::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 05-06-2008 01:31 AM

لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة iiوإستحت

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 05-06-2008 01:39 AM

.......... يمه رضيت بكل مايرضي الحآأآل ..
... بس الزمن بالحيل يلوي يميني ....

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 05-06-2008 01:44 AM

ياكثر غاياتي .. وما اكبر طموحي !
لكني أفشل .. وأعتذر بالقناعه

؟؟؟
؟؟
؟

فواز بن لامـي 05-06-2008 01:52 AM

ஜஇܔܔஇஜ


أن كان ودك من حياتي تصدين
لك القرار ان كان هذا قرارك
خلاص روحي واعشقي من تودين
هذا خيارك افرحي في خيارك
ماني ضعيف إياك يابنت تنسين
اني شديد وصلب عند المعارك
خلاص برحل من قليبك وتدرين
اني نسيت اسمك وأرضك ودارك


ஜஇܔܔஇஜ

فواز بن لامـي 05-06-2008 02:05 AM

خلاص حبيبي باخذ جروحي و برحل
بنسى أيامي معاك و أجمل سنيني

لا تقول شلون وكيف ولا تسأل
من صدمتي مدري وشصار فيني

كنت أدري بتروح وولا ثانية بنزعل
لأن همك كان بتجريح قلبي و عيني

كنت أحبك وبظل أحبك لكن قلبي مات وتحلل
بس بطلبك آخر طلب وعسى عالمرة بس ترضني

أطلبك و كلي رجى أنك تقبل
!
!

* جمرة مطير * 05-06-2008 02:11 AM

ماكل جرحن لاخذا ايام يبرى ............. بعض الجروح يزيد شره مع الوقت ...

فواز بن لامـي 05-06-2008 02:34 AM

ياويل قلبي من الفرقـى وياصبـره
وياصبر قلبي على الفرقى وياويلـه
ياشين وقتي ووجه الحـظ ياغبـره
اليـا زهمتـه لقيتـه بـاردٍ حيلـه
يامسبب الجرح جرح القلب ياكبـره
وانا أحسبك ترحمه واثـرك ناويلـه
بيدك قتلتـه وبيـدك حافـرٍ قبـره
ومن قسوتك شيعه ويدينك تشيلـه
العظـم لوينكسرتعديلـه بجـبـره
الموت كسر المشاعر صعب تعديلـه
وان كان جف القلم مااسعفني بحبره
بدلتـه بدمـع يحكيلـك وتحكيلـه
والياتماديـت بالتجريـح باعتبـره
دورٍكشفتـه ولـو تبـدع بتمثيلـه
لأن قلبي كسب من وقتـه الخبـره
مايلتـفـت للمقـفـي لويناديـلـه
واليا جفاني زماني وشهـي الدبـره
يحط جفواه مـع ضحكـة مهابيلـه

فواز بن لامـي 05-06-2008 02:43 AM

من انا بحياتك؟؟

مجرد حبيب تسليت معاه

وبالنهايه تركته!

مجرد ذكرى مرت

بحياتك ونسيته!

أو معلم حبيبت يعلمك الغرام

وبالاخير جرحته

فواز بن لامـي 05-06-2008 02:45 AM


*تفضل وابتعد عني... ولايجي يوم تذكرني...

انا بس اللي قاهرني... غلاك اللي سكن فيني...

ضوح 05-06-2008 02:46 AM

يا صاحبي .. ياللي لك القلب مدهـال
.......................في داخلـي ضيـم وهمـومٍ طليقـه

لا تنشد الخاطر !! ولا تنشد الحال !!
.......................مـا ودي أنهـا تنكشـف للخليـقـة

لو كل ما فالبـال للنـاس ينقـال !؟
.......................ما شفتني صديت من كـل ضيقـه !!


الساعة الآن 12:40 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64