::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 04-07-2008 09:24 PM


فقير حظ وراس مالي ثيابي
وأبسط طموحاتي تهز أعمدتهم

فاتح لهم قلبي وطيبي وبابي
وعيونهم قبل الحكي فاضحتهم

قالوا وقالوا واشبعوا بأغتيابي
هذي نواياهم وذيك ألسنتهم

حتى وأنا اتألم وأموت فعذابي
دمعات عيني بالحزن فرحتهم







.

* جمرة مطير * 04-07-2008 09:26 PM


بي ضيقة(ن) لو وزعوها بضاعـــــــــــه ,, ماتنفذ الا واسعد الخلق يبكـــــــــــون







.

* جمرة مطير * 04-07-2008 09:27 PM


فيني ألم غربه مع فرقا أعز الناس
سفينه تايهه تبحث عن موانيها

شجاع الهيت 04-07-2008 09:39 PM

بيني وبيني . . . ولادة حبي . . . العذري
عني وعنك ؟ تسولف دايم / أشعاري

ما أبيك تدري بـ غلاك و : ينكشف أمري :
حلاته إني – عشقتك . وإنت مو داري !

* جمرة مطير * 04-07-2008 11:49 PM


بعثـر ورقنـا هالـزمـان الـرمـادي
ولا أصعب على الإنسان من غربة الروح







.

" فهد الجبلي " 04-07-2008 11:54 PM

القلب يشكي من جروحه ,,
والعين " هلت " مدامعها !!

ان رحت والروحه الروحه ,,
اخذ " القصايد " وجمعها !!

ما للشعر "بعدكم " بوحه ,,
شب " القصايد " وولعها !!

عيني على الدمع مشفوحه ,,
من بعد " ودٌع " مودعها ,!!

لو سالت دموع !! مسموحه ,,
ما ألومها وانت مو معها !!

النفس " بالصد " مذبوحه ,,
يالله مع الحب تجمعها !!

ان رحت والروحه الروحه ,,
شب " القصايد " وولعها !!



ف / الجبلي !!

* جمرة مطير * 05-07-2008 12:17 AM

بجـلـس معــك سـاعه حبـــايـب وعشــاق
مـن بـعـــدهـا كيفــك ولـو
صـــرت ضــــدي

ودي ألـمــك واحـضـنــــك حضـنــت عـنـاق
يـاشـيـــــب عـيـنــي كـل ماقـلــت ودي

في خاطري..وش خاطري؟ خاطري ضاق
الكــون كـلـــه ضـــــاق مـاهــو بـقــــــدي






؟

* جمرة مطير * 05-07-2008 12:18 AM


سجل دخولك / لجل اسجـل دخولـي
يامن على شاني تسجل دخولك


طبعي كذا / ارتاح لاصرت حولـي
بالضبط نفس الحال لا صرت حولك




.

* جمرة مطير * 05-07-2008 12:20 AM


تَرَىْ الذِكْرَى ولَوْ " حلْوَهْ " .. طوَاْرٍيْها تهِدْ الحَيْل

* جمرة مطير * 05-07-2008 12:23 AM




تدري وش اللي يدبل الكبد بالصيف ؟؟؟


زودن على



((اللااااااااهوب))



((فرقااااااآاااا الحبايب))




؟


الساعة الآن 04:37 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64