![]() |
.. لايغرك كثير الصمت .. وسكاتي ,,
...........خل المشاعر تقول ( الآآآآه ) وإسألهـا ’’ |
الألــــم والهــــم والخــوف الدفـــين
والشــقا والضـــيم آهــــات العـــــنا والأسـى والظلـــم والدمـع الحــزين كلـــها أســــماء معناهــــــا(أنــــــا) |
انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
* * * * ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور * * * * ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني |
ولا آنت ولآ غيرك..
ولآحتى السنين السوٍد.. تخلي دمعتي تنزل على خدي وآلملمهـآ.. |
ماشالله عليكم
اختياراتكم حلوه كان تنشد عن قصيدي ترا العلم الثبات ...............................................الق صايد لا تودي علوم ولا تجيب الدفاتر لوتسولف قصايد وامسيات ..............................................صار طاروقي تناهيد ولحوني نحيب |
صح السانك يا شجاع
ابد ماجاء على بالي تعاملني بدون شعور ..............تحسب اني على كيفك تبعثرني وتجمعني !! اذا انك كنت ما تقدر بهالجفا مجبور .............امانه.. لا تعاودني وصالك ثم تقطعني !! |
كنتُ آقوٍلُ آنُ ضآقتُ آلدنيآءُ توسعُ ... وآتسآئلُ ليهُ ضآقتُ فيُ عيونيُ هآلوسيعهُ
لينُ شفتُ آلخآفـقُ آلليُ حبُ منُ جدُ وتوٍلعُ ... ويحرقـهُ وٍقتهُ وصآرتُ آيآمهُ حزينُه |
والله لجازي راعي الصد بالصد
............... واصد عنه وكنه ماهوب موجود |
المستريح الي من العقل خالي ماهو بلجات الهواجيس عطاس ماهو بمثلي مشكلاته جلالي ازريت اسجلهن بحبر وقرطاس حملي ثقيل وشايله بحتمالي وأصبر على مر الليالي والاتعاس |
( جـــرح الجسد ) لا مضى الوقت يبرى.! ( وأنت غيـــــابك ) جرح منهو يداويه.؟ لا فاد دكتور ولا شيخ يقرى! وعجزت كراتين العلاجات تشفيه؟ يلعن أبو القلب من الحب يشقى ويلعن أبو الحب من دون راعيه.؟ |
| الساعة الآن 06:00 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .