![]() |
غلاك مثل العمر يكبر بدنياي.................. شف كم عمرك يالغلا وانت فيني ؟
|
يـآجرح..!! لو في خفوقي مآكن ٍ سيفـك
آلعزه إللي برآسـي.. منـت قـآويهـآ يـآقلب..!! يآللي جروحك من موآليفـك نـآس سعت في عذآبك.. ليـش تغليهـآ |
كيف يظلمني وله طهر الطفولة
كيف يسكنّي وهو دايم يروح أصعب الأشياء و أكثرها سهولة أغمض الأشياء و أكثرها وضوح |
شكيت جرحـي للبحـر ... قـال .. تكبـر ...
وتشوف منهم ... في حياتك ..... غرابـة ......!! نطقت له .. تكفـى .. إذا .. كنـت ... تقـدر .. عندي سؤال ... بس ..؟؟ .. ناقص .. إجابة ......!! ليه القلـوب اللـي ... نبـي ... دوم تغـدر ...؟؟ وليه الحزن ... يفرض علينـا ..... ثيابـه ......؟؟ |
أغليه .. وأخافه .. وأحبّه .. وأداريـه
...............وأخاف لاأفقـد دهشتي فأكتشافه على كثر ما أبيه وأتعـب وأنا أبيه ..............ماقـد شكيـت لغيمتـه من جفافه إن ألتفـت فـي حالي .. الله يحيـيّـه .....و إن ما ألتفت .. ما ألحقت عمري حسافه |
يقولون الصدف دايم تجي أبرك من الميعاد=واقول الصدفه اللي جابتك خلتني آعاني
تحملتك عسى يوم ٍ عرفتك فيه ماينعاد=تفننت بعذابي وإبتدت بي غربة أزمانـي صبرت وقلت تتْعدل ولكن الصبر مافاد=على شانك تأكد صابر ٍ ماهو على شاني |
عطيته كل شيا كنت احبه
......وعطاني كل شيا مايريده |
لو انـــهـ كل من نادانــــي .. لبيتــــــهـ .. ما كآن بعــض العــرب تشفــق علــى وصآلـــي ... . |
ناس(ن) تغيب وما درا عنها قلب ........... وناس(ن) تغيب وماخذه كل القلوب . |
لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني غصب علي قلبي يوديني هناك جيت اشتكي لك من عذاب الزماني ياروح روحي وش حياتي بلياك لاشفت زولك ارتبك في مكاني |
| الساعة الآن 11:09 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .