![]() |
وشفيك مستغربه دموعي وشكواي...
هي غرتك قوة عزومي وباسي والله لو تعرفي حجم بلواي... تصغر بعينك جميع المآسي ... لكن دخيلك دام هالدمعه دواي... ابغي اصفي كل ماوسط راسي !! |
كانك تقول اسمك بقلبي بقالك
...................................اسمك كتبته بالرصاص ومحيته |
وين انت؟؟ماهي مثل وين انت دايم***وين انت هالمره عن الفين وين انت؟؟
يامطول الغيبات مابي الغنايم***مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت!!! |
إن كان " قلبك " من أوجاعي / يحاتيني ؟!
يا خوفي , من حالتي ,, آتَعِّب عيونك ... .! الله وكيلك .. [ سؤالك ] بس يكفيني , يروح - كل المرض - إن قلت : وشلونك ؟ |
ما يغيب الحب ولا تغيب الموده=باقي "غلاك" ولا تهزه مقادير يا صاحبٍ ماكان بالقصد صده=غير الزمــان بحكم ربي تدابير |
وإن جاتنا الطيبـة بالطيـب زدناهـا الطيبـة بالعسـل والسمـن نمزجهـا وان جاتنا الثانيـة نصبـر ونرفاهـا يمكن إليا فـاق راعيهـا يعالجهـا . |
أنَـآ مَـــآودّي [ أشـكّي لـك .. وَلـكن // قَلت الـحّيلـه ..
أليمَه فَرقتـك وَالـلـه ! وَأنـآ عًلى البُعد مُوو // قَآدر |
احبك وستحي منك ولا ادري ويش اسويبك
.................................................. .اخاف اصارحك تزعل اخاف اسكت تعذبني |
هذي سنة و أنـا ‘ مـ ج ـاهيم الأنذآل ‘ تدكّ صـدري بين " جهــل و لعــااانـة " .. يا قلّهم وقت الشدايد و الأهـوال .. و يـا كثــرهـــم وقت الرخـــاا و الليــــاانة ؟ |
ما يبري الحال الا الله لو يفوت الفوت وماينفع المجروح نفعة الحظ فيني ؟ |
| الساعة الآن 04:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .