![]() |
أبيه يرحل .... ولكن خايف ظروفي ........... تردني له ذليل ولايسامحني
|
الله خلق بالجمال اثنين سبحانه
...........................يوسف عليه السلام وبعده الجازي الشاعر غير معروف اسمه |
شوف كيف افترقنا شوف ياليل شوف ........... مارضيت الفراق وصاحبي ما رضاه
والله اني بكيته والليالي تشــــــــوف ............ والله اني لأموت وخاطري ما نســاه |
ساعة سألني حبيبي عن اسم عطري
...................من الخجل ماقدرت احكيله أنفاسك |
في ذمة عيوني .. تعبـت ، وسريتـك
وخليـت ليـل الإنتـظـار ايتـحـراك جيتك ولا أدري كيف .. ومنين جيتـك وصلت لهنا ... وأنا قاصـد هنـاك ! من كبر شوقـي انتهيـت .. وبديتـك مديـت خطواتـي .. وخفـت أتعـداك هذا وأنا بدنيـاي ضايـع ... لقيتـك ! وشلون لو حاسب حسابي ... أبلقاك ؟؟ |
ما حن قلبك ولا حسيت
ولااشغلت لي بال فـ غيابي مااذكر اني معك زليت ,, والا " تماديت " فـ اعتابي |
مادامني عن كلمة الحق مااميل
...................................... الريح ماهيــب شموخ الجبالي |
أمســح بمنديل الأمــــل دمــعــــة اليـــاس
.................................................. واسـخــر من أحــــداث الزمن ببتسـامــــه |
لا تزيد الجرح ماقصر زماني شايلٍ بالقلب أحزان السنين لاتزيد الجرح مافيني كفاني لا تصير اليوم مع وقتي معين ؟ |
مـحـدٍ يـلـم الـجـرح مـثـلـي بـهـمـه … لا صار همي يعطب الجـرح بسكـات اخفـيـت جـــرحٍ نـــازفٍ كـــل دمـــه … حتى غدى نزفة مـع الوقـت قطـرات صـــدري ولابــــه هــــم إلا ولــمــه … كنـة لجمـع الضيـم يجمـح بفـزعـات جسمـي بـراه الهـم عجـلٍ وسـمـه … والقلب ما تسمع له اليـوم خفقـات ؟ |
| الساعة الآن 05:48 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .