![]() |
نشوفك بعد الاختبارات اخوي فهد
عندي دراسه ومنشغل فيها |
واثق الخطوه
يا هلا ومرحبا ماتشوف شر موفق خير انشالله ,, شد حيلك والله الله بالدارسه :) شكراً لك .. .. الصمت قاســي والكلام اقسى لا صرت انا ويــاك مجتمعين قول وتكلم وان "غلطت" انـسى لذة سكوتك تهبل الصاحــين يالبحر يالامواج يــالمرسى كل البشر من نظرتك ساهين ف/الجبلي |
حلم حلمت بك قلي بمن هو تحلمت =عطني اسامي الي بحلمك يجونك امك .. ابوك وشبك تلعثمت ..!=فيه شخص اشوفه مختبي في عيونك تدري وش الي يذبحك وانت ما مت ..!=انك تشوف الي تحبه يخونك |
كسرت بخاطري يوم اجيك بلهفتي محتاج=عن العالم تمنيتك بأحزاني توقف تحريتك وناديتك وحس القلب بالاحراج =رجعت وخاطري مكسور وحزني فوق ما يوصف خلاص اقول من قلبي انا آسف على الازعاج =وآسف منك يا قلبي حطيتك بهالموقف |
رحلة حزن ../ عنونتها ../ من غلاتك .!
ـــــ عادي ! لو إن البحر هادر ...... وعاتـي ... حبيبتي وإن جيـت ../ الملـم شتاتـك !؟ ــــ كذاب ..! يعني .. لملميلـي شتاتـي ..!! وشهي حياتي .. لاخلـت مـن حياتـك !؟ ــــ أطلع غبي لو قلت ../ عايش حياتـي ..!! . . |
^
^ هالله هالله .. اقول بعض الرجال ان قلت كلمه فهمها !! حتى ولــو كلمتك ماهيب يمه ؟ والبعض الاخر كلمتك ما علمها .. ولو كان قصدك فيه مافار دمه !! ف/الجبلي .. .. |
إبداع
ياقموووووووووووووووره سلطان إنت رائع ومتوهج دائما |
قد اقامة الصلاه
.. اللي يقوم الفرض رايته بيضه بيعيش وقته بين ضحك وسعاده !! واللي تماطل في اداة الفريضه لا والله الا عاش وقته نكاده !! ف/الجبلي .. لي عوده بعد الصلاة .. .. |
مشكورة يا جمرة ...الابداع مرورج يالغلا ..
|
جمره من ذوقكـ أختي
والأبداع للجمـــــــيع وكــل من سطــر حرف هنـا أعتبره مبدع على راسي الكــــــــــل |
أنتي الأمــان بروعته .. والتباشير .. ــــ وانتي الحنــان .. بلذته ... واحتــدامه .. يالله تعالي جف ّ في روحي البير !! ــــ وشلون ليلي ... لارحلتي .. / أنـااامه ..!؟ ماني معيّن من ورى غيبتك .. خير ! ـــــ لاغاب صوتك .. وين بلقى السلامــه !! . .:x: |
....مشكور ياخوي فهد والصلاة فرض واجب و الله يجزاك خير و حياك الله في اي وقت ....
|
هي تختلف ما بين واحـد و واحـد ؟؟
وكانك تشوف ان (الفرج) يشبه (الكرب) قلي وش اللي جـاب واحـد لواحـد؟؟ |
الى هنا سـ أكتفي وسأبقى قارئ لما تجود به ذائقتكمـ . . قمـ لاعدمتك صحصح الشوق.... لاهنت .. ـــ أطرب مسـامع .. حيرتي .. وانفعــالي ... ما( لعوز ) أحساسـ المقاريد... إلا أنت ..! ـــ ماهو بذنبك ../ بسـ اشوفك ... مثالي ... أنا بدوي ..لو رحلت ....../.. والاتمدنت ـــ وتشهد على ماقول .../.. صفر الدلالي ..! وشـ عاد يعني كنت أو كنت أو كنت ..! ـــ مازلت ( عادي ) في عيون / الليالي ..! . . |
حبٍ يشيّب صاحبه ما بعـد شاب /////// وحبٍ يشيب وصاحبه في شبابه
وحبٍ يغيب وصاحبه ما بعـد غاب /////// وحبٍ يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوّب خافقٍ ما بعد ذاب /////// وحبٍ يداوي صاحبه من عذابه وحبٍ يتوّب خافقٍ ما بعـد تاب /////// وحبٍ يزيدك رغبةٍ في الكتابه |
سالت البحر تقدر توصل سلامى وماتتاخر
رد وقالى؟ سلامك حار واخاف أتبخر.. |
ابي اعيش بدنيتي دون خلان =مثل الطيور الي بهالجو حرة ابي اطوي سنين بها ضيم واحزان =وامسح جروح داخلي مستمرة ولاني على الي راح باكي وندمان =كله مقدر لي بخيره وشره |
قاسيت من فرقاك آهات وامرار
ماهقيتك تهجر وتجفى قلب يهواك ماهقيتك تفرح لما تشوف قلبي يتحطم ارحل ماعادت عيوني تطيق رؤياك ارحل ماعاد فيني شي لك يهتم |
ياشبيه صويحبي حسبي عليك
كل ما ناظرت عينك شفت ذاك شفت لونه في خدودك والعيون في سلامك في كلامك في حلاك كل شي فيك يطري به علي ياحلو بسمة حبيبي في شفاك ماهقيت ان القمر مثله قمر لين شفتك ياشبيه احلى ملاك ليتهم سموك بأسمه واستريح كل ما نادوك اغلط في نداك |
ليت البحر يحكي لي أسرار مافيه
حتى يعرف الفرق بينه وبيني أن كان موجه يشكي اللي يعانيه أنا دموع الحزن عنوان عيني أنا اليتيم اللي فقد شخص يغليه أضحك وأجامل والشقا مبتليني |
لا جيت ابختار غيرك ارجع "اختارك"= ولا جيت أخونك أزيدك عشق "وأصونك" عــندي جــنتي هــي بالــهوى "نـارك"= بالضــبط فينــي جنــون يشـــــبه "جنونك" اترك خطاياك واترك عنك "اعـذارك" =انســى عــذابي وقــلي انت "وشـــــــلونك" ؟ |
لو قسى هالعــــألم أدري بقلبك حنون...=بس لو قسى قلبك وين بهالعالم اكون
|
مالوم نفسي فيك لو كثر شوقي عليك= من عاش طيبت قلبك لازم يسال عليك
|
اصدق دموع اشوفها دمعة فراق=من الهدب للأ رض طاحت حزينه قبل يتفارق بالهوى اثنين عشاق=في ساحة التوديع قبل السفينه معاد تجمعهم مراسيل واوراق=وكلن بلا خله يكمل سنينه |
يا ليتني شمس تداعب جبينك =اشرق على خدك وحضني يدفيك يا ليتني قمر يضوي سنينك =امسي على نورك ونوري يمسيك يا ليتني ما بين رمشك وعينك =اشوف لك دربك وانا تايه فيك |
مادام راسى عايش أتشيله أعضاى
ماهمنى قسـوه زمانـن يروعـى أمشى على ماتطلبه جرت أخطـاى دام الفضا واسع الاقـى أفروعـى وقبل أنتهى ودى أذكـرك ذكـراى بدرى على مثلك يغيـر أطبوعـى وبدرى عليك أتغيرى رسم مبداى وتبطين والله ماتحقـق خضوعـى |
صعب لامنك فشلت... وصعـب لامنـك لقيـت
ان من يكرة نجاحك... يدري انـك مانجحـت امس ضقت ورحت اقلـب ذكرياتـي وانتهيـت عند صورة طفل صوتة مثل صوتي لا نجرحت وش مثـل؟ لا والله هـذا انـا يـوم ابتـديـت |
تدررري متى تنفض يديك وتعاااف الحياه
لاعطاااك ربي معاناه وحرررمك الصبر |
شفت المقفي وربي مأتبعه لو خطوتين
وأصبعي وهو أصبعي لامن غدرني أقطعه بسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين لاصار قدرك والهوى خصمين من تاقف معه يااخي العزه كرامه وانت دايم مستهين يااخي ضرسك لو عورك بذمتك ماتخلعه |
كل ما جيت ابضحك استحيت وبكيت =وكل ما جيت ابنهض اتعثر واطيح وكل ما جيت ابرقد طال ليلي وسريت =وكل ما جيت ابسكن قام جرحي يصيح وكل ما احاول اكتم راح دمعي يبيح =وكل ما جيت انهي طريقي والعذاب ابتديت |
أحبك ايه أحبك ولجلك اشتعل نيران =عساني احترق يمك ولا تقولين بردانة فداك الروح ياروحي وقلب العاشق الهيمان =لعينك بسهر ايامي ولا تباتين سهرانة |
لجل حبك عفت انا كل الملا =واحتضنت الشوق في ليل السهر الله الله لي ذكرت اسمك انا =يمتلي كوني على ذكرك عطر انت محبوبي بهالدنيا ولا =انظر لغيرك من العالم بشر |
حلفت باللي غيب الشمس منساك =والصبح بأمره يظهر الشمس منا إن أسعد الأيام شوفك ولقياك =وإن أقشر الأيام لاغبت عنا ودك تلاقيني وودي بلقياك =لكن ظروف الوقت ماساعدنا |
قلب ذبحته بالغدر صار ينساك =والنفس عافت من عذابك وعدها أنا الذي تلعب بقلبه وخلاك =وأنا الذي عنك المواجع حشدها باحرق بقايا مابقا من خطاياك =واطوي صروح بالحشا تعتقدها |
يقوولون ما ينفعك نفعه سوى يمناك
وانا لي يمين سااعة الضيق تنفعني |
تذكر صاحبك وأرجع =تقرب له ولو بالصوت على أخر نفس واقف =تجي وإلا يجيه الموت وأشوف الموت أحرص منك =وأشوف انك تبي موته وأخاف إنك بعد موته =تحن وتفتح التابوت وأخاف من القهر يقفل =بوجهك باب تابوته |
.. ماجيتك حتى تعلمني وش هي اطباعي ..=.. اوتشرح ابعاد حلمن طال تفسيره .. .. جيتك من اقساي لاغافي ولاواعي ..=..اشيل حمل الزمان بشره وخيره .. .. جيتك وكلي امل لو تفهم اوضاعي ..=.. يرضيك نخسر بعضنا بسبه الغيره .. |
أبي أكتب قصيدة حب
أبي جزلة معانيها أريدك بين هالعالم تفاخر يوم تقراها ابيك لحرفها تطرب أبي غيرك يغنيها أبي لامن سألك انسان من الي فيك سواها تقول اللي سكن قلبي وروحه لي مهديها |
على المعاني تذوب قلوب=وأنا معك ذبت بسهولة كامل ولا أشوف فيك عيوب=والغير تظهر لي عيوبه ولعتني فيك يا المحبوب=يا جنة الحب ودروبه |
مدري وش اكتب فيك احترت وياك = كل القصيد اللي مضى ماعجبني ودي بقصيده تفتخر في مزاياك = وتقول طيبك ياحياتي نهبني تدري وش اللي ساقني في سواياك = قلبك كبير وبالمحبه سلبني |
| الساعة الآن 09:03 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .