::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الامبراطوره 06-07-2008 11:44 PM

وشفيك مستغربه دموعي وشكواي...
هي غرتك قوة عزومي وباسي
والله لو تعرفي حجم بلواي...
تصغر بعينك جميع المآسي ...
لكن دخيلك دام هالدمعه دواي...
ابغي اصفي كل ماوسط راسي !!

شجاع الهيت 07-07-2008 12:01 AM

كانك تقول اسمك بقلبي بقالك
...................................اسمك كتبته بالرصاص ومحيته


وخيذة الضحى 07-07-2008 01:13 AM

وين انت؟؟ماهي مثل وين انت دايم***وين انت هالمره عن الفين وين انت؟؟
يامطول الغيبات مابي الغنايم***مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت!!!

شجاع الهيت 07-07-2008 01:22 AM

إن كان " قلبك " من أوجاعي / يحاتيني ؟!
يا خوفي , من حالتي ,, آتَعِّب عيونك ... .!

الله وكيلك .. [ سؤالك ] بس يكفيني ,
يروح - كل المرض - إن قلت : وشلونك ؟

ضوح 07-07-2008 11:08 AM

ما يغيب الحب ولا تغيب الموده=باقي "غلاك" ولا تهزه مقادير
يا صاحبٍ ماكان بالقصد صده=غير الزمــان بحكم ربي تدابير

* جمرة مطير * 07-07-2008 11:18 AM


وإن جاتنا الطيبـة بالطيـب زدناهـا
الطيبـة بالعسـل والسمـن نمزجهـا

وان جاتنا الثانيـة نصبـر ونرفاهـا
يمكن إليا فـاق راعيهـا يعالجهـا









.

جرح الغلآ 07-07-2008 01:47 PM

أنَـآ مَـــآودّي [ أشـكّي لـك .. وَلـكن // قَلت الـحّيلـه ..
أليمَه فَرقتـك وَالـلـه ! وَأنـآ عًلى البُعد مُوو // قَآدر

شجاع الهيت 07-07-2008 02:09 PM

احبك وستحي منك ولا ادري ويش اسويبك
.................................................. .اخاف اصارحك تزعل اخاف اسكت تعذبني


* جمرة مطير * 07-07-2008 02:55 PM


هذي سنة و أنـا ‘ مـ ج ـاهيم الأنذآل ‘ تدكّ صـدري بين " جهــل و لعــااانـة " ..

يا قلّهم وقت الشدايد و الأهـوال .. و يـا كثــرهـــم وقت الرخـــاا و الليــــاانة









؟

* جمرة مطير * 07-07-2008 02:56 PM


ما يبري الحال الا الله لو يفوت الفوت
وماينفع المجروح نفعة الحظ فيني







؟


الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64