![]() |
اللي بقا لـي فـي غيابـك .. سكوتـك
واللـي فقدتـه مـن غيابـك .. حنانـك عـذرك معـك لوخبـرونـي بمـوتـك وحقي عليك ان كـان عـذرك زمانـك ماكان موعد .. وأعـذرك لـو يفوتـك أنـا انتظـرت العمـر كلـه عشـانـك __________________ |
قد همومي وين الاقي الصيد فـي البريـه . وقومة في وجه ضيفي واعرف ماجوبـي
اصغر اهدافـي تـزول الدولـه العبريـه . واكبـر امالـي يغفـرالله جميـع ذنوبـي غيـر هبـي ويـن ماتبغيـن يالحدريـه . واتركي قلبي لحالـه والعبـي فـي ثوبـي |
الذيب يرفـــــــع همـــته عـــن مداسه =ويــوم يجــوع يوم يرفع المتن والراس ويحسن اخـــــلاقه بلــــــيا شـــراسه = ويميز اليـــــاقوت عـن لـمعت الماس ومن يصـــحب الانذال وهل النجاسه =يقضب عليه الهرج فـــــي كل مجلاس ناس تمـــــــيز كحـــــــته من عطاسه = وتصور الكذب في صفح قــرطااااااس |
ياقلب لا تجزع تر الحظ مقسوم
لا تشتكي ياقلب وقتك .. عجيبي |
،،
، أمانـة !! لا تـذر الملـح فعتابـك __________________على جرحي وأنا ماجيت لـك بعتـاب أنا أول من وفا من جملـة أحبابـك __________________وأنا آخر من عرف إن الحضور غياب ، ،، |
من بآب كنّآ حبآيب جيتگ اتكلم
وصدمتني حيل في كلامك ’’ الرّسمي .. معقولـﮧ ودّگ بهذا الوضع أتكلم ؟ وحضرة جنآبگ تحآول تفتكر اسمي ! |
تعبت اشيلك بعيني اخاف ان الدموع تبوح
تعبت اتخيلك في الناس تعبني شوق داريته انا همي فضح دمعي وبين ماخفى بالروح عطيتك قلب ياعمري رحلت بيوم وجافيته |
صدقني الي يبي يدوسني وربي بلارض ينداس
وأنت بلا ساس وانا ساسي ساس يرفع راس |
ياشيخ رح مابيك خلاص عسى الله لا يبيك
شفني علمتك الحب وتعلم منتي وشلون تنسا |
تقول خلاص مابيك وماعاد ارجعلك
جني اشوفك تردلي بأسرع من خطواتي |
| الساعة الآن 06:06 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .