![]() |
سرت أطالع وألقى شراويك ..=ما لقيت مثلك في هالعالم بشر .. خذت الحسن من اللي حواليك= وخذت من القمر نور وسفر .. في مهجتي لك درب ومساليك= ما مشابه غيرك مالعالم نفر.. أعزك و أودك يالغلا واغليك=وسويتلك من الغلا في قلبي نهر |
مهما تروح وتبتعد ما اقدر انساك= صورتك في داخل عيوني سكنها .. أعيش كل الوقت مع طيف ذكراك= ياروحي الي ما تبريت منها.. تنور حياتي لا تقابلت وياك=وتذبل ورودي لا بتعدت عنها.. يا كثر ما احبك وياكثر مهواك=محبتي لك ما يقدر ثمنها.... |
مساء الخير ياماسة =يانبض القلب وإحساسه مساء ينشر العنبر= لروح الزين وأنفاسه..... |
ماشاء الله عليج يا قموووره .. هد السرعه يا حلووو
الغصون يهزها الشوق لشوق وتميـل والقلوب اليـا غزاهـا الغـلا يحتلهـا والبهاء والثلج والجمر والرمش الضليل <<<< هذي اخت القمر اربع الغـاز صعيبـه وصعبـا حلهـا مشفي ن فيها شفاة الفقير من البخيـل ابي هذي وابـي هـذي وابيهـا كلهـا |
فديت خشتج والله شلون ما اكون مزيونه و جبلية ومن قدي اختي ....
جبلية ابيج بالمجلس البنات بقولج شي ...
مازلت أنا الأول أبد ماتغيرت =ذاك القديم بطيبتي وبصفاتي يجوز حدتني الظروف وتعثرت=بس المهم إنت العزيز بحياتي ... |
انااااااااااااااااا هناااااااااااااااك
انتظرك حبيتك الوقت كله مابقى ساعه *** تركت لك هالدقيقه تحبيني فيها |
ياقلبي المهجور مافيكـ حيله .. دور على قلب يحبكـ ويغليكـ
|
مانيب من يطرد سراب بمضمـاه شاف السراب ويحسب انه غديري
عيني على شوف الولايف مضراه جزوع لاشفت الجفا من عشيري مايستوي حـب بليـا مراضـاه بيني وبينك ياالغضي مايصيـري |
أمانة يا حبيبي خذ وصيه وحده تهواك=أبيك أول بشر ياتي من العالم ويدفني
|
اكيد ابنساك يوم من الايام بس متى !=يوم الناس عند قبري يدفنوني
|
| الساعة الآن 05:48 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .