![]() |
فقير حظ وراس مالي ثيابي وأبسط طموحاتي تهز أعمدتهم فاتح لهم قلبي وطيبي وبابي وعيونهم قبل الحكي فاضحتهم قالوا وقالوا واشبعوا بأغتيابي هذي نواياهم وذيك ألسنتهم حتى وأنا اتألم وأموت فعذابي دمعات عيني بالحزن فرحتهم . |
بي ضيقة(ن) لو وزعوها بضاعـــــــــــه ,, ماتنفذ الا واسعد الخلق يبكـــــــــــون . |
فيني ألم غربه مع فرقا أعز الناس سفينه تايهه تبحث عن موانيها |
بيني وبيني . . . ولادة حبي . . . العذري
عني وعنك ؟ تسولف دايم / أشعاري ما أبيك تدري بـ غلاك و : ينكشف أمري : حلاته إني – عشقتك . وإنت مو داري ! |
بعثـر ورقنـا هالـزمـان الـرمـادي ولا أصعب على الإنسان من غربة الروح . |
القلب يشكي من جروحه ,,
والعين " هلت " مدامعها !! ان رحت والروحه الروحه ,, اخذ " القصايد " وجمعها !! ما للشعر "بعدكم " بوحه ,, شب " القصايد " وولعها !! عيني على الدمع مشفوحه ,, من بعد " ودٌع " مودعها ,!! لو سالت دموع !! مسموحه ,, ما ألومها وانت مو معها !! النفس " بالصد " مذبوحه ,, يالله مع الحب تجمعها !! ان رحت والروحه الروحه ,, شب " القصايد " وولعها !! ف / الجبلي !! |
بجـلـس معــك سـاعه حبـــايـب وعشــاق
مـن بـعـــدهـا كيفــك ولـو صـــرت ضــــدي ودي ألـمــك واحـضـنــــك حضـنــت عـنـاق يـاشـيـــــب عـيـنــي كـل ماقـلــت ودي في خاطري..وش خاطري؟ خاطري ضاق الكــون كـلـــه ضـــــاق مـاهــو بـقــــــدي ؟ |
سجل دخولك / لجل اسجـل دخولـي يامن على شاني تسجل دخولك طبعي كذا / ارتاح لاصرت حولـي بالضبط نفس الحال لا صرت حولك . |
تَرَىْ الذِكْرَى ولَوْ " حلْوَهْ " .. طوَاْرٍيْها تهِدْ الحَيْل |
تدري وش اللي يدبل الكبد بالصيف ؟؟؟ زودن على ((اللااااااااهوب)) ((فرقااااااآاااا الحبايب)) ؟ |
| الساعة الآن 04:37 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .