![]() |
هنا لقـــــيتـك / والســواليـف أبيــــات
وهنا تركتك / مع خطـاياك / غـادي بـ سكات جيتك / لكن ,, أقفيت بـ سكات مبطي وأنا طبعي مع النـاس هـادي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
شيبت بعيون الزمن يوم ونيت =ونت معي كل الليالي تعاني وجرحت في صدر الزمن يوم غنيت=هم تلاجا بالضلوع المحاني |
تـوّهـ ترى ( ليـــــــل ) القصااايد والألحــــــااان
تـوّهـ .. ترى يبدااا .. بـــ ( لذة ) حضـــــــورك ياللي رسمت بــ ( خاااطري ) .. سبعة ألوااان وعلـّـمتني .. ( لطفك ) .. وعطفك .. وجــورك ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
اسودت الدنيا بعيني وقفيت=واللي خذيته في حياتي كفاني
|
[[ روحي ]]
على كيفك مثل ماتشوفين بس (المهم) ليا تعبتي تعالي غيبي ويعني ايش لما تغيبين انا كذا طبعي احب التعالي لا (( يخطر )) في بالك ولحظه تظنين ان بغيابك ضاق خلقي وبالي احب ابين لك ولازم تعرفين جيتي ورحتي صدقيني ما ابالي |
هنيكم ياللي تنامون باليـل
أكيد مايطري عليكم طواري |
لك في ضلـــوعي شآعـــرن مآبعد نآم
وأن نآم هآجـــوس آلقصـــآيد يفيـــقه آصـــدق من آلدمعـــه على خـــد آلآيتـــآم وآحـــن من قلـــب آلشقيـــق لشـــقيقه بعـــض آلغـــلآ يقســـم آلـــروح آقـــسآم مثل آلســـجين آللـــي يديـــنه طليـــقه |
قـبـل الـزعـل ,, قـبـل الـعـتـب ,, والـمـلامـهـ
يـسـعـد مـسـاء قـلـبـكـ × أحـبـكـ × ومـشـتـاق مـزحّـهـ وعــدّت ,, وأنـتـهـت بـ الـسـلامـهـ × مـا عـودهـا × بس أرجـع يـكـفـي فـراق ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
احتريتـك ليـن ماقفّـت سنيـنـي=يشهد الله مانسيتـك ربـع ساعـة كل معنـى الحـب مابينـك وبينـي=بـس تكفـى لاتطـوّل بالقطـاعـة الله اللـي فـي غرامـك مبتلينـي=والله اللي حطـك بروحـي وداعـة ليـن ياالغالـي تبادلنـي حنيـنـي=وانـت عاشقنـي بتفكيـر وقناعـة اشهد انك يالغضـي منـي وفينـي=ولطلبـك السمـع ياخلـي وطاعـة |
لا يا نجوم الليـل.. مانـي.. بهـاوي=فرقى مناة الروح.. ولو طالت ..أسباب يا ناصحين القلب ..ما لـه.. مـداوي=غير الحبيب.. اللي له القلب.. طـلاّب |
| الساعة الآن 06:05 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .