::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 20-06-2008 05:55 AM

البال سجن الهم.. و الصبـر حـرًاس
.................................................. واليوم مثل الأمس.. والأمـس قاسـي
أصبح على هوجاس..وامسي بهوجاس
.................................................. رآسي وما ادراك باللـي فـي راسـي
اليآس طاغي والامل!! ضـاع فاليـاس
.................................................. هذا وانا اللي ميزتـي قـو .. باسـي
جالس في وسط الناس.. ماني مع الناس
.................................................. ..ربعي و ناسـي كنهـم غيـر ناسـي
يا وجد حالي كـل مـا هـب نسنـاس
.................................................. .....ابحـر مـع اهجـوسٍ بليـا مراسـي
مع كل هبًه.. يبتـدي حبـس الانفـاس
.................................................و اعقد حجاجـي والخفـوق امتناسـي
اللي وهبته حب..وافـراح..و ألمـاس
.................................................و اسقيـه كاسـي وقـت ذروة يباسـي
كنت آتنومـس فـي محبتـه نومـاس
.................................................. وكان الوحيـد اللـي بقلبـي اساسـي
شخصٍ حسبته صافي القلـب حسـاس
.................................................. .وظنيت قلبـي طـاح فيـه امتواسـي
واثري انا واحلامـي البيـض يئًـاس
.................................................. غدره!! غرف قلبي.. و موًت حماسـي
يا هم عينٍ مـا لفـى حولهـا نعـاس
.................................................. ....دقـات قلبـي حارمتـنـي نعـاسـي
مغبون.. غبن اكليب من غدر جسـاس
.................................................. ..و ازريت اكون ابـرد فعلـي سياسـي
ماهيـب والله خفـة القلـب و الـراس
.................................................. ......ثقلـي.. يحطـم كـل رقـمٍ قيـاسـي
لكن انا ما نيـب واحـد مـن النـاس
.................................................. ..وهذا ماهـو قـدري ولا هـو مقاسـي
واسمي اذا حطوه مـن بيـن الاقـواس
.................................................. ..ما هو ترى من صورتـي او لباسـي
باقواس لاني بالشعـر طيـر قرنـاس
.................................................. ويطيب شعري من بعض طيب رآسـي
و كاني انا اخطيت و امًنت (جسًاس)..
.................................................. ....مليون (زيـرٍ) بيـن ربعـي و ناسـي






اهداء

لفهد

وبعيد


:(

غلا 20-06-2008 01:59 PM

الله يوفق مثلك الله يخليه

كانك نويت الصد والهجر وياه

غالي ولك بالقلب شي ومخفيه

اكبر من اللي بالضماير تهقواه

شجاع الهيت 20-06-2008 03:03 PM

كيف يظلمني وله طهر الطفولة
كيف يسكنّي وهو دايم يروح
أصعب الأشياء و أكثرها سهولة
أغمض الأشياء و أكثرها وضوح

شجاع الهيت 20-06-2008 03:21 PM

معنى حرووف( الهيت )اقبل وحييت
..........................في معجم لسان العرب لابن حيان

بعيد الهقاوي 21-06-2008 12:39 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجاع الهيت مشاهدة المشاركة
   معنى حرووف( الهيت )اقبل وحييت
..........................في معجم لسان العرب لابن حيان

الله الله


صح لسانك مليووون ياشجاااع

ونعم بالهيت.

شجاع الهيت 21-06-2008 01:35 AM

للحين ماحن قلبك يامخاصمني
.....................................ثلاثه ايام ماكلمتني فيها

" فهد الجبلي " 21-06-2008 01:47 AM

فواز ,,


لك التحيه والتقدير

:)


وعسى الله يفرجها !!

..



ودي قبـل موتـي أرد أعتبـاري
..... أخاف أموت وخاطري منك مكسور

بعيد الهقاوي 21-06-2008 02:43 AM

على قولتهم

كيبوردية سريعة.

ياخفوقي:
هات ماعندك من العلم الأكيـــــد
.......................................من خوافي ماتكنه .. شي غير لي عُلم
واكتبه:
بين الضلوع بنزف دمٍ من وريــد
......................................يوم غيرك يكتبه بين الورق والا القلم
أكتبه باللي غلاها فيك كل وقتٍ يزيد
........................................لين ماعدا بوسطك بالمقاييس القمــم
ويل حالي يومها غابت وخلتني وحيد
.......................................مع ظلام الليل والا مع هواجيس الألم
بعد فرقاها تراني عادني ماني بعيد
.......................................لاسلمت انته ولاصحبك حتى هو سلم


..
..

وانت يالخافق سألتك ..قلت: لي هل من مزيد
.........................................تطلب زيادة شقى ماكان بك هذا العشم

شجاع الهيت 21-06-2008 02:45 AM

اما عاهدتني ياقلب أنّي,,,,,, إذا ماتبت عن ليلى تتوب,,,,
فها قد تبت عن حب ليلى,,,,, فما لك كلما ذكرت تذوب,,,,,,

شجاع الهيت 21-06-2008 03:02 AM

مليت جمـر انتظارك واستحيت أسألـك
وحسبتني ما بعد جيتك وفكرت اجيـك
اثرك بقلبي من البارح وانا استعجلك
واثري نسيتك من الفرحة وقمت احتريك


الساعة الآن 12:36 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64