![]() |
تبي الصراحه ماعرفنا نواياك
مره تشد الحبل ثم ترجع وترخيه لك مدة وانت تكرر خطاياك ماني بجاهل تزعله ثم ترضيه إن كنت ناوي بالهجر مامنعناك قبلك فقدنا من نعزه ونغليه ! |
لامن خذلك الزمان وكثرت جروحه
لاتنشد أول جروحه وش هي آخرها!؟ تعال شف صاحبك قافل على روحه بيبان الأيام والدنيا مسكّرها ! |
انا لاقلت لي شلونك وانا ضايق اقول بخير
مدامك سائلٍ عني اكيد ان ضيقتي راحت انا من كثر ماحبك اشوفك في عيوني غير تضيق النفس من غيرك ولامن شفتك ارتاحت |
الدار بيت الروح . واشواقنا باب
لاشفتها عفت البطى والقطيعه ليل ٍ يضويها من البعد جذاب وأحساسنا يزرع غلااها طبيعه لها المحبه والولا ماله اسباب نشري لها وجه الوفا مانبيعه لا مر طاريها من البعد منساب ضاقت عليك ايامها والوسيعه اتحس مالك لا قرايب ولا احباب والبعد ؟ محدٍ فالرضى يستطيعه ماطاب منهو مبعد الدار لو طاب دايم ويشكي للقصيد وصنيعه |
عيونك اللي تسولف ؟ لأبعد أحساسقل ليه ؟ تنسى الدموع ولا درتبي !!
أناظرك من بعيد بـزحمة [ الناس ]لين القصآيد عن الدنيا سرتبي!! |
تغيـر أسلوبـك ؟ وزاد الجفـا فيـك!![ ليييتك !! ] تعلمني ؟ وش اللي حصلك؟ من أمس؟ وقبله؟ ضاق بالي يحآتيـك؟!وخليتنـي مآآبيـن ليـتـك وعـلـك!! ياكثر مآ حبـك ّ وياكثـر مـا أغليـكقلبي؟ علـى طـول الجفـا مايملـك!! |
أغفر لي الذنب وأغفر كـل زلاتـك الغيرة أعمت عيوني وانت تدري بي أبا اتغلى عليـك و طـوّل سكاتـك ورديت لك غصب ما رديت من طيبي أغار وازعلـك واشفـق لضحكاتـك ضيعت ماعدت أميز وش مطاليبـي شف حالتي مابقى لي غير شوفاتـك مجبور انا فيك لو غيرك يهلي بـي اقـرا خفايـاك لا طالعـت نظراتـك وأخاف قطع الرجا يا مبيـح غيبـي عطني أمل لا تقول الركب قد فاتـك بعض المطر يسبقه عج ولواهيبـي حلوة عيوبك وأنا عشـاق غلطاتـك وعشقت شيبي لانك مظهـر شيبـي تبي الصراحه عليك أغار من ذاتـك أغار..وأغتاظ.. هذي هي عذاريبـي |
وانا يالولاك طرق الحب مشقابـهوشلي بدرب الهوى والا بهاذيلـه
ماكان لجلك رقيت الشعر واهضابهواقول طيفـك يناديلـي واناديلـه اموت واغيب وابقى فيه واحيابـهواعيش لحظات عمري في مواويله عساه يضحك واشوفه لاضحك نابهواطش ورد القصايد في مداهيلـه لو شاف قلبي غرامه كيف سوابهماكان يركي على صدري معاميلـه |
ليه السؤال يموت قبـل الإجابـة
..................ليه النواظر تحتجب قبل ماتشوف ليه القلم يمحي حـروف الكتابـة ...................ليه الجهل غطى على كل مكشـوف |
الغرام اللي كبر بين الضلوع وصار غايه...
...لو وصل في مرحله مس الكرامه طاح كله |
| الساعة الآن 01:42 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .