![]() |
"هذاقدرنا " ماجمع شمل الأحباب"
حتى ولوغبت"ولوغبت مدّه عن خاطري طيفك وطاريك ماغاب روحي عطتك" وبالعطا مستعدّه" |
,
إن كـان ربـي كـاتـب إنـي أشـوفـك !!! مـهـمـا ظـروفـك تـمـنـعـك راح ألـقـاك , |
كـن الثواني .. في غيابك سكاكيـن ][
... ليتك تذوق شوي .. طعم الثواني ... ! القلب ما هو ق ـلب والع ـين .. مو عيـن .. حتى مكـآنـي ما احسـهـ .. مكـاني ! قلي دخيلك بس ابلقـآهـ .. من ميـن ؟؟ من غيبتك .. بلقـآهـ ؟!! او من زمـآنـي والحين شفنـا وين ؟! واح ـلامنـا وين ؟! ضعنـا اندور .. للسعـآدهـ .. موانـي !! |
وش حـيله اللي علته داخــل الجـوف
نار الفراق بوسط صدره تصــلا وش حيلتي ياناس والحال منصوف ؟ منصوف نصفين على اللي تغـلا نصف يقـول اصبر ترى يحن ويـروف ونصف يقـووول .. ~ من تغـلا تخــلا ~ .. |
سلامي على اللي كل مامرني طاريه=وقفت احترامٍ للغلا واحتـرامٍ لـه !
|
:m:
من عز نومي صحيت وشفت في عيني=دمعن تهادى على جفني وانا غافي ماودي الناس تدري وش يبكيني=كرامة النفس ورث ابوي واسلافي |
طحت كلي و ماهقيت اني اطيح ..
و الجروح بقلبي تضويني ضوي .. علمتني دنيتي درس صحيح .. اني ما آمن بهالدنيا خوي .. ما بقالي كود قلبكـ بستريح .. طلبتكـ لا تصدمني بكـ ترى ماني قوي .. |
,
ودي أرحل عن حياتك بس مدري وين أروح ؟ وين أودي خطوتي وإنت جهاتي الأربــ ع ــه ! , |
فيك طيبة فقير وفيك حشمة ملوك !!
......... وفيك شخص مثالي في عيون أصدقاك !! |
هذا فؤادي أجرحه لين ترتـاح=عسى جروحي تسعدك ياحياتـي مادام جرحي يجعل أيامك أفراح=واصل عذابك لا تهمك وفاتـي على الأقل أموت يازين وأرتـاح=شيً جرالي منك دهـور حياتـي صارت حياتي كلها حزن وصياح=زوداً على همي أهذري وآهاتـي |
| الساعة الآن 08:02 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .