::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الجوهره 04-03-2008 09:47 AM


تغيب عن عيني ويزداد شوقـي
وليا حضرت يزيد حبك وقدرك
ياللي غرامك ماشي مع عروقي
غلاي لاينزاح من وسط صدرك

جرح الغلآ 04-03-2008 09:49 AM

عزالله انـي بيـن صمتـي وبوحـي
..............لاصبرعلى صمتي ولااقدرعلى البوح
لاشـك يامنقـض بقلبـي جروحـي
.................دوبك على قلبٍ تنقـض بـه جـروح

سعود777 04-03-2008 09:51 AM

[]



تعال يكرم جنابـك يـا عزيـز المقـام
بلاش مـن طـاري الدمعـه ومنديلهـا


[/QUOTE]

اخت القمر 04-03-2008 09:55 AM

مشتاق صدقني لعطفك و راجيك .. =( أرجوك ) .. لا تكسر عيوني بفرقاك ..
رغبة طفل كلي يحبك و يغليك .. =كنك حنان الأم و الجنه .. رضاك ..
يا شيخ ما هو هين .. أنسى و أخليك= .. يلعن أبو العشره إذا القلب ينساك ..

سعود777 04-03-2008 09:59 AM

[]



لولاه حتى طاري الشعر مابيه
ميراكتبه من شان خاطر عيونه

هو روح شعري وامنياته وماضيه
جذع الشجر وش كان لولا اغصونه


[/QUOTE]

جرح الغلآ 04-03-2008 10:01 AM

يا حبيبي شرهة العاشق كبيـرة
كل مـا زاد الغـلا زاد العتـابـ
تحسب إن جروح مفتونكـ صغيرة
جرح قلبي من هوى قلبي عذاب

سعود777 04-03-2008 10:08 AM

[]


يا مشغل قلب شقا فيـك هونـك
وين أنت أنا لك تالي الليل ناديت
حتى السهر ماله حـلاة بدونـك





[/QUOTE]

جرح الغلآ 04-03-2008 10:25 AM

الوصال أحيان أمر من الجفا
يحرق الكبد ويولع بالضمير

والفراق أحيان امر من الشفا
ينشري لو تخسر النفس الكثير

جرح الغلآ 04-03-2008 10:41 AM

ياوش بقى باعطيك مني ولاجاك " " ما باقي إلاروحي احيا بها لك\


سعود777 04-03-2008 10:43 AM

جيتك حضن عاشق وهايم ومغروم
وده يضمك لين تصبح على خير

متى تحس إن الهوى شي مقسوم

سلطان الجبلي 04-03-2008 10:51 AM

ماتدري إني مع النفس أسولف بـك
............وأنك اذا غبت أسأل كيفها أحاوالك..؟

طيـب مـدام هالقلـب تمسـك بـك
.............تكفى كثر ماأعزك خلني على بالـك

سعود777 04-03-2008 10:51 AM

ومتى تحس إني لك أطيح وأقوم
وأتعب على شانك وأقدرك وآغير

لي في هواك أحلام وأمال وعلوم
وأحزاب وأصحاب وقصيد وجماهير

جرح الغلآ 04-03-2008 10:54 AM

وشـٍ حيلة اللي هآم في حـبـ [ مخلوٍق ]

فرقآهـ موٍت [ وجيتهـ ] مستحيلهـ

سعود777 04-03-2008 10:56 AM

[]



في ذمتك مابان لك شي مكتوم
من بعد ماصورت الأوضاع تصوير




[/QUOTE]

سعود777 04-03-2008 10:57 AM

[]




من ماضي الأيام لايومك اليوم
وغلاك عندي ماحصل فيه تغيير


[/QUOTE]

جرح الغلآ 04-03-2008 10:57 AM



يطيح قلبي اذا ناظر على غفله
ان فتح أضيع و ان غمض يذوبني
يا اللي تعاتب خليل ذاب في خله
اراهنك لو تشوفه ما تعاتبني

سعود777 04-03-2008 11:06 AM

ودي أجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك..

قربك عطر ودي من البعد أشمك
أخاف يبرد مابقى لـي بذكـراك..

جرح الغلآ 04-03-2008 11:12 AM

تعآآل قبل تروح عني ضمني

اقررب من انفآسي ترى حآلي صعيب :(

سعود777 04-03-2008 11:14 AM

[]




مارتاح أنا من الوله لين أضمك
وأعلمك وشلون حالـي بليـاك..!!!


[/QUOTE]

جرح الغلآ 04-03-2008 11:53 AM

على شآآنك اجيلك دووم ولجلك آتعنآآلك

ترآني مآاتعنى لغير شخص لهـ غلآ فيني

وقلبي يسبق الخطوهـ قبل لآرجلي تمشآلك

آنآ يآعمري اتشرف مدآمك حيل تغليني

جرح الغلآ 04-03-2008 11:58 AM

ضَاقت الدِنْيا عَلَي قِلْتْ
وينِك ..؟
يا الليْ تِسَلِي وحْشِتِي
كِلْ ما أَضِيْقْ
إنْ كَانْ إنعْقدَ حَبْل
الوَصْل فِيْ يمِينِك
مِنْ يسْقِي الضَامِي و هُو
نَاشِفَ الرِيْق

мя.ĵβĻiŷ 04-03-2008 01:44 PM

محتاج أضمك وأترك الدمع ينساب=ويكتب على خدي بلاوي سنيني
بالحيل ميت من زمن مابه أصحاب=والكل منهم بالمصايب يجيني.
ألا أنت وينك لاتعذر بالاسباب=ابيك تترك كل شي وتجيني.

سعود777 04-03-2008 02:42 PM

ذبحنا الشوق بغيابك
وكل طاري لنا جابك
حبيبي وينها دنياك

گہٍـرستہآلهہ 04-03-2008 02:45 PM

ياناس خلوني معه واتركوني .. محد معوّضني غيابه الياغاب
أغليه بس شلون لا تسألوني .. الحب من ربي يجي ماله اسباب
شوفوه بعيوني قبل تعذلوني .. شوفوا حبيبي ما هو بمثل الأحباب
ترضون والا كيفكم تزعلوني .. أنا حبيبي سيد تلعات الارقاب
ما فيه مثله بالبشر صدقوني .. مزيون متواضع وطيب وجذاب
واذا مدحته قال: لا تمدحوني .. ماني من اللي يستحقون الاعجاب
يقول: بس الزين فيني عيوني .. واقول انا: هذا بلا ابوك ياعقاب!

мя.ĵβĻiŷ 04-03-2008 02:49 PM

مسيتو بالرضا

جاني خلي القلـب بالشعـر مشتـاط=يرقص على رجف القوافي والانغـام
جاني يقول ان الغلا ضحـك وخـراط=حب(ن) بلا معنى خرابيـط وأحـلام
طفل(ن) صغير القلب له ضحك وهياط=ما لاعتـه سـود الليالـي والايـام

سعود777 04-03-2008 02:51 PM

غريبه صرت ناسينا
وغيرك ما قدر ينساك

سعود777 04-03-2008 02:57 PM

نبيك وما نبي غيرك
وعالي دوم تقديرك

" فهد الجبلي " 04-03-2008 03:02 PM

..

من كثر ماتطري عليه ليـا نمـت
اسكـر البيبـان لاحـدن يجينـي
عشان انا دايم ليـا مـن تحلمـت
اتذكـر ايامـك ويكثـر حنيـنـي


..


:)

мя.ĵβĻiŷ 04-03-2008 03:02 PM

ابيات تعجبني كثير


انا مابي من الدنيا لامكسب ولا ارباح=ابي لامر ذكري بس تقول الناس ياطيبه
لان الرجل فيه عيوب ان غدا او راح = ولا مثل الجميل يهد ويدمر عذاريبه

سعود777 04-03-2008 03:05 PM

قال احبك.. وقلت أنا حبك طبعته
من زمان.. بخافقي ما احدٍ يجيه


قال بدري.. قلت هذا اللي جمعته
من كلام .. وقال أنا كنت احتريــــه

سعود777 04-03-2008 03:13 PM

وين انت ماهي مثل وين انت دايم
وين انت هالمره عن الفين وين انت
يامطول الغيبات وين الغنايم
مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت

بعيد الهقاوي 04-03-2008 03:13 PM

:mad:

هيـــــــــــن برويك ياللي غبت عن باله

ان كان ماشلت من قلبي محبتكم.

سعود777 04-03-2008 03:17 PM

مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُوره وخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني

" فهد الجبلي " 04-03-2008 03:24 PM

كم شايب ٍ عانا من الوقت وما طاح .. وانا شباب وطيحتني جروحي

:(

اخت القمر 04-03-2008 03:40 PM

أهلا..هلابك يابعد كل من لي...=ياأغلى من الغالييين ياروووح ورحي.....
يفز لك قلبي ...وارحب واهلي......=تطيب في قربك جمييع الجروح.....
لك طلعة...مثل القمر يوووم هلي.....=خلي سواد الليييل نور يلوح....
يمك دعاني زايد الشوق كلي.....=جيتك..وانا قلبي...بحبك يبوح....
تعال..نحكي عن مشاعرك قلي.....=واحكي لك همومي وجروحي ونوحي....
تاج الغرام وتله الود تلي......=قلب قبل عرفك حياته مزوحي ....

* جمرة مطير * 04-03-2008 03:42 PM

مساااااكم سكررررررررررررررررررر


ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان

اسكنك في عيوني ان كان يرضيك
وتصير عيني لك وطن مثل الأوطان

واضمك لصدري ¤غلا¤ لين يرويك
عذب الحنان اللي فقدته زمان

واعطيك عمر جايك اليوم يهديك
اجمل محبه ضمة انسان لإنسان

القلب تسكن فيه وحدك ويرجيك
انك تعيش داخله وينسيك الأشجان

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 04-03-2008 03:58 PM

شفتك ولا حطيت
عينى بعينك

خايف عيونك
لا تنادى عيوني

؟؟؟
؟؟
؟

اخت القمر 04-03-2008 04:03 PM

مساء الخير و البركه للكل ..

و مسائج ورد ياجمرة ... هالله هالله على البيت اللي فوق .... وانا حبيت اكمله ..

شفتك ولا حطيت عيني بعينك =خايف عيونك لا تنادي عيوني
وأخضع وأنا عندي خضوعي لغيرك =أكبر مصيبة في معالم جنوني
يا نور عيني لا تبين حنينك =كلن يهون إلا أنت لا ما تهوني
ودي بقربك بس ويني و وينك =جور الليالي صار دونك ودوني
أبعد في امأن الله والله يعينك =قلبي على عهدك حشا لا ما يخونك
ونين قلبي لا ما يعادل ونينك=همي كبير وغير الوقت لوني
أهين كل اللي يفكر يهينك =حبك يداعب خافيات الشجوني
هذي يميني حطها في يمنك=وهذي ديوني وأنت عطني ديونك

بعيد الهقاوي 04-03-2008 04:37 PM

رجعت.. وشوقي يسبقني عليك وخاطري منصاب

رجعت من الشقا طفلن يتيم مل من روحه
:(
تلاشت كل طموووحاتي غدينا يازمن أغراب

تخيل حتى اهاتي غدت تشتاق لجروحه








ليا من لفا الغايب يقولون العرب وش جاب؟؟؟؟










وانا الي جيت شايل لك خفوق :x: يشتكي جروحه



احبك

كثر
ماسالت دموع واشتكت اهداب


غلاك
استعمر
الخافق:x: وشيد فيني صروحه

سلطان الجبلي 04-03-2008 04:46 PM

ودي بقربك بس وينـي و وينـك
جور الليالي صار دونـك ودونـي
أبعد فـي امـأن الله والله يعينـك
قلبي على عهدك حشا لا ما يخونك


الساعة الآن 02:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64