![]() |
لو هموم المفارق مثل كل الهموم
ماتشوفون عيني بالدموع اسبحت.. ولو تحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيت خشم المشكله واستحت.. |
عاشق ذبح نفسه بالمحبه والملامه .... مادرا أنه في يوم بينتحر مثل الدجاجه
|
السوالف معك نبض العرووق
....................................والسوالف مع غيرك كلام |
في داخلي لك حب تضيع الدنيا فيه.................................. حب يغطي الأرض ويحجب سماها
حب بروحي أشيله ومن دمي اسقيه.................................حب ما يبدله لين الأرض وقساها أهديك قلبي وهذا أقل شي أهديه.................................خذ الفرح منه ورد الأحزان للي هداها |
وأم الجديل اللي من يخـاف ربـه
يذكـر عليـه الله ويذكـر نبـيـه إن كنت مخطـي فالخطـا مايجبـه إلا العذر وانا اعتـرف بالخطيـه وهذي بعد من فوق الأعـذار حبـه لاتزعلـيـن الله يخلـيـك لـيـه |
تحدوه البشر كلهم وصاروا
ضده يا لهوى والله ثاروا ولا همه حبيبي مهما صاروا الناس ضده تحداهم.. وحط ايدي بيده ولا همه حبيبي ابيك وما ابيهم.. ولا غيرك سكن قلبي وعيني حبيبي عود ليه وجودك عندي بالدنيا يا غالي ورسمك ساكن بقلبي وخيالي ولا غيرك حبيبي ترى مهما بعادك عني طول أبعبر لجلك وانت تحمل وترجع لي حبيبي .. |
الخطا لا تكرر مايمر بسلام
.................................كثرته تعني انك امتعمد وناوي |
تدري .. وش اللي صد ((قلبك)) وقسـاه ؟؟
وخـلاك تنسانـي .. وأنــا مانسيـتـك؟؟ لأني .. أطـوف للغلـط منـك .. وارضـاه وفي كـل ماسويـت فينـي .. ((عفيتـك)) ولإنـك اذا حديـت قلبـي .. علـى أقصـاه من خوفـي .. ((تزعـل علـي)) مانهيتـك ولأنـي غمرتـك .. بالـغـلا والمحـاتـاه ماكنت .. أبي تجـرح شعـوري .. لاجيتـك ودك تشوف ((الضعف .. وأقسى معاناه))؟؟ شفني نويت أنساك .. ((ومـا قـد نسيتـك)) ؟؟ ؟ |
رح بلّغ الناس كل الناس هالكلمه
.................. قل : قالها اللي يدور فرح فـ أيّامه ..! النور كذبه كذبناها على الظلمه .. ................. والحلم عيت تشيله فزعة أقدامه ...! إنسان دور ورى الغيمات عن حلمه .. ............... الحين حلمه يشوفه ( مات قدامه ) .! :( |
ودي أسامحـْـك عن غـلـطتك لـكـن شـلـون ..؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ أسـامـح اللـي عـطـيـتـه كـل حــبـــي .. وخـان لـيـتـك بـعد خنتني .. علمتني كـيـف أخـون ..؟ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ عــشـان أرد إعـتـبـاري مـعـك .. ولا عـشــان أضـحك وأكـابـر وأقـول انـك : عـزيز وتـمون ـــــــــــــــــــــــــــــــــ مـع خـالــص الـشـكـر والـتـقـديـر والأمـتـنـان مـشـكـلـتـك أنـك لـيـا حـنـّـيت زدت الـطـعــون ـــــــــــــــــــــــــــــــــ ومشـكـلـتـي أنـي أحـاتـي تـركـتـك مـن زمان جـمـيـع حـاجـه تـجـي بـعـد الـمـفـارق تـهـــون ـــــــــــــــــــــــــــــــــ إلا أنـك تـشـوف روحــك مــع فــلان وفــلان :( |
| الساعة الآن 06:06 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .