![]() |
" أشتقت وما أشتقت "
لا شكلي " اشتقت " ابعترف لو هي بحقي قويه .. !! جيتك طريح [ الحب ] و [ الهم ] و [ الوقت ] جيتك كسير وجرحي اسمع دويه .. !! لاتسأل ايش جابك ؟؟ انا زين لحقت ..!! قلبي يدق شوي .. !! ويوقف شويه .. !! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
اخر جنوني فكرة(ن) تحتويني . . دامي وحيد وملني كل كوني
لا هانك الله يا"حزن لا تجيني . . انا بجيك وبسكنك في عيوني |
خيط
الأمل يبقى أمل ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ لو كان خيط العنكبوت ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
اعشقك والعشـق كافـرواكرهـك لـون ولـون
أنت ماترعى الخواطـرأنت ماتشفـي الطعـون ليه حسـك دوم قاصـرغامضً مثـل السكـون |
ذبحك الحب ياقلبي بلى هم و بلى حيره حياتك نصفها احزاان ياقلبي ونصفها غيره تحب وتصدق وتوفي وفي الأخر يخوونوونك ولما تطيح ياقلبي ولا كنهم يعرفونك |
[]
اسمع لشعري داخل الصدر ناداك رفعت صوتي والبشر يسمعوني علم(ن)يجيك وياصلك ويتعداك إن رحت وإلا جيت تسكن عيوني إن غبت عني في عيوني أبلقاك وإن غبت أنا داخل عيونك لقوني بالحالتين يعني أنا اعشقك وأهواك وأبعشقك إلينهم يدفنوني |
هذا القدر مكتوب والعمر فاني * * * واللي كتب ربي علينا يرضينا
|
بشرب من الدله لو كان بها سم ماهز فنجالي ولا اقول كافي
دامها بيمناك وتقول لي سم بسم الله وكل سم عوافي |
إن كان الكون له " شمس " تضويه
" انت " ضيا دنياي ياكل كوني ...! :) |
ياشبيه صويحبي حسبي عليك=كل ما ناظرت عينك شفت ذاك شفت لونه في خدودك والعيون=في سلامك في كلامك في حلاك كل شي فيك يطري به علي=ياحلو بسمة حبيبي في شفاك ماهقيت ان القمر مثله قمر=لين شفتك ياشبيه احلى ملاك ليتهم سموك بأسمه واستريح=كل ما نادوك اغلط في نداك |
يزورني طيف خلي واروحْ عطوره=دايم معايه لزيم الصحو وارقـــــــادي أنا اشهد انه ملكني مثل عصفوره=وأنا بحبي حجزته..داخــل فؤادي |
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله=تراني على حد البكى لا تبكيني
|
ما اضمن لك الايام اضمن لك احساسي لونفترق اعوام ما يموت اخلاصي |
[]
يا ليل يا جامع علـى الـود قلبيـن لك عادة تجمـع قلـوب الولايـف يا ليل ما ترحـم قلـوب المحبيـن وقلب تضمـده الضلـوع النحايـف يا ليل ما احلى نظرة العين بالعيـن في غفلة الحساد نبـري الحسايـف |
[]
يا ليل في قلبي من الشوق جرحيـن ودوا جروحي بين هـاك الشفايـف يا ليل أنا لي عن هوى القلب شهرين ليتك تقرب لي حسيـن الوصايـف |
سطرت أحروف المحبه غلا وأشواق للغالي اللي وسط القلب ماأخذ محله ناديتك حبيبي لا تترك القلب يشتاق هات الفرح والبعد ما أقواه خله يانبض شعري يااسم داخل القلب خقاق أنت الحبيب اللي قلبي مايوم مله لوأكتب أحساسي تضيق به الأوراق أنت الشعر وريح العطر والغلا كله |
مساء الحب
يا حب يعيش ودنيته طرياك احس انك هنا.......... ايامي ولو ما كنت تطريني يفوح من الزهر عطره ويبقي القلب مع ذكراك وهج ذكراك في قلبي بعد صدك يدفيني ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
مسائكم ورد جوري ..
لاهنتوا جميعا ....
المشكله ../ كنّ ربّي ماخلق غيـرك=الناس واجد وعيني ماتلاحظهم ....!!
|
وش فيك متعجـــب لاني تغيــرت ..!!=عندك خبر إن الليالي تغير .. !! كانك على تغيير جسمي تحيرت .. !!=لو شفت قلبي كان فعلا تحير .. !! شكلي تغير .. !! صح كلـــي تغيــرت ..=(إلا الغــلا الملعــــون عيا يتغيــــر) |
تدري ان الصبر في بعدك عذاب
وتدري انك في عيوني وافقدك ادري انك ماتأخرت بغيـاب..؟! بس انا اللي دايم اسبق موعدك |
تبي تشوف أشجع رجل في حياتك **** شفني وأنا راحل على كثر مغليك
|
تحب غيري ثلاثه أربع خمسه ***** لهم الأحاسيس وانا لي ثنايها
.. |
هذا المكان اللي بقا حي مامات/////لا جتني الضيقه توجهت يمه
جلست به لو هي دقايق ولحظات////وريحت قلبٍ وارثٍ منك همه |
مسائكم حب
^^ ^ ^^ ^ أسمك حبيبي وش تبيني اسميگ !! مالك أسم فـ القلب الا حبيبي أغلاك قلبي وصرت أنا مثله أغليگ تستاهل عيوني وقلبي وطيبي يا أغلى و أعز ألناس في عين غاليگ مافيك عيب وصادق الود عيبي لا تبتعـد عن عيني الله يخليگ خلك حبيب العمر مني قريبي أنسى الزمان والناس وأشتاق وأجيگ ياللي غلاك في غيبتك ما يغيبي يأكثرها في عين خلك أساميگ وكل الاسامي تجتمع في ح ب ي ب ي |
)
( ) منور اليوم المنتدى تنوير.......وحروف قصيدك وَقفت كل الاقلام والله أتمنى لك كل خير .........جعل الوالي يحفظك من ضيق وأوهام ) ( ) |
احـد(ن) ينام ... وعـنده اللي يضـمه
و احد(ن) ينام و ضم..[ هـمٍ على هـم ! ] . و احد(ن) لقاله .. عطر حضنْ .. يشمّه و احد(ن)على ريح الحزن // ادمن الشـمّ ! . و احد(ن) .. مسح دمعات عينه .. بكمه واحد(ن)غرس سنه من الضحك بالكـمّ .! |
غريبهـ قصة الدمــــــعهـ وهيـ تغسلـ جفونـ العيــــــنـ
تريــحـ جفنـ باكــــيهــــا معـ انها قمــــــــة احزانهـ |
هلا عيوني موضوع مشوق
وهذا تسجيل مروري لك حق تبعد عن عيوني مسافات ولي حق أحفظ صورتك وسط ذاتي طفل فقد صبره وغطته الأصوات يوم الهوى أحلى قدر في حياته |
راجع حساباتك بلحظة سكونك
.....وخذها نصيحه.. جعل ربي يعافيك مافيه أجمل من صديق يصونك .....ولا فيه أقسى من قريب يعاديك أكبر خطا..نسيان من يذكرونك ......واعظم وفا..ذكراك لشخص ناسيك أكبر قهر .. لاصار ناس يبونك ......وانت تبيهم... بس حظك لعب فيك |
صح لسانك اخوي أحبك لو تحب غيري
^^ ^ ^^ ^ مشــكـلـه لاجــرحـك الـلـي تـحـبـه مـشـكـلـه إن جـرحـتـه مـافـرحـت وإن تـركـتـه مـاسـتـرحـت |
وش اسوي كان حظي شوكه وسط الكفوف..
لالمست اللي احبه غصب عني اوجعه.. |
ياشينها لاصرت بين اختيارين
..................................... مستقبلك والا حبيب توده |
ياقلب وش نوحك تحبه وتغليه .. وانته تعرف انه صعيب ٍ مناله :ee: |
بينت فيني تجاريب الحياه ,,
كل سيل حط في دربه شعيب ,, الصخر تشقه سيوف الدهر ,, كيف تسلم خفقة القلب العطيب ,, و الرياح تشيل كثبان الرمل ,, كيف زهر العشب يبقى ما يغيب ,, |
الغالي
اللي داخل القلب ما هان لو ما التقينا داخل القلب غالي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ما كل عبرة تبل الخد معذورة=بعض العباير وربي ما لها داعي وش حضرته من نصاه الدمع من دوره؟؟؟=ما هو هجرني وخلاني مع أوجاعي ياوبل عيني وش المصلوح من بوره=من قبلك البور خيب كل زراعي دامه مصر على نهجه ودستوره=يا ريح فرقاه هبي رفرف شراعي من باعني حالفٍ بالله ما زوره=أكبر مصيبة أبشري واحدٍ باعي ما قصّرت لي يميني ندرة حضوره=أقبلت وأقفيت وذراعي هي ذراعي |
الكلمة اللـي تضايقنـا نعديهـا
.........وإن جاتنا من سفيه العقل طنشنـا مادام نقـدر نمشيهـا .. نمشيهـا .........من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا لو كل عوجا تجينا نلتفـت فيهـا .........ماكان نمشي مع العالـم ولاعشنـا |
[]
جيتك وانا من ضيقة الوقت محتـاج تكفـى تقـدر جيتـي يـوم جيتـك ماهي بحاجة قرش او حاجة عـلاج حاجة حنان وغصب عنـي هويتـك اضحك بوجهي لا حصل مني ازعاج حدتني الضيقـه علـى بـاب بيتـك |
طارت طيور المشاعر
من سما القلب الرقيق ترسل لقلبك موده وتاخذ زهور ورحيق وتخبرك أني اعيشك )صاحب( )وخل( )ورفيق( بعدك اضناني وكسرني وروحي من دونك تضيق |
من حرارة دمعتي ينساح من حولي الجليد
//// والاكيد أن الوريد اشعل نيرانه من برودي يستفز الدمع عيني والهـــــدب اصبح عنيد //// كل ما أحاول اببكي الدمع يحــرق خدودي |
| الساعة الآن 02:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .