![]() |
تغيب عن عيني ويزداد شوقـي وليا حضرت يزيد حبك وقدرك ياللي غرامك ماشي مع عروقي غلاي لاينزاح من وسط صدرك |
عزالله انـي بيـن صمتـي وبوحـي
..............لاصبرعلى صمتي ولااقدرعلى البوح لاشـك يامنقـض بقلبـي جروحـي .................دوبك على قلبٍ تنقـض بـه جـروح |
[]
تعال يكرم جنابـك يـا عزيـز المقـام بلاش مـن طـاري الدمعـه ومنديلهـا |
مشتاق صدقني لعطفك و راجيك .. =( أرجوك ) .. لا تكسر عيوني بفرقاك .. رغبة طفل كلي يحبك و يغليك .. =كنك حنان الأم و الجنه .. رضاك .. يا شيخ ما هو هين .. أنسى و أخليك= .. يلعن أبو العشره إذا القلب ينساك .. |
[]
لولاه حتى طاري الشعر مابيه ميراكتبه من شان خاطر عيونه هو روح شعري وامنياته وماضيه جذع الشجر وش كان لولا اغصونه |
يا حبيبي شرهة العاشق كبيـرة
كل مـا زاد الغـلا زاد العتـابـ تحسب إن جروح مفتونكـ صغيرة جرح قلبي من هوى قلبي عذاب |
[]
يا مشغل قلب شقا فيـك هونـك وين أنت أنا لك تالي الليل ناديت حتى السهر ماله حـلاة بدونـك |
الوصال أحيان أمر من الجفا
يحرق الكبد ويولع بالضمير والفراق أحيان امر من الشفا ينشري لو تخسر النفس الكثير |
ياوش بقى باعطيك مني ولاجاك " " ما باقي إلاروحي احيا بها لك\
|
جيتك حضن عاشق وهايم ومغروم
وده يضمك لين تصبح على خير متى تحس إن الهوى شي مقسوم |
ماتدري إني مع النفس أسولف بـك
............وأنك اذا غبت أسأل كيفها أحاوالك..؟ طيـب مـدام هالقلـب تمسـك بـك .............تكفى كثر ماأعزك خلني على بالـك |
ومتى تحس إني لك أطيح وأقوم
وأتعب على شانك وأقدرك وآغير لي في هواك أحلام وأمال وعلوم وأحزاب وأصحاب وقصيد وجماهير |
وشـٍ حيلة اللي هآم في حـبـ [ مخلوٍق ]
فرقآهـ موٍت [ وجيتهـ ] مستحيلهـ |
[]
في ذمتك مابان لك شي مكتوم من بعد ماصورت الأوضاع تصوير |
[]
من ماضي الأيام لايومك اليوم وغلاك عندي ماحصل فيه تغيير |
يطيح قلبي اذا ناظر على غفله ان فتح أضيع و ان غمض يذوبني يا اللي تعاتب خليل ذاب في خله اراهنك لو تشوفه ما تعاتبني |
ودي أجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك.. قربك عطر ودي من البعد أشمك أخاف يبرد مابقى لـي بذكـراك.. |
تعآآل قبل تروح عني ضمني
اقررب من انفآسي ترى حآلي صعيب :( |
[]
مارتاح أنا من الوله لين أضمك وأعلمك وشلون حالـي بليـاك..!!! |
على شآآنك اجيلك دووم ولجلك آتعنآآلك
ترآني مآاتعنى لغير شخص لهـ غلآ فيني وقلبي يسبق الخطوهـ قبل لآرجلي تمشآلك آنآ يآعمري اتشرف مدآمك حيل تغليني |
ضَاقت الدِنْيا عَلَي قِلْتْ
وينِك ..؟ يا الليْ تِسَلِي وحْشِتِي كِلْ ما أَضِيْقْ إنْ كَانْ إنعْقدَ حَبْل الوَصْل فِيْ يمِينِك مِنْ يسْقِي الضَامِي و هُو نَاشِفَ الرِيْق |
محتاج أضمك وأترك الدمع ينساب=ويكتب على خدي بلاوي سنيني بالحيل ميت من زمن مابه أصحاب=والكل منهم بالمصايب يجيني. ألا أنت وينك لاتعذر بالاسباب=ابيك تترك كل شي وتجيني. |
ذبحنا الشوق بغيابك
وكل طاري لنا جابك حبيبي وينها دنياك |
ياناس خلوني معه واتركوني .. محد معوّضني غيابه الياغاب
أغليه بس شلون لا تسألوني .. الحب من ربي يجي ماله اسباب شوفوه بعيوني قبل تعذلوني .. شوفوا حبيبي ما هو بمثل الأحباب ترضون والا كيفكم تزعلوني .. أنا حبيبي سيد تلعات الارقاب ما فيه مثله بالبشر صدقوني .. مزيون متواضع وطيب وجذاب واذا مدحته قال: لا تمدحوني .. ماني من اللي يستحقون الاعجاب يقول: بس الزين فيني عيوني .. واقول انا: هذا بلا ابوك ياعقاب! |
مسيتو بالرضا
جاني خلي القلـب بالشعـر مشتـاط=يرقص على رجف القوافي والانغـام جاني يقول ان الغلا ضحـك وخـراط=حب(ن) بلا معنى خرابيـط وأحـلام طفل(ن) صغير القلب له ضحك وهياط=ما لاعتـه سـود الليالـي والايـام |
غريبه صرت ناسينا
وغيرك ما قدر ينساك |
نبيك وما نبي غيرك
وعالي دوم تقديرك |
..
من كثر ماتطري عليه ليـا نمـت اسكـر البيبـان لاحـدن يجينـي عشان انا دايم ليـا مـن تحلمـت اتذكـر ايامـك ويكثـر حنيـنـي .. :) |
ابيات تعجبني كثير
انا مابي من الدنيا لامكسب ولا ارباح=ابي لامر ذكري بس تقول الناس ياطيبه لان الرجل فيه عيوب ان غدا او راح = ولا مثل الجميل يهد ويدمر عذاريبه |
قال احبك.. وقلت أنا حبك طبعته
من زمان.. بخافقي ما احدٍ يجيه قال بدري.. قلت هذا اللي جمعته من كلام .. وقال أنا كنت احتريــــه |
وين انت ماهي مثل وين انت دايم
وين انت هالمره عن الفين وين انت يامطول الغيبات وين الغنايم مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت |
:mad:
هيـــــــــــن برويك ياللي غبت عن باله ان كان ماشلت من قلبي محبتكم. |
مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُوره وخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني |
كم شايب ٍ عانا من الوقت وما طاح .. وانا شباب وطيحتني جروحي
:( |
أهلا..هلابك يابعد كل من لي...=ياأغلى من الغالييين ياروووح ورحي..... يفز لك قلبي ...وارحب واهلي......=تطيب في قربك جمييع الجروح..... لك طلعة...مثل القمر يوووم هلي.....=خلي سواد الليييل نور يلوح.... يمك دعاني زايد الشوق كلي.....=جيتك..وانا قلبي...بحبك يبوح.... تعال..نحكي عن مشاعرك قلي.....=واحكي لك همومي وجروحي ونوحي.... تاج الغرام وتله الود تلي......=قلب قبل عرفك حياته مزوحي .... |
مساااااكم سكررررررررررررررررررر
ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك وألحفك بالرمش لاصرت بردان اسكنك في عيوني ان كان يرضيك وتصير عيني لك وطن مثل الأوطان واضمك لصدري ¤غلا¤ لين يرويك عذب الحنان اللي فقدته زمان واعطيك عمر جايك اليوم يهديك اجمل محبه ضمة انسان لإنسان القلب تسكن فيه وحدك ويرجيك انك تعيش داخله وينسيك الأشجان ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
شفتك ولا حطيت
عينى بعينك خايف عيونك لا تنادى عيوني ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
مساء الخير و البركه للكل ..
و مسائج ورد ياجمرة ... هالله هالله على البيت اللي فوق .... وانا حبيت اكمله ..
شفتك ولا حطيت عيني بعينك =خايف عيونك لا تنادي عيوني وأخضع وأنا عندي خضوعي لغيرك =أكبر مصيبة في معالم جنوني يا نور عيني لا تبين حنينك =كلن يهون إلا أنت لا ما تهوني ودي بقربك بس ويني و وينك =جور الليالي صار دونك ودوني أبعد في امأن الله والله يعينك =قلبي على عهدك حشا لا ما يخونك ونين قلبي لا ما يعادل ونينك=همي كبير وغير الوقت لوني أهين كل اللي يفكر يهينك =حبك يداعب خافيات الشجوني هذي يميني حطها في يمنك=وهذي ديوني وأنت عطني ديونك |
رجعت.. وشوقي يسبقني عليك وخاطري منصاب
رجعت من الشقا طفلن يتيم مل من روحه :( تلاشت كل طموووحاتي غدينا يازمن أغراب تخيل حتى اهاتي غدت تشتاق لجروحه ليا من لفا الغايب يقولون العرب وش جاب؟؟؟؟ وانا الي جيت شايل لك خفوق :x: يشتكي جروحه احبك كثر ماسالت دموع واشتكت اهداب غلاك استعمر الخافق:x: وشيد فيني صروحه |
ودي بقربك بس وينـي و وينـك
جور الليالي صار دونـك ودونـي أبعد فـي امـأن الله والله يعينـك قلبي على عهدك حشا لا ما يخونك |
| الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .