![]() |
واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك
................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك .................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ |
وين انت رايح ولا كنـك معبرني ؟ ماكني الي على العالـم تمنيتـه ! لاصار هذه علومك راح تخسرني ! ماعمر احد راح من كيفه وناديتـه ! |
القلب .. غصنٍ .. لأصدق .. الشـوق .. ميـال
ياكـثـر .. مايـطـري لـلأشـواق حـولــه ماللسهـر .. ذمـه .. ولا .. للخطـاء .. حـال سر .. المساء .. هاجوس .. واسرج .. خيولـه لا .. عزت .. النومه .. وبال السهـر .. طـال |
فتحت .. قلبـي وابتـدت .. ترسـم .. اشكـال
تاخـذ .. مـن الـوان .. الوجـود .. لذهولـه حلوه .. نعيش .. الحب .. بقلـوب .. الاطفـال واحلى .. لو ان .. العمـر .. كلـه .. طفولـه |
انت أقرب الناس و انت محبوبي..
وانت القريب البعيد.. ومني وفيني.. انت البدايات و اصدق حلم بدروبي. و أعذب معاناة من نومي تصحيني.. وش فيها لا صرت " أحبك" وانت مطلوبي..!! وشلون أخبيك و أنت أجمل عناويني.. في ذمتك بعد هذا وش تسميني!! |
هي سلوتي هي فرحتي داي ودواي
هي شف قلبي هي هـواي وحنينـي لعـل لايمنـي بهـا يتبـع خطـاي ويسلـك دروبٍ تاليتهـا الونيـنـي ويـذوق ماذقتـه ويفهـم لمعـنـاي |
أحبك ؟ حسبي الله ليت مالك في سمـاي بـروج
ولا لـك بالبسيطـه كـود شـي بينـك وبينـي دخيلك لا تلتفت رح بفالـك وأتـرك المرجـوج تغانـم مابقـى لـك وإلا انـا ماعـاد يمدينـي |
ياحبـني لـي .... ، وأنـا أحبـك طـالع مـن الحـب وشـ / زيـني ؟! مشتـاق . مـن . قلـبي . لـ / قلبـك بـس خلهـا ][ بيـني .. و .. بيـني ][ |
مجنون انا وزتني بجنون ........... واول جنوني يوم اني عرفتك
اقول ما احبك وانا فيك مفتون ,,,,, |
لا تــســتــمــع لـــلـــعـــواذل لا يــهــمــونـــك
......................................... محد ترى غيرك من الناس في بالي خـلـيـت انــــا الــكــون كــلــه لـخـاطــر عـيـونــك اغـلـيـك مـــن كـثــر شــوقــي صــــرت مـجـنـونـك ....................................... ومهما ذبحني الغلا ما غيرك الغالـي |
| الساعة الآن 07:41 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .