::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 02-03-2008 03:13 AM

حبيبي وان تبي قربي ترا باب الغـلا مفتـوح
....................وكانك بلجفا ناوي حرام اوجع معـك راسـي

فواز بن لامـي 02-03-2008 03:17 AM

ياللي نويت تغيب ياشين فرقـاك
وشلون ابصبر ياحبيبي بليـاك؟
ياكيف اسلي نفسي اللي تمنـاك؟
واليا فقدت اطعون رمحك وشلفاك
واليا هجرتني بسمةٍ من شفايـاك
ليه التغلي ينحسب من مزايـاك؟
تسـأولاتٍ قالهـا قلـب يهـواك
ماقلت لك ياصاحبي عمري افداك
إما تغيب ... وتاخذ القلب ويـاك

ملاك 02-03-2008 04:09 AM

سلام لك مني من الروح للروح يدل دربه مايبيله خرايط ..

لاغبيت أغني ياهوى البال مجروح واكتب ذكرى في جميع الحوايط ..

أدري سوايا طيش بس عاد مسموح مدام أحــبــك خلني فيك أهايط ..

سعود777 02-03-2008 04:15 AM

[]



ياهيييييه ... كلك ملح ,, لكن ماش !!!

مثل البحر ,, ما بل ريق عطشان ...!!!


^
^
^
^
^
^
7
7
7
7
7

{{ رفيق الجرح }}

وش احكي لك .. ترى مليت من الكتمان !!

{{ دخيلك }}

لا تهيضني .. وخل الهم في قبوره !!




[/QUOTE]

فواز بن لامـي 02-03-2008 04:18 AM

أعتبرني قصيدة حــب تنزف حـــــروف
...........................................واعتبرن ي معــــــاني ضايعه بينها

ضايع الحرف مدري ضعت انا منك خوف
..........................................مثل ما ضاع غيري في هدب عينها

جيت راجي وصــــالك بس تكفى تروف
........................................هلت اغصـــان شعـري بس هي ونها

أكتب الشعر فيها وابتني به صـ،روح
......................................بين بــــــدع القصايد رد لي لــــــونها

هي ملاكٍ وهي نسمه تجي ما تـروح
.....................................والقصـــــايد تعـــــــذر لاذكـــــر زينها

كل ما قلت فيها اعترف به شحــوح
....................................ما وفـــــــــاها شعوري والشعر دينها

اعترفلك قصيدة حب تنزف تبــــوح
...................................طــــــالبه منـك حبك لا تجـــــي دونـها

سعود777 02-03-2008 04:21 AM

[]



اقســم برب الكـــون مشتـــاقلك انت

شوقن يساوي من تنفس وهو حـي

لبى الــوفــــا وانا الــــوفا لك تكـــونت

لبى الحنين اللي حوى النور والضي






[/QUOTE]

فواز بن لامـي 02-03-2008 04:27 AM


انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب
واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك


ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك


تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك


وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب
انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك


رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـك مـا قفـلـت الـبـاب
ويـوم اخطيـت فـي حقـك قفـلـت فوجـهـي ابـوابـك


رخصـت الغالـي لعيونـك حنيـت لخـاطـرك ارقــاب
رضـيــت احنـيـهـا ارقـابــي ولا تحنـيـهـا ارقـابــك


كفايـه تمتحنـي هــم وخــل مــن ذم فيـنـي وعــاب
ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمـن عابـك


ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلنـي عنـك غيـاب
انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـــوت واحـيـابـك


انـا مـا شـوف احـد غيـرك جمـيـل بفـتـنـتـه جــذاب
انـا إعجـابـي فيـك اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـك


انـا مهـمـا قـسـى قلـبـي بكلـمـه مـنـك احـسـه ذاب
انا من زود عشقـي لـك عشقـت العطـر فـي ثيابـك


انـا ياليـت مـغـرم فـيـك انــا كـلـي فغـرامـك شــاب
احـسـك جــزء مــن روحــي ولا اتـحـمـل غـيـابـك


ولا قد طـاب لـي جرحـك ولـو جرحـي لذاتـك طـاب
عجـزت اقـدر اشـوف الدمـع بـل اطـراف اهـدابـك


ولـكـن كـــل شـــي إلا جـــزاة الـصــد بالـتـرحـاب
إذا صـديــت تـرحـابـي تـــرى بــاصــد تـرحـابــك


ولانـي مرتـضـي ذلــي ولــو كــان الـهـواء غــلاب
إذا مـاكـان تـرضـا بـي حـشـاء لا يمكـن ارضـا بـك


ولانــي قــادر اتحـمـل عشـانـك غـرسـت الأنـيـاب
انـا كـلـي غــدى مـجـروح مــن غـرسـات انيـابـك


تجافيـنـي ولا هـمـك ولا تحـسـب لــي أي حـسـاب
وانا من زود عشقي لك اصونك واحسـب حسابـك


ألآ يـا قـسـوة الصـدمـه تجـيـنـي مـنــك الأصــواب
وانا الي كنت اقول الجـرح إذا مـا صابنـي صابـك


أمـانــه قـــول وش بـقـيّـت لـلـعــذال والأغــــراب
اذا هــذا مـعـي طبـعـك اجــل وش حــال اغـرابــك


تـمـرد كــان يحـلـى لــك تعـيـب فطيبـتـي وتغـتـاب
ولكـنـي تــراي اكـبــر مـــن انـــي يـــوم اغـتـابـك


حقيـقـه اكتشـفـت انــك سخـيـف بطبـعـك الـكـذاب
وانـي كـنـت لــك لعـبـة سخيـفـه تـشـبـه الـعـابـك


انـا عيبـي غبـي طـيـب وضـنـي فـيـك والله خــاب
ولا قـــد كـنــت اتـوقــع تـجـافـي يـــوم اصـحـابـك


انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب
ابـي تعذرنـي هـا القـسـوة لأن الطـيـب مــا جـابـك

سعود777 02-03-2008 04:28 AM

[]



في خاطري لك شي مدري وشنهـو
..........................بس الاكيد ان لك في خاطري شـيّ
غيرك يجي ويروووح ما قلت من هو
...........................الا انت ياللي منك انا ميتـ(ن) حـيّ






[/QUOTE]

فواز بن لامـي 02-03-2008 04:30 AM

صار لك مده حبيبي قاطع عنا علومك
.................... ياعسى ما جاك منا يابعد روحي خطيه

والله إني لو ماأحبك ياحياتي ما ألومك
....................بس هذي عادة اللي حب يسأل عن خويه

حطني باقصى الضماير مثل هم من همومك
....................مثل ماانته همي اللي دايما يطري عليه

أشتر اللي باع هالعالم وجاك أقبل يسومك
....................والثمن قلبه وعقله والمشاعر لك هديه

أشترى روحك بروحه صار يالمحبوب تومك
....................مايهمه غير شخصك شخص من كل البريه

كيف تجفى والجفا ماهو بطبعك أو سلومك
....................صرت ما تسأل علينا ياهوى والله قويه

هانت العشره عليك وصرت خصم من خصومك
....................تفتكر أقدر أسامح تفتكر هذي شويه

بعد كل اللي جرى مرتاح ياحظك بنومك
....................كن ما سويت شيء وكن ماعندك قضيه

أسمع آخر شىء مني قبل ماتمحى رسومك
....................ما أخضع ولاأركع ورب الناس دام الروح حيه

لاتحسبني مجرد شىء تقضي به لزومك
....................إنتبه والله لأنسى لو معك قلبي ضحيه

سلطان الجبلي 02-03-2008 04:32 AM

مساكم الله بالرضا





لبـا قليـبـك يـاهـوى الــروح والـبـال
لـبـا العـيـون الـلـي ذبحـنـي هـدبـهـا
ذيك الرموش ان سلهمت تذبح ابطال
كـل الجـروح بسهمـهـا مــن عطبـهـا
انـا اشهـد ان العـيـن تـذبـح وتغـتـال
"ســادات" يمـكـن اغتيـالـه سببـهـا




سلطان الجبلي 02-03-2008 04:33 AM

تشوفها صدفه وانااشوفها غيـر
انا تصنعت الصدف لجل اشوفـك
ماتتعب المشتاق كثر المشاويـر
لاصافحت لهفة كفوفـه كفوفـك
لاجاك قلبي واشتياقـي مساييـر
ارجوك تكرم بالمحبـه ضيوفـك
مابي وعد خل الوعـد للمقاديـر
لو اضمنك وشلون بضمن ظروفك
غيبتك طالت ياعسى مانعك خيـر
الله يطمّن خوف قلبـي وخوفـك

سلطان الجبلي 02-03-2008 04:34 AM

ضيقه الله واكبر ..







خوفي تبيع القلب ! والقلب شاريك
إحـذر تسويهـا ترانـي أحبـك



سعود777 02-03-2008 04:40 AM

[]



أصعب مواقف هالزمان

يومٍ تجي نفس المكان

ويومٍ توادع من تحب

عينك تنادي بالحنان

تبدا تفكّر فالحياة

وأحلى ليالي الذكريات

كيف ابتدت لحظة غلا

كيف انتهت بيدي الممات

لا يالوداع لايالوداع


[/QUOTE]

سعود777 02-03-2008 04:42 AM

[]


بذمتي كل المشاعر تنـاديـك

............ دنـيـاي ماتـزها وتـظلـم بـلـيــاك







[/QUOTE]

سعود777 02-03-2008 04:50 AM

[]



يسعـد مسـاك الله يمسيـك بالخيـر
والله يَجَمّـل فــي حَيَـاتَـك حَيَـاتَـك
ويسّعَد صَبَاحِك كِل ماغَـرّد الطَيـر
والله يحقَـق لــك جمـيـع أُمُنِيَـاتِـك
غيرك ترا ماله مـع الوقـت تأثيـر
ولا له من إللي تملكه من صفاتك
أنت الوحيد إللي فقط بـس لاغيـر
لو قال روحك قلت سهلـه وجاتـك



[/QUOTE]

سلطان الجبلي 02-03-2008 04:56 AM

أضيع بدنيتي وأرحل إذا شفتك علي زعلان
وأبيع الكون من شانك وحياتي لك أخليهـا
رجيتك لا تخليني إذا كثرت بـي الأحـزان
أبيك تكون بجنبي وكل النـاس مـا أبيهـا

سلطان الجبلي 02-03-2008 05:00 AM

انهنت في حبك وانا حر ما أنهـان
والحر ما يرجـع لشخـص يهينـه
والله احبك حب والقلب مـا خـان
حا فظ عهوود الحب يومك تبينـه !
بس للاسف ما أقدر على حب خوان
يمشى يشيل اسمى وباجر يهينه !!!

سعود777 02-03-2008 05:01 AM

[]




المشكله اني لانسيتك ذكرتك

والعب على نفسي وانا اذكرك وانساك

قريب منّك وابتعد لاوصلتك

ابيك لكن بعض الاحيان مابغااااك





[/QUOTE]

سعود777 02-03-2008 05:11 AM

[]


غريب الدار ومناي التسلي ........ اسلي خاطري بغياب خلي



[/QUOTE]

سعود777 02-03-2008 08:23 AM

[]




ارمي بروحي في بحرك الزلالـي
وتنسفني امواجاك على يابس الجال

اسأل افراشي كيف اقضي الليالـي
بالليل لي حال ومعكم لي احـوال


[/QUOTE]

جرح الغلآ 02-03-2008 09:24 AM

كلها ايام وعيوني تشوفه
واحترق شمعه وانور له سماه
خل يذوب القلب في دافي كفوفه
والا عطر الليل يحضنا دفاه
ان همس لي ضعت انا بأول حروفه
وان نظرلي جيت كلي من غلاه

سعود777 02-03-2008 10:05 AM

[]




شفت المقفي وربي ما اتبعه لو خطوتين ,,, اصبعي وهو اصبعي لامن غدرني اقطعة
بسالك سؤال واحد والجواب بكلمتيـــــن ,,, لاصار قدرك والهوى خصمين من تاقف معه؟؟
ياخي عز الكرامه وانت دايم مستهـــين ,,, ياخي ضرسك لو يعورك بذمتك ماتشلعه؟؟



[/QUOTE]

" فهد الجبلي " 02-03-2008 02:34 PM

لا تسألن بني آدم حاجـةً
وسل الذي أبوابه لا تحجبُ
الله يغضبُ إن تركت سؤاله
وابن آدم حين يسألُ يغضبُ


:)

سلطان الجبلي 02-03-2008 04:05 PM

والله مدري وين اوجه يابو نوف .....كل الدروب مسكـــرة ومحميه

وانا على خبرك معي حزمة حروف ..لو تنفجر ماضــاع منها شضيه

سلطان الجبلي 02-03-2008 04:05 PM

مطيـر ربعـي كاسبيـن الجمالـه
..................في حـزة الشـدة نهـز الطوابيـر
نضرب بسيف الحق رؤس الجهالـه
.................ومن ضربنا بالسيف نقسم عشا الطير
يعنـي كرمنـا فالمواقـف شكـالـه
..................تاريخ يشهـد مانحسـب المخاسيـر
تاريـخ حنـا لشـرف والبسـالـه
.................تحكي سطوره عن فعول المناعيـر
قومن لنـا حكمـه تـورث عدالـه
.................دستورها ما يلحق الجـار تقصيـر
لطيـب مبـدأ واضحاتـن خصالـه
..................ومطير ساس الطيب والجود والخير

سلطان الجبلي 02-03-2008 04:08 PM

مازلت أنا الأول أبـد ماتغيـرت
ذاك القديم بطيبتـي وبصفاتـي
يجوز حدتني الظروف وتعثـرت
بس المهم إنت العزيز بحياتي ...

سلطان الجبلي 02-03-2008 04:10 PM

غرتك طيبه خفوقي لعن ابـو جـدك
صار التصدد في تالي الوقت لك عاده

мя.ĵβĻiŷ 02-03-2008 05:00 PM

مسيتو بالخير والرضاء


وحده بوحده وتصبح القلوب اصحاح = لو كان طبع ابد ماصار ذا حالي
ولوي من اللي يناطح بصياح صياح =ماكان تعبت ركابي في وقف عالي
الله وكيلك يانايف وش بقى ماطاح = واقرب قريب غدى في صيف عذالي
اذكر خسرت وخسرت ولا جنيت ارباح = الله يعوض جهودي والله الوالي

سلطان الجبلي 02-03-2008 06:09 PM

لا يا بعد من زاد بالقلب قدره ...
واصبح غلاه اغلى من الروح للروح ...

يلتاع قلبي لا بدت فيك عبره ...
ويضيق وسع الكون لاصرت مجروح ..


اخت القمر 02-03-2008 11:56 PM

ماتدري إني مع النفس أسولف بك=وأنك اذا غبت أسأل كيفها أحاوالك..؟
طيب مدام هالقلب تمسك بك= تكفى كثر ماأعزك خلني على بالك

اخت القمر 02-03-2008 11:58 PM

دامي على الدنيا وأشم النسايم=والله ما أبيعك يارفيقي وأخليك
لوحال من دونك بغيضن ولايم=مغليك مهما كلف الأمر مغليك

اخت القمر 03-03-2008 12:04 AM

ماهقيت ان القمر مثله قمر =لين شفتك ياشبيه احلى ملاك
ليتهم سموك بسمه واستريح =كل ماناديتك اغلط في نداك

* جمرة مطير * 03-03-2008 12:13 AM

على درب الالم تمشي
مواطينا على النيران

ظلام الياس ينشرنا
على حبلـه ويطوينـا

ترانيم الهنا في يوم
مولدنا غدت صلبـان

صلبنا فوقها من
غيـر ماتجنـي ايادينـا

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 03-03-2008 12:15 AM

على درب الالم تمشي
مواطينا على النيران

ظلام الياس ينشرنا
على حبلـه ويطوينـا

ترانيم الهنا في يوم
مولدنا غدت صلبـان

صلبنا فوقها من
غيـر ماتجنـي ايادينـا

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 03-03-2008 12:16 AM

في زمان كنه البرد .. شبيت القصيد
قلت ابدفا والليالي تموت ببردها

في طريق كنه الموت ولحالي وحيد
قلت ابحيا والمنايا تبوح بسدها

أتقارب هقوة العمر لو كانت بعيد
واتغني بالمقابيل واخطب ودها
.
؟؟؟
؟؟
؟


تصبحوون على خييير

اخت القمر 03-03-2008 12:55 AM

الله معاج يالغاليه جمرة ... ولاهنتي على القصيد ..

تضيع الناس بالدنيا وزولك بالنظر ماضاع =احبك من صميم القلب وتشهد كل نبضاته .

اخت القمر 03-03-2008 12:58 AM

ابحكيلك حكاية قلب عجز لا يفهمه انسان..=يعطي الناس كل الحب وياخذ منهم الحرمان!!!

اخت القمر 03-03-2008 12:59 AM

سهيت ومادريت انك تجي في وقت سهوتي =الا ياليتني عايش على طول المدى ســـــاهي...

فلاُن 03-03-2008 01:32 AM

صبــأح الخير





[[ البال ضايق والدعاوي خطيره ...... والقلب ساقه من عنى الحب سايق ]]

فلاُن 03-03-2008 01:41 AM

من عادتي لا رحت أنا اروح بسكات
مابحت سري يوم الأحباب باحوا


وإذا على الفرقى ترى القلب مامات
ولا باقي إلا دمعتيني و.. ساحوا


الساعة الآن 12:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64