::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الامبراطوره 27-06-2008 10:03 PM

اواه ياقلب
أوآه يا قلـبٍ علـيل تعلقــت
في حــب منهو بالنواعـس فتنــي
حاولت عيني تمتنع ما تملكت
حبه ملك قلبـي وفكـري وضنـــي
ليلة لقانا يا ضميري تلوعــت
هاجت شجونـي والعيـون أهملنــي
عزه الله إني بالمودة تحملــت
ما حدن في زعلي وخفف الحمـل عني
حبه ذبحني وليتني ما تولعــت
منها العذاب وزايـد الشـوق منــي
ليقلت أبى أسلى رغبتي ما تمكنت
أنا الذي في حُبه أبكــي وأغنــي
لو أني من الأول للغرابيل ثمنـت
ما جيـت حـد احمــاه ولا طعنــي

شجاع الهيت 28-06-2008 01:20 AM

الحزن مـا يذبـح كـلام ودعايـات . هذا انا ما مـت فـي تالـي ابريـل

والصد مهما كان حجمـه سلامـات . هذا البدو ما ماتـوا لغيبـة سهيـل


شجاع الهيت 28-06-2008 01:21 AM

اذكـر انـه قالـي مـره وش الحـريـه . قلت عكس اللي لقيتـه منـك يامحبوبـي


ضوح 28-06-2008 01:33 AM

:


إن كان تسمع صوت الاحزان قلي=
ابيك تسمع من شقى الروح ونه =
الحزن رافق خافقي مثـل ظلـي=
والناس كـل قلوبهـا مرجهنـه =

ضوح 28-06-2008 01:34 AM

عاشرت في الدنيا رفاقه وخلاّن
وعطيتهم كـل الغـلا والميانـه

وحسبتهم عندي أبد حسبة أخوان
وعاشو معي بقلوب خبث ولعانه

شجاع الهيت 28-06-2008 01:39 AM

رح واترك بقلبي لك أربع معازيـب معزتـك طاريـك حبـك غـلاتـك
وإن شفتني أجمع شتاتي .. ماهو عيب باكـر مـع الأيـام تجمـع شتاتـك


ضوح 28-06-2008 01:56 AM

لآثآني ولآثآلث قضينآ من جميع آلنآس ..=
ذا خاين وذا غدار وهذا مايبي خله ...=
هجرني خلي القاسي وهجره جاب لي وسواس..=
واخاف ارجع احب ثاني اطيح بواحدآ مثله ..!!=

الامبراطوره 28-06-2008 01:56 AM

ماني مقصر وان تخاذلت قلي
والله لا احطك بعيوني واغطيك
من ذاق مر الحب لازم يحلي
مرمرتني في عيشتي وين حاليك؟
خل العناد اللي براسك يولي
اخاف لاتصغر بعيني واخليك

الامبراطوره 28-06-2008 01:57 AM

لعنبو قصـة غرام كل ابوها كلمتين
ابتدينا عند احبك وانتهينا عند باي
تونا ما بعد مشينا فالهوى لو خطـوتين
وانتهى الموضوع كله حتى ماأعرف ويش خطاي
انتهى الموضوع هيك بكل سهوله تحكمين
وين احبك؟ويـن اريدك؟وين ساكن في حشاي؟

ضوح 28-06-2008 01:59 AM

درب الـردى ياقلـب خلـه وابتـعـدماهي عشانـك هالـدروب ومماشيهـا =
انـت دربـك فـوق للعليـا صـعـدرغم الهبـوب اللـي تحـاول توطيهـا =
ولايهمـك مــن تـعـدى وابتـعـدخله يروح وابتعد عن دنياه ومساعيهـا =
خل الدروب اللـي تنـزل مـن صعـدواتبع دروب العز وامشـي باراضيهـا =
انت حرٍ من نسـل منهـو تعـود للهددوانت طلق الجناح وما تجود الا بحباريها=
لاتعجب ياخفوقي وخـل منـك العجـبالدنيـا بانـت واتضـح كـل خافيهـا =
شفنـي وانــا القصـيـد الصـعـبما اقول كلمه من دون ما اعرف معانيها =


الساعة الآن 06:22 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64