![]() |
يحسبني يوم سلم ما سمعته ... سامعه بس اتغلى عليه
قلت ابثقل بس ثقلي ما استطعته ... وابتسمت وجيت لمعانق ايديه يحسبني يوم مارديت بعته ... مادرى اني كل عمري مشتريه والصراحه يوم سلم ما سمعته ... كنت افكر كيف انا اسلم عليه |
سامح الله من طعني وعني مادري ....... لين ناديته من القلب يسحب خنجره
قلت هذي خنجرك قال هذي خنجري ....... قلت خذها قال : خلها بقلبك تذكره |
تذكرين اثنين صكوا بينهم باب المواجه .. قالت انته تشتكي قصة عليك الله اشتكيها
قلت بالله تعرفين اتعس رجل يصعب علاجه .. قالت اللي حب بنت لاتجيه ولا يجيها |
ودي اموت اليوم واعيش باكر
واشوف منهو بعد موتي فقدني ومنهو حملني لين ذيك المقابر واشكر كل من كرمني ودفني شخص تعنالي مع انه مسافر شخص قريب للاسف ماذكرني ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر وان لمح صوره لي صاح وحضني .. |
القلب صمانك وضلوعي امطير ___ اضحك تفاخر حبك امطيري
|
من زود حبك مايجي عيني النوم ... ومن كثر مااسهر باعو اهلي فراشي
حوووووووك |
لا قلت عقلج علامه صابته خله __ قالت وهي تلتفت كيفي كويتية
|
أي والله اني ضايق ومرهق ومخنوق وحزين
وإما بموت من الوله ولا بموت من القهـر |
تبي تحس بقيمة اللي تحبه
ـــــــــــــ خله يغيب ايام وتحس بالموت |
.
. . _i...9&type=au&q=hi . . اشتقتلك ماهي مثل كل مره ــــــــــــــــ اليوم (( نار الشوق )) ياصاحبي غير |
| الساعة الآن 03:45 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .