![]() |
*اوادعه وامشي واقول انتهينا **** ومن باكر ارجع واتاسف واراضيه
|
يا صاحبي ما عاد لي فيك حاجه ماني على خبرك سواليف ومــزوح جــرحٍ مـع الأيــام يلقى علاجه وبعض الجروح علاجها نزعة الروح |
ماعاد ياسع للحزن أي ... كرّاس !
وماعاد قلبي يحتمل ... أي ضيقة ! شفني رشفت من الغرابيل كم كاس ! والصبر مابلّت أمانيه ... / .. ريقه !! |
انشد الليل لا تنشد جديد الجروح
لك عذوق الثمر وغصون الاوهام .. لي ذاب برد العتب عند الكلام الشحوح غلطة العمر : محسوبه عليك وعلّي ودي اقول كل اللي بقلبي واروح وخايف ارجع لياشفتك ولا اقول شي .! |
مبدأ كنت أعرفه زين **** وأحسب دايم حسابه
من يلعب على الحبلين **** يخسر اقرب احبابه |
من عادتي لا عكّر الوقت جوّي
...............أخفي دموعي عن نظر كل غالي ما ابدي تناهيدي ولو شبّ ضوّي ................وأدفن همومي بين فكري وبالي وش عاد لو بركان حزني يدوّي ...............وإلاّ يهد بداخلي كل عـــــــالي الله بلاني ب(العقل)و ش أسوّي؟ ..............دربي يميل ولا يميل اعتدالي حيّرت في ممشاي حيلة عدوّي .............لين اقتنع في طيبتي وانثنا لي هذا وانا في سكّة الحب توّي .............بأوّل خطاوى رحلتي وارتحالي من عافته عيني ..هفا من علوّي ............ومن حبّته نفسي ..سكن بالعلالي |
http://www.gallery.7oob.net/data/media/9/bb.gif اكـتـشـفـت .. أن .. الـ قـصـايـــد .. لــو .. تـعـبـِّــــر .. عـن .. غــــلاكـ .. شـابــت .. حـــروف .. الـ قـــوافــي .. وانـعـــدم .. وجــــه .. الـ قــصــيــــد |
مصير اللى مقاطعني
يجي يوم يوصلني حتى ولو بآخر آيامي يجي ويعزي أخواني |
راجع من الايام .. من الاحلام ..
ومن الف سناره .. مغروسة بقلبي .. لقيت لي بشارة .. ما اغلى عطا ربي .. أثر العمر ساره .. وموج البحر ساره .. وكل المدى ساره .. سافرت كل العمر .. وراجع احب سارة |
اضمني قلب لو يكثرون احبابه
ما يبيعكـ لو نوى وقتك يبيعه |
| الساعة الآن 05:36 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .