::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الامبراطوره 16-06-2008 12:24 AM

*اوادعه وامشي واقول انتهينا **** ومن باكر ارجع واتاسف واراضيه

* جمرة مطير * 16-06-2008 12:26 AM



يا صاحبي ما عاد لي فيك حاجه
ماني على خبرك سواليف ومــزوح
جــرحٍ مـع الأيــام يلقى علاجه
وبعض الجروح علاجها نزعة الروح

" فهد الجبلي " 16-06-2008 12:31 AM

ماعاد ياسع للحزن أي ... كرّاس !
وماعاد قلبي يحتمل ... أي ضيقة !

شفني رشفت من الغرابيل كم كاس !
والصبر مابلّت أمانيه ... / .. ريقه !!

" فهد الجبلي " 16-06-2008 12:33 AM

انشد الليل لا تنشد جديد الجروح
لك عذوق الثمر وغصون الاوهام .. لي

ذاب برد العتب عند الكلام الشحوح
غلطة العمر : محسوبه عليك وعلّي

ودي اقول كل اللي بقلبي واروح
وخايف ارجع لياشفتك ولا اقول شي .!

ضوح 16-06-2008 12:46 AM

مبدأ كنت أعرفه زين **** وأحسب دايم حسابه

من يلعب على الحبلين **** يخسر اقرب احبابه

ضوح 16-06-2008 12:48 AM

من عادتي لا عكّر الوقت جوّي
...............أخفي دموعي عن نظر كل غالي

ما ابدي تناهيدي ولو شبّ ضوّي
................وأدفن همومي بين فكري وبالي

وش عاد لو بركان حزني يدوّي
...............وإلاّ يهد بداخلي كل عـــــــالي

الله بلاني ب(العقل)و ش أسوّي؟
..............دربي يميل ولا يميل اعتدالي

حيّرت في ممشاي حيلة عدوّي
.............لين اقتنع في طيبتي وانثنا لي

هذا وانا في سكّة الحب توّي
.............بأوّل خطاوى رحلتي وارتحالي

من عافته عيني ..هفا من علوّي
............ومن حبّته نفسي ..سكن بالعلالي

* جمرة مطير * 16-06-2008 12:49 AM




http://www.gallery.7oob.net/data/media/9/bb.gif



اكـتـشـفـت .. أن .. الـ قـصـايـــد ..


لــو .. تـعـبـِّــــر .. عـن .. غــــلاكـ ..


شـابــت .. حـــروف .. الـ قـــوافــي ..


وانـعـــدم .. وجــــه .. الـ قــصــيــــد

ضوح 16-06-2008 12:58 AM

مصير اللى مقاطعني
يجي يوم يوصلني
حتى ولو بآخر آيامي
يجي ويعزي أخواني

فواز بن لامـي 16-06-2008 03:25 AM

راجع من الايام .. من الاحلام ..
ومن الف سناره .. مغروسة بقلبي ..
لقيت لي بشارة .. ما اغلى عطا ربي ..
أثر العمر ساره .. وموج البحر ساره ..
وكل المدى ساره ..
سافرت كل العمر .. وراجع احب سارة

ضوح 16-06-2008 09:14 AM

اضمني قلب لو يكثرون احبابه
ما يبيعكـ لو نوى وقتك يبيعه


الساعة الآن 05:36 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64