![]() |
ابشر يا بعيد بس هذي وجهة نضري واقولها والحمدالله عل كل حال واشوا ان النداوي حذف حشرات المنتدي وشكرا ^_^ |
أه من هم الفراق وعيشت الغربا
أه من برد شتا وشويقي وجداني يازمن عود بساعه طالبك طلبا لين اجوابن بهي زمانن فنجاني جاي يصراع للواصل برفه صعبا يبي يسفع خفوقن طاح ضمياني وقلبي يلي من فقته مشعلن حربا كل ماسجيت عنه قام ينخاني كم شعورن في صميم مضطربا |
ياللي جاي تهدد تحسب انك
قدي ولا عرفت من ابوي وجدي بعدك يابا ماشفت ولاعرفت التحدي عهد علي لأخليك تكلم نفسك وانت ماتدري |
أي محبه وأي عشره وأي حنان؟؟
وأي شوق اللي انت تتكلم عليه؟؟ يعني واثق ان باقي ك مكان؟؟ وإن قلبي يرد لو ترتجيه؟؟ قلبي اللي غلطته حبك وصان لو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديه اي محبه بعد مافات الأوان؟؟ اي حنان اللي تبي تعوضني فيه؟؟ وين كنت يوم انا احتجتلك زمان؟؟ وين حبك يوم انا ميت عليك؟؟ روح للي لأجله بعت الحب زمان بس لاتنسى تسلملي عليه!!! |
ياما حلا النومه على فراش ممــــدود
في ليلة مايقال بكره دراسه |
علامك مهملني؟؟
وفي رفك انا تذكار.. إذا كان الهدف بعدي.. انا حاضر وممنونك... |
تحسبني ميت عليك؟
صدقني تراك غلطان.. احبك انا قلتها صحيح! بس ترا وش كثرها بهاالزمان.. هي كلمه زيها زي غيرها عند الناس صارت دايم تنقال.. اي نعم مني سمعتها! بس تراني مااعتبرها الا زلة لســـــان!!! |
لا يــا بــعــد كــلــي حــيــاتــي تســاويك
اقــطــع وريــدي وإن نـــبض حب ثـــاني ثـــــلات فـيــنــي كــلــهــا تــرتـبــط فـــيك أعشــقك.. أحبـــك.. والـهــوى صــار عنواني وإن كــان مــا تـــدري أنــا أقــول وأطريــك حـــبك مـلــكـنــي في ضـــميري ووجــداني |
سـلام يـا هــل الـجـود والطـيـب والـعـز
يـا لـلـي لـكـم بالـصـدر قدرومـعـزه القـلـب مــن فـرقــا الأجـاويــد يـهـتـز مـثـل الشـجـر يــوم العـواصـف تـهــزه فــي قربـكـم كـــل المخـالـيـق تـعـتـز وعيـنـي لـكـم تشـتـاق فــي كــل حــزه |
مسكـيـن قـلـب تـولـع يـكـتـم أســـراره
فيـهـا الـولـه والـشـوق والـنـار ساجـنـهـا مهـمـا يخـفـى جـروحـه تفضـحـه نــاره قـصــة عـــذاب بـونـاتــه يلـحـنـهـا لا وعــذاب الـلـي بــدا بالـحـب مـشـواره يـشـرب خـمـر المحـبـة لـيــن يدمـنـهـا |
| الساعة الآن 05:49 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .