذا وجهي كان حصّل بنت غيري تحتويه خله يدور ويسأل عن عطا يشبه عطايا=يبطي ما يلقى مثيله لا ..ولا حتى شبيه |
صٍْدًٍ وٍتُِِّْغًلى وٍآحٍّرٌٍقٌٍ آعًٍصٍْآبٌَِ مًغًليَكَ=وٍشًِْ قٌٍيَمًـة آلغًآلـيَ آذٍَآ مًآتُِِّْغًـلآ آبٌَِعًٍدًٍ وٍطُْنْشًِْنْيَ وٍآذٍَآ قٌٍلتُِِّْ وٍشًِْ فْيَِِِِِِّّّكَ=قٌٍوٍل آلهٍَوٍى لعًٍبٌَِهٍَ وٍحٍّنْـآ آنْتُِِّْسٌِِّـلآ |
قلبن ملكته ياريش العين راعه
لاتستغله يوم بين خضوعه |
ما عاد تفرق لو خذاك الوقت او جابك
فالحالتين الموت اقرب لي من ظلالي أما بموت من الوله لاطـوّل غيابـك ولا بموت من الفرح لا شفتك قبالـي |
.
من لايراعى خاطرك لا ترااعيه ... ومن صد لاتنشد عن اسباب صده ؟!! . |
.
راح الـــــــزمآآآن اللي بــــه النـــــــــآآآس وافيــــــــــن وجانـــا زمـــانن لـــــيتنــــي مــــــآآ لحقــــــــــــــــتهـ . |
لا شك يا من معك عقل ولباقه..........بنصحك كان انك للامثال تشتاق
صادق ربعن يعرفون الصداقه..........يقفون صفك يوم يبسات الارياق ومن يرغب فراقك فـ عجل فراقه.......جاز الذي يجزيك:إفراق بفراق |
.
ماني بثرثاره قليلـة محاصيـل أصبر وحالي عند ربي فرجهـا ماكل أرضٍ للمكاسـب مداهيـل ولاكل هرجه ترفع اللي هرجهـا الطيب واضح والطريقه تساهيل وراع الردى خـابت دروبٍ نهجــها . |
.
يـــــآبـــــــــــــــوي بنتك لاانحكى بالتّجاريب.....كل ٍ يشـق لهيبـه الصّيـت جيبـه يابـــــــــــــوي ماني من سوات المخاريب....اللّي تجيـب لعليَـة القـوم خيبـه . |
| الساعة الآن 12:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .