::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 06-03-2008 03:17 AM

عليك الله .. إرحمني ذبحـني ,, جرحي الدامي..!!=و سيفٍ رافعه بـ وجهي عشان أرضيك .. { عانقتهـ }
حبيبي صَعـبه أتحَمَّل جُروحي و عظَّة إبهامي ..!!=قضى صبري ../ وكل حَلٍ عشان الحُـب جرَّبتهـ ..!
إذا لِك يُوم { مِتضايق }..!! أنا .. الضِيقات أيامي=وإذا لِك يُوم { تذكِرني }..!!أنا النسيان زعَّلتهـ
وإذا جِسمِك تعَـب..!! حتى أنا خايف مِنْ عضامي ..!!=أنا أمري إلى رَبِّي .. مِنْ الصَدمات / سَلَّمته ..
" محالٍ " ألتقي بنقطه معاك .. وأنصُب خيامي=ربيعك وين يا الغ ـالي ..؟!! أنا أسمع فيه ما عشته

گہٍـرستہآلهہ 06-03-2008 03:33 AM

شفـت البشـر لـو كلهـم يـرخـصونـك!!
اللـه عليك بداخلـك القلـب مغـلاك..
أشتـقت لك وأشتقـت لأسمـك ولـونك..
أشتقـت لمعاندك وأشتقت لخـطـاك..
لـو قلـت لـك وش صار جنـت جنونـك!!
يمكـن تقـول اني مبالغ بفرقاك!!
ودك تعــــرف وشلـون عـايش بدونـك!!
لـوقلت لـك يمـكن تجـي مـن أقصاااك!!
تبـــي تعـــرف وشلـــون؟!

سكـــر عيـونــك..

سكـرتهــا!!هــاذي حيـاتي بليـاك!!
شفـت الظــلام اللـي تشـوفـه بكـونـك؟!
يـــزول كلــه بـس لاصـرت ويــاك..

мя.ĵβĻiŷ 06-03-2008 03:38 AM


صبحتو بالخير



انا مانيب حرف الجر ؛؛ تجرينه على الاعراب =انا حرف(ن) جزم نفسه ؛ ومثلي يصعب اعرابه
تشوم النفس عن زينك عقب ماطاح فيها ذباب = وانا حر(ن) ولد حر ؛؛ تركت الزين وذبابه

اخت القمر 06-03-2008 03:38 AM

قالوا ( بلادك ) قلت قلبه : بلادي=يعني أحبه ومن دواعي سروري
قالوا الركاده قلت مجنون : غادي=عقلي يحبه , ورايكم مو ضروري
قالو تبيه ..؟ وقلت حتَّى : فؤادي=طاريه دهن العود .. وطيفه بخوري

سعود777 06-03-2008 03:39 AM

الخـطايا .. لـو يلمّعـها الزمـن تبقـى خـطايا
و ..
؛؛ الصـراحه ؛؛
في زمـان " المهـزلة " ..
أكبـر خطيـّه .. !!

اخت القمر 06-03-2008 03:47 AM

بــس الخفوقِ اللي تبــيِه ؟ [ . الله يا صغــر الطَلب . ] ! =يا صــاحِبي . . لا تستـحـي مِن شــي وِدّك تكســـبَه .. !
لبيـه .. يـا عـمــري [ فَـدتك آهـل الملامـه والعـتب ]=لبيِـه كـثــر اللـي عشــانك !!كنت آضـيـفــه // وآشَـطـبِــه .. !
يـا مـن / لعـبِت بحســبة اللي محــدنِ بِه قَــد لـعـب !=قـل وِش بِـقَـى بِـك ؟مـا يـفـرْ العـقــل فَـرّ ويسلـبَه !!

نبض الغلا 06-03-2008 03:51 AM

لا هنتوو جميعاااا

ياسائلا عني من القلب لبيه ..
صوتٍ عزيز وغصب عنا نلبيك ..
مثلك من الاجواد لاشك نغليه ..
ونفتح لك ابواب الخفوق ونحييك ..
اشري رضى من يشتريني واراضيه ..
واقول له بالروح والعين نشريك !!

سعود777 06-03-2008 03:53 AM

[]



اسمع نصيحه لنفسك مش على شاني // ترى الحياة مدرسة وانت طالب فيها



[/QUOTE]

мя.ĵβĻiŷ 06-03-2008 03:56 AM

يا شينها لا صرت مغرم و ( زعـلان ) =محد ٍ يراضـي قلبك و ( مـحـد يمـــّــه)
وان رحت محد ٍ قال لك: (وين يافلان)؟= روحتـك مع جيــّـتـك .. ماهي مهمـــّــه

نبض الغلا 06-03-2008 03:56 AM

ودي اشرح لك احاسيسي وخايف ............ والحيـا يمنـع لسانـي لايقـول


تستحي منك المعاني والشفايـف ............. كل ماحاولت اعبر لـك واقـول


الحروف بخاطري كله ولايـف .............. بس إلى شفتك من الخاطر تزول


لامتى بيني وبينـك هالكلايـف .................. ليتنا ياصاحبـي نلقـى حلـول

نبض الغلا 06-03-2008 03:58 AM

ياسيد احبابي على غيرك اغليـت ......... قلبي وعن غيرك تعـذر حنينـي


ويش انت بي ياسيد الكل سويـت ........... أعميت عن كل المخاليـق عينـي


لعيونك بكـل المحبيـن ضحيـت ............ واهديت لك قلبي وباقـي سنينـي


مدري لو انك يوم عنـي تخليـت ............ وشلون ابنسى الود بينـك وبينـي


بالحيل في حبك بقلبـي تماديـت ........... وابعدتني عن حب نـاسٍ تبينـي


زرعت نبت الشوق بالقلب واسقيت ............. من دمي غصون الغلا في يدينـي

سعود777 06-03-2008 04:02 AM

يا زينها لا صرت معجـب و خرمـان
تنثـر علومـك لـو تجيـب المطمّـه

мя.ĵβĻiŷ 06-03-2008 04:06 AM

جميله هالقصيده جدا






يا شينها لا صرت معجـب و ( خجـلان )=خــوف المصارح لا يجيب المطمــّـه
اخاف اصـارح بالغلا ( ذاك الإنسـان )= و ينقلــب ( جوو المصارح مـذمــّــه)
ويا شينها لا صرت مغرم و ( زعـلان ) = محد ٍ يراضـي قلبك و ( مـحـد يمـــّــه)
وان رحت محد ٍ قال لك: (وين يافلان)؟= روحتـك مع جيــّـتـك .. ماهي مهمـــّــه
ويا شينها لا صرت عايش بحـرمـان=مثل اليـتيـم اللـي فـــقـــد شوفـــة أمــــّــه
ماخوذ حقــّـه وانظلم شـوف الأعيـان=واللي اظـلموه (عيال لحمـــه و دمــــّـه )
ويا شين صاحب دربك(ان صار ثعبان)=لا هو تركـك و لا نفـــث فيــك سمــّه
كنــّـا خويـّـا وانتسمـّـى بــ ــالأخـوان =واليــوم أسـمه بأخـبـث النـاس سمــّـه
ويا شينها لا صرت نـاجـح و ندمـان =( وصلت قمـّـه )( وغيرك بأعلاا قمـــّـه )
مثل الإمـام ..العالم بـفـقــْـه الأديــان=يومــه نجــح .. والكــل صـاروا ( أأمـّـه )
ويا شينها لا صرت تايــه وحيران=(( وسط الطريـق .. و باقي ٍ فيـك همـــــّـه ))
ودّك ترووح .. وآخر الدرب مـا بـان = تــخـاف تـمشي .. ( ثـم تغشــاك غمـــّـه )
ويا شينها لا صــرت مبــلــي ومنهان=والعلم كلــــــّـه .. من اكـــاذيـــب نــمــّـه
مــا فيــه ضدّك لا دلايـــل وبرهــــاان=ودخـــّـان نــارك مستحيل ٍ تـــشـــمـــّــه
ويا شينها لا صرت من روس الاعيان= ثم تنقــلب في نــظرة النــاس رمــــّــه
ويلااااه يـا وقت ٍ نوى لي بعصيــااان=أثـــر الـزمـن يا نــاس مـا فيـه ذمـــــّــه
ويا شين طرد المقفـْي لو كنت ولـهان=ياخذه شيطــان الغـــروووور و يـخـمـــّـه
يــظـن انــّـك هايــم ٍ بــه وشفقــااان=ما يدري انـــّـه لو فـطـس ... مــا تــهــمـــّـه
ومااشيـن من معـاشر قليلين الإيـمان= درب الهدايــة .. لا .. أبــد ... مــا تــتـمــّـه
( الخلـْـق سجن وصاحبك فيه سجـّـان = والعلم خــال العزز .... والجـود عــمــّـه )
ويا شينها .. أصـلا بقى شي مـا شـان ؟= هذي الـلـيـالي طبــعهــا مدلـهـمـــّـــه
الشين والله شين غاليـــــن الأثــمـاان=لا قـــام كــل ٍ رافع ٍ فوووووق فــمـــّــه
( ويا زينها ) لا صرت لاهي و طربـان = وحبل القصـــايد يرتجيــــــك و تــلــمـــّـه
يا ليل دانه .. ليل دانه .. لا لا .. دااان= ما فيــه ثوب ٍ يستر أطــراااف كمــــّـــه
يا زينها لا صرت معجب و ( خرمـان)= تـنـثـر علومك لو تجيب المــــطـــمـــّــــه

گہٍـرستہآلهہ 06-03-2008 04:07 AM

يابن أدمٍ خلك على قـد حالـك=والصمت للرجال كنز ورصيدي
ونفسك عن دروب المناقيد صنها=إصحا تطاوعها على ما تريـدي
وإن صار منّك زلـة لا تعيدهـا=عقب النذر ما أنصاد كود البليدي

سعود777 06-03-2008 04:09 AM

صادق بكيفي


والا احلى منها بس ماكنت اتوقع انها عندك


بس المشكله شاعرها مجهول

مزاجيه 06-03-2008 04:10 AM

" ضيقــــة الصـــــدر عيــت لا تـــــــروح **** مـــــاتخلييني أخـــــذ راااحتـــــــــي "

"بـــــــس واللـــه بأســـراري مـــاأبـــوح****عنــــد مـــــــن لا تهمـــــه طيحتـــــــي "

سعود777 06-03-2008 04:13 AM

ارمي بروحي في بحرك الزلالـي
وتنسفني امواجاك على يابس الجال

اسأل افراشي كيف اقضي الليالـي
بالليل لي حال ومعكم لي احـوال

ومن خوفي العذال تـدري بحالـي
ويكثر علي من العذل قيل والقـال

أبعدت خلانـي وجيتـك لحالـي
وفرشت لك قلبي مقـر ومدهـال

نبض الغلا 06-03-2008 04:14 AM

ياغالي الـود قلبـي فيـك شديتـه=ولعتنـي فيـك يالغالـي وحبيتـك
ماقبلك أحدٍ من أول شوفـه اغليتـه=وشلون مدري هواك القلب واغليتك
وماقبلـك احـدٍ تولعـت وتمنيتـه=أكثر من أنـي تولعـت وتمنيتـك
ملكت قلبي لـك لحالـك ونسيتـه=ماكن بالناس غيرك يـوم لاقيتـك
محبتك غير يا أغلى انسان حبيـته=ما اذكر ترجيت كثر اني ترجيتـك
الله يقود النصيـب اللـي ترجيتـــه= تعطيني اشواق قلبك مثل ما اعطيتك

سعود777 06-03-2008 04:17 AM

يا ليل شفتـه مـرة عقـب عاميـن
وانا من الفرقى على القلب خايـف

گہٍـرستہآلهہ 06-03-2008 04:18 AM

علميهم ياعيوني كيف تحريق الضمير
لابكيتي مالقيتي صاحب يمك دنا
علميهم لاسهرتي وانحنى الجفن الكسير
منهو بعد الله يعين ومنهو غير الله لنا
عايش غربة كياني فاقد شي كبير
فاقد انسان غالي وينك انت
ووين انا

мя.ĵβĻiŷ 06-03-2008 04:20 AM

من ضرب علوى خيلهم تمـرس أمـراس=أمـراس صـيـد(ن) مقتفيـتـه ذيـابـه
ماعفتوهـن عنـد زيـنـات الألـعـاس=وعنـد البكـار اللـي لـهـن أنحطـابـه
عدونـا يصبـر علـى كسـرت الـبـاس=وصديقـنـا يـفـتـق زرار الـحـرابـه
والذود عله فـدوة(ن) لـك عـن البـاس=ياشـوق مـن كـن الزهـر فـي لبابـه

گہٍـرستہآلهہ 06-03-2008 04:21 AM

تعبت اقول لضيقتي سهود ومهود=اليا متى هـــالعذر بيكون عـــــذري
البارحه يوم اكثر العالم رقود=عادت علي اللي تجيني منين مدري
الضيقه اللي كل ماراحت تعود=مكــــانها بين قلبــــي وصــــــدري
ناس تنام مدهنه في دهن عــود=وناس تنام مدهنه بزيت مقري !!!

اخت القمر 06-03-2008 04:26 AM

محتاج لك‎ .. ولا‎ ‎ابي منك حاجهـ‎ =محتاج لك‎ .. لو كنت ماني بـ محتاج‎
لو قالوا : الضيقه وراها‎ ‎انفراجهـ‎ =ابطيت أدور .. كيف للضيقه افراج ..؟‎
الله خلـق للداء ... دايم‎ ‎علاجـهـ‎ =وانا || السكـوت || لـ علتي دايم علاج‎ ..!!

اخت القمر 06-03-2008 04:29 AM

" طفلتك " دبدوبتك " مجنونتك ! "كل ما تبيـه =كل ’’ إسم من / شفاتك .... بـ أعشقه دامي : معااااك

мя.ĵβĻiŷ 06-03-2008 04:30 AM

قالو علامك صامت وقلـت يانـاس=كثـر الكـلام يقـل لاجلـه مقامـي
الصمت حكمه والحكي مصدر إفلاس=ولقيت في صمتي يزيـد احترامـي
الصمت له معنى وله ذوق وإحساس=مركب نجاتك في بحـور الظلامـي

سعود777 06-03-2008 04:41 AM

اشتقتلك قبل اجيك وجيت وشتقتلك ii"
" لبارحة طول ليلي بين هاذي iiوذيك


مليت جمر انتظارك واستحيت اسالك "
" واحسبني ما بعد جيت وفكرت iiاجيك


أثرك بقلبي من البارح وأنا استعجلك ii"
" وأثري نسيتك من الفرحة وقمت iiأحتريك

سعود777 06-03-2008 04:43 AM

ماقلتلك عمر سيف العشق مايقتلك ii"
" ماتشوفني حي قدامك وانا اموت iiفيك

مزاجيه 06-03-2008 04:44 AM

كم واحدا يعطيني الهرج مقلوب
...... ونا اعتبرته من خيار الاصاحيب

الفرق بين الناس في عقول وقلوب
..... واسرارهم يعلم بها عالم الغيب

العين ماتكشف لك اللي ورى الثوب
..... كل يضن ويخطي الضن ويصيب

اخت القمر 06-03-2008 04:44 AM

من قد قلبي كان حبك سكن فيه=تسوى وغيرك وماحدن اليوم يسواك
غيرك يحاول واتركه مول ماجيه=وان كان زودها معي قلت ماباك

سعود777 06-03-2008 04:45 AM

واعلنت حبك للخلايق وحرمت


ماأحب غيرك ياضلالي وشمسي


ودعت عندك خافقي ماتندمت


وعرفت إنك مثل روحي ونفسي00000

مزاجيه 06-03-2008 04:45 AM

أضحك وكني رايق البال خالي ..
والناس تحسدني وأنا أموووت بسكاات..

أقضي نهاري بالمزح والتسالي..
وأسهر ليلي في هموم ومعانات..

غريبة هالدنيا على كل حالي..
الحزن دايم والفرح بس لحظات

سعود777 06-03-2008 04:46 AM

النفس خيـل لـك إذا كنـت خيّـال
ومن لا قوى نفسـه قوتـه الهزايـم

ولا صرت ما تدري لو يش أنت رجال
والله خسـارة فيـك ذبـح التمـايـم


مزاجيه 06-03-2008 04:47 AM

حيل الله اقوى مابقى في يـدي شـيّ
مافيه حل ٍ فـي يـدي .. ماذخرتـه

حاولت .. لكن المحاصيل هيّ هـيّ
الطير طـار ولا بقـى الا شجرتـه

وقفّت اشوف شويّ واغمّض شـويّ
واللي انكسر في خاطـري ماجبرتـه

سعود777 06-03-2008 04:48 AM


"ضياع" بغرفةٍ ظلما / وحزنٍ مامنه فكّه

................. ياليت اللي خذوني " منّي" .. من اعوام ردّوني




على الأيام انادي وافتح "الشبّاك" وآصكّه

................. .... يلدّ "الباب" يمّي واسمعه يضحك من طعوني



واشوف الأربع الجدران خلف الباب مشتبكه

................... تلحّف ظلّي البرد و"يهذري" صمتها لوني

گہٍـرستہآلهہ 06-03-2008 04:49 AM

ليتني دم بوريدك أدخل القلب واشوف

هل انا ساكن بوسطه او احد غيري لفاه

ليتني حبر بيدينك اقلب افكارك حروف

اكتب اللي قد كتمته وما تبي غيرك يراه

ليتني ظل بنهارك ليتني بليلك طيوف

اسهر الليل بخيالك واسمعك لا قلت آه

ليتني كلك وكلك..ليتك بحالي تشوف

غيرة العاشق مصيبه والمصيبه في هـواه

سعود777 06-03-2008 04:50 AM

"تعب" في ليل تحته ليل المّ "احلام" مرتبكه


....................... واقول: "اللي على بالي" وهم مقفين مرّوني:



مراجيح / وشعر طفلة / وسور/ وناس في دكّه


...................... وحارة في طرف دنيا / وعمرٍ سال من دوني


گہٍـرستہآلهہ 06-03-2008 04:51 AM

يادنـيـتـي كلي ألـم كلي حـزن كلي جروح
كلي هموم قاسيه صبــــري عليها ما قوى

كتبت في خـد الزمن مأساة بحروفي تنوح
وغصون قلبي يابسة ماتت على درب الهوى !

سعود777 06-03-2008 04:51 AM

انـا هايـم وشعـري حـيـر الأنـظـار
انـا صنـدوق لغزًوكلمـة السرمجهـولـه

سعود777 06-03-2008 04:55 AM

هلا باللي اذا أقبل يثور بداخلـي ... بركـااااان
حمم حب وحمم عشق وحمم شوق وحمم ..غيرة

كبير بالحشا قدره .. وفي عيني.. رفيع الشـان
ملكني بطيبة وذوقه وكلامه ... وحسن تعبيـرة



سعود777 06-03-2008 11:23 AM

[]



انا انا لو طـول الجـرح ماهـاب
اخذت من غبـر الليالـي حصانـه
في وجه من حبيت ماغلقت الابواب
بين الحنايا العـوج خابـر مكانـه
يبقى معي في داخلي حي ماغـاب
تنبض له عروق الوفاء من حنانه



[/QUOTE]


الساعة الآن 12:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64