::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 12-06-2008 05:25 PM

صاحبي صبري على البعد محدود..........وماهو صحيح ان الصبر من صفاتي
تدري أحبك موت واموت بـك زود...........وأحبك أكثـر لـو أحـس بغلاتـي
أوعدني ان الوصل ما عاد مفقـود.....وأوعدك لحظة ما تفارق حياتـي
.
.

فواز بن لامـي 12-06-2008 07:27 PM

يمكن يضيع الشوق في داخل انسان
ويمكن يضيع انسان من كثرة الشوق
الشوق لوعة وانتظار و حرمـــــــان
وآهات ليل و دمع وإحساس مخنــوق
تلعب به الدنيا على كف الأحـــزان
وكم خافق من حرقة الشــوق ظميان
//

* جمرة مطير * 12-06-2008 07:52 PM

رب البيت مهمومه ..

وإذا جيتك وأنا أبكي ..

راعي شعوري وحسّ ..!

دفّي إحساسي بـ عيونك

و نسّيني جراحاته ..

ترا هالناس ما ترحم ..!

أنا منّك ترى أنفاسي ..

ومنّه كل ما فيـني ..

من طعون و ألم وهموم ..

و وحده حضنك الدافي ..

ويقدر يقتل همومي ..

تع ـاال لا تخليني ..

ترى بالحيل أحتاجك ..!

؟؟؟
؟؟
؟

فواز بن لامـي 12-06-2008 08:00 PM

اقضي ايامي غريق بوحدتي
مركبي ذكرى واحلامي شراع

وفي بحر شوقي بواصل رحلتي
لين أواجه من ترك قلبي ولاع

وان كتب ربي في بحره موتتي
لي رجا لا تدفنوني وسط قاع

لكن ارمو عند بـــــــابه جثتي
واكتبو مشتاق حاول ماستطاع

فواز بن لامـي 12-06-2008 08:10 PM

أكذب عليك إن قلت لك أقدر أنساك

وأكذب على روحي ليا قلت أبنهيك ...

علم يجيك ؟؟ويوصــــلك؟؟ويتعداك

إنك سكنت القلب ما فيه تشــــــكيك ...

وإنك خذيت العقل والروح ويـــــاك

واقفيت بي ياجعل ربي يجازيك ...

* جمرة مطير * 12-06-2008 08:12 PM

في وقت ٍ صار به الاخلاص نادر والوفا نادر
تلاشت من معاجمنا معاني كلمة الأصحــاب

فواز بن لامـي 12-06-2008 08:16 PM

أنا شايف بعيني حبي يجـري في دمك وشايف اسمي كيف ينـبض في قلبك

أنا عشقك وأنا فرحك و شايل همك أصلا حياتي ماتحـلا الا وأنا بقربك

أنا العاشق الولهان في حـروف اسمك أنا المتيم الغرقان فـي جنـون حبك

أنا المغرم العطشـان أشتـاق أضمك أنا أديب اللي أفديك بروحي وربك

فواز بن لامـي 12-06-2008 08:32 PM

ماكل من شد القوافي تأدب ولا كل من لف العمامع غدى شيخ

فواز بن لامـي 12-06-2008 08:34 PM

ربعي كماء شعاغ ألشمس لشرق غطاء ألأرض نورة
وربعي كماء وسميه أمطرة وعـم ألوطـن خيـره

فواز بن لامـي 12-06-2008 08:35 PM

الشعر طيب مــــير يكره وينعــاف
من يوم بعض الضايعين اللتووبه
ليا جاك خبلن دوب يركبلك القاف
فالــشعر والشعـــار ولع شبـوبـه


الساعة الآن 03:15 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64