::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

واثق الخطـــوه 29-01-2008 02:14 PM

راع الوفا ممشاه مـع خيـرة النـاس ,,,, وراع الردى راع الردى صاحـب لـه
ومال الردي في مجلس العز مجـلاس ,,,, أصـلا ولا حتـى يجـيـه ويصـلـه

واثق الخطـــوه 29-01-2008 02:20 PM

(أبـوي) علمنـي وأنـا حـافـظ الــدرس
مقـدر أخالـف سلـم جـدي وساسـي

أنا حمست العز فـي داخلـي حمـس
وهـيَّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّـلـت فنـجـانـه وقـنَّــدت راســـي

واثق الخطـــوه 29-01-2008 02:29 PM

لابـــوك يــــا الــلــي بـالـرجــال تــهــاون \\ كـنــك مـلـكـت الـشـمــس والا الـمـجــرات


لــو رحـــت واشـنـطـن ولـوجـيـت لـنــدن \\ علـومـك علـووووومـك كمـاهـي هـزيـلات


لاجـيــت لـحـمـول(ن) بـسـيـطـة تـسـخــن \\ الله ولا درب الــضــعـــف والــهـــوانـــات

جرح الغلآ 29-01-2008 05:15 PM

تكفى امانه لا يطوّل غيابك
وان طالت / الغيبه ،، تذكر حنيني !
الله يرحم من على العز جابك
انا " ابيك " اكثر من انك تبيني

جرح الغلآ 29-01-2008 05:15 PM

أحيان تطري في ضميري و أناجيك
نجوى الحبيب إليا تلاقى بحبيبه
و أحيان تطري في ضميري و أخليك
و أصد عنك كن منت بصحيبه
أحترت مدري وكيف ودي أداويك
يا حب عيشني بناره ولهيبه

" فهد الجبلي " 29-01-2008 06:13 PM

أجامل نفسي بنفسي !! إذا حانـت فرح واعياد
.. واخبي شي(ن) بصدري عسى ما يظهر فـ عيني


ياعيدي يا فرح حزني !! على هذا الألم معتاد !!
.. أنا أوّل بشــر مخلص مع جروح(ن) تعنـيني !!


تعبت اداري طعوني و أدور للأمل ميلاد !!
.. تعب حتى التعب مني مع انه " بس " يشقيني !!


تشمّت يا زمن واجرح !! تراني مهتني برقاد !!
.. على ايش الكدر والضيق " اصلا " هو مربيني !!


:(

جرح الغلآ 29-01-2008 06:19 PM

كـل ’ يـوم ، يـمـر من دونـك [ سـنـه ] ... !
ضـ ع ـت صـدقـني .. وحـاصرنـي ... الـ ع ـنـا ...
هـذا | أنـا | ... وانـت ويـنـك يـا / أنـا .... ؟!
مـحـتـري قـلبـي ... ؟
و قـلبـي مـحـتـريـك ... !
انـت من غـيـري ؛
أمـانـه

واثق الخطـــوه 29-01-2008 07:56 PM

فك الدرايش للحكي واطرد الصمت
اللي طعنونـي بغيبتـي يطعنوونـك

حلمت بك قلي بمـن هـو تحلمـت
عطني اسامي اللي بحلمك يجونـك

امك بعد وابوك وش بـك تلعثمـت
في شخص اشوفه مختبي في عيونك

جرح الغلآ 29-01-2008 08:01 PM

قسم بالله بس تغيب
أحس الروح ’’ أودعـهـا . !
تطيح الدمـ ع ـهـٍ من عيني و تجري غصب مدآمعها
کرهت الأرض بغيـآبک
من اولهـآ ’’ لسابعـهـا . !
بعد هالعمـر بغيابک حبيبي لو بتسألنـي
( أنـآ أحبــک ..! )ايــه أحبـــک ’’ و خل النـاس تسمـ ع ـهآ

واثق الخطـــوه 29-01-2008 08:03 PM

وشلون تسمعنـي وانـا ماتكلمـت
بالله قلـي كيـف تسمـع عيـونـك

ادري جرحتك بس انا اللي تالمـت
ارجوك سولف لاتضيـع بسكونـك


الساعة الآن 06:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64