::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 16-06-2008 11:22 AM

ماتصورت انه بايجي يـــــــــوم تقسى
********* بعد ماخذت قلبي قـلت لي روح ما بغاك
ليه تنسى اليمين اللي حلفته عـــلى الما
********* خـنت عهدك وحلفانك عسى الله يجزاك
لجلك انته ســهرت الليل والعمر عدى
********** وانــــــا حلم بوصلك وكم تمنيت لقياك
ودربنا كم فرشته ورد واحلام عــــذرى
********* ليه من بعد ذاك الورد رديتــــــه اشواك
كم تصورت انك خل يعشق ويــــــهوى
******** وانعكس كل تصويري ولا فهمت فحواك
اهداء مع القصيده اغنيه جمييله
q=hi

فواز بن لامـي 16-06-2008 11:34 AM



.


.


بيت كيبوردي


البارحه طيفك معي طول ليلي


ــــــــــــــــــــــــــ ماغبت عني ياحبيبي ثواني

.

.


.



يرجى عدم وضع روابط أغاني ........... المشرف

فواز بن لامـي 16-06-2008 11:45 AM

[size=6][color=#6666FF]ياطير وضبتك بتدريب

أبي اصاوعبك هدادي

فواز بن لامـي 16-06-2008 11:59 AM


.


.


.



الجادل اللي ضحكت احساسها غير

............... في حكيهااا فخر الحكي وزدهاره

لا سولفت تــزهــر بـقـلـبي نـواوير

...............وانسى حديث الضيق وانسى المراه

لا صرت اكلمهاااااوجوني مسايير

............... اضيق واخذ من بكيتي زقااااااره

.


.


.

فواز بن لامـي 16-06-2008 12:02 PM

اشعل التنباك من خلقته ما شبّه وكنّا
مير كنّّه من عجاج فاح من صدره يكنّه
وا وجودي وجد منهو عض بابهامه وحنّا
واحدٍٍ شاف الثلاث البيض سودٍ مستجنّه
شاف قدّام الخيام خشيف ريمٍ مرجهنّا
وثوّر البندق يبي صيده وراغ الخشف عنّه

فواز بن لامـي 16-06-2008 12:06 PM


[url]

\
/
\
/



عالجوني عالجوني


يا هلي لاتتركوني


صاحبي فارق عيوني


ردو الغالي عليه


\
/
\
/


شوفته ياناس ابيهااا

وبحياتي اشتريهاااااا

اشهدني رحتي فيهاااا

ياهلي جيبوه ليه

\
/
\

فواز بن لامـي 16-06-2008 12:22 PM

.
\

.
/

.
\

.
/


انــا بــدونــك لــيـتــنــي يــوم مــا كــنــت

............... بــس انــت قــلــي كــيــف حــالــك بــدونـــي ؟؟؟


.
\


.
/


.
\


.
/




فواز بن لامـي 16-06-2008 12:31 PM

:-) [url]l]








الغدر يابن الناس مرٍ مذاقه
ياليت والله ماعرفناك ياليت











يالله باي

" فهد الجبلي " 16-06-2008 12:37 PM

ماتشوف شر ,,

:)


..


اشوف لك من وين مارحت ذكـرى
..................... لا شفتها صديت عنهـا ودنـقـــت


ماكـل جــرحٍ لا خذى ايـام يـبـرى
..................... بعض الجروح يزيد شـّره مع الوقت

بعيد الهقاوي 16-06-2008 02:04 PM

يرجى من جميع اخواننا الكرام عدم وضع اي روابط اغاني في هذا الموضوع.


وفي حال اي ملاحظات يرجى مراسلتي على الخاص.
مع الشكر للجميع لعلى التعاون,


الساعة الآن 05:39 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64