::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

واثق الخطـــوه 29-01-2008 09:57 AM

واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك
................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ
عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك
.................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ

جرح الغلآ 29-01-2008 10:00 AM



وين انت رايح ولا كنـك معبرني ؟
ماكني الي على العالـم تمنيتـه !

لاصار هذه علومك راح تخسرني !
ماعمر احد راح من كيفه وناديتـه !

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:06 AM

القلب .. غصنٍ .. لأصدق .. الشـوق .. ميـال
ياكـثـر .. مايـطـري لـلأشـواق حـولــه
ماللسهـر .. ذمـه .. ولا .. للخطـاء .. حـال
سر .. المساء .. هاجوس .. واسرج .. خيولـه
لا .. عزت .. النومه .. وبال السهـر .. طـال

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:08 AM

فتحت .. قلبـي وابتـدت .. ترسـم .. اشكـال
تاخـذ .. مـن الـوان .. الوجـود .. لذهولـه
حلوه .. نعيش .. الحب .. بقلـوب .. الاطفـال
واحلى .. لو ان .. العمـر .. كلـه .. طفولـه

جرح الغلآ 29-01-2008 10:12 AM

انت أقرب الناس و انت محبوبي..
وانت القريب البعيد.. ومني وفيني..
انت البدايات و اصدق حلم بدروبي.
و أعذب معاناة من نومي تصحيني..
وش فيها لا صرت " أحبك" وانت مطلوبي..!!
وشلون أخبيك و أنت أجمل عناويني..
في ذمتك بعد هذا وش تسميني!!

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:15 AM

هي سلوتي هي فرحتي داي ودواي
هي شف قلبي هي هـواي وحنينـي
لعـل لايمنـي بهـا يتبـع خطـاي
ويسلـك دروبٍ تاليتهـا الونيـنـي
ويـذوق ماذقتـه ويفهـم لمعـنـاي

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:17 AM

أحبك ؟ حسبي الله ليت مالك في سمـاي بـروج
ولا لـك بالبسيطـه كـود شـي بينـك وبينـي
دخيلك لا تلتفت رح بفالـك وأتـرك المرجـوج
تغانـم مابقـى لـك وإلا انـا ماعـاد يمدينـي

جرح الغلآ 29-01-2008 10:18 AM



ياحبـني لـي .... ، وأنـا أحبـك
طـالع مـن الحـب وشـ / زيـني ؟!
مشتـاق . مـن . قلـبي . لـ / قلبـك
بـس خلهـا ][ بيـني .. و .. بيـني ][

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:21 AM

مجنون انا وزتني بجنون ........... واول جنوني يوم اني عرفتك
اقول ما احبك وانا فيك مفتون ,,,,,

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:28 AM

لا تــســتــمــع لـــلـــعـــواذل لا يــهــمــونـــك
......................................... محد ترى غيرك من الناس في بالي
خـلـيـت انــــا الــكــون كــلــه لـخـاطــر عـيـونــك


اغـلـيـك مـــن كـثــر شــوقــي صــــرت مـجـنـونـك
....................................... ومهما ذبحني الغلا ما غيرك الغالـي


الساعة الآن 07:41 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64