![]() |
\تذبحني الضحكه .. و يجرحني الصمت .. واضيـع .. لا شفت الزعـل في عيـونك.. يـاما على بعدك .. سهرت و تـألمت .. ولهــان .. وينك ؟ ضمني في عيـونك .. !! |
~*¤ô§ô¤*~انا ماني من اللي يجون مع دقة الأصاابع .. آناا خيل عجز منهو يقوده~*¤ô§ô¤*~
|
الــبــااارحــه فــاااض فــيــني الـــشـــوق
كنـــهـ بــحــر وأنــا بــهـ غــــريـــقـــهـ |
|::|
منـ يعرفـ اني أحبك!. سوى ربـــك و قلبــي و البحــر و رمالهـ!. |::| |
كــلن يعرف اني أحبك حبيبي
حتى الحجر يعرف انا موت أحــبك |
اذا المراجل لبسة شمـاغ وعقـال
قل للعـذاري يلبسـن العمايـم ماعاد يفرق زول حرمة ورجـال دام الفعايل تشبه البعـض دايـم المرجلة ماهيـب كلمـة وتنقـال وتروح ماراحت هبوب النسايم ولا خشونة صوت اورفع الاثقـال او رزة صدور وفعل الزلايـم ولاهي بعد مفتاح موتـر وجـوال والا ردى لسانن حديثة شتايـم المرجلة شيمه عن القيـل والقـال رفيع نفسن حـر باجـو حايـم المرجلة عقل وزن وزنـه جبـال ودون العقل وش فرقنا والبهايم يامسندي لومايل الوقت بـي مـال ياولد أبويـه ياعظيـم العزايـم يامعرب الجدين من العـم والخـال يانخوة المفزوع وقت الهزايـم المرجلة ياخوي هي طولـة البـال هي العزم هي الصبر فالظلايـم فيها الكـرم عـزة دلـه وفنجـال فيهاالكرامه عن ردى الطبع شايم والدين لامنه خـذا القلـب منـزال مشى طريق الحق وابليس نايـم ومن لاعرف ربه في طيب الحـال لابد وقت الضيق بالهـم هايـم حتى صلاتك مع جماعات ورجال في خيرها ياخوي نعم الغنايـم ولامن نصف ليلك قم صفي البـال ياعظم اجرك بين ساجد وقايـم ولامن رفع ربي له كل الاعمـال حسن الذكر لاقالوا فلان صايـم وخلك شريف القصد ياطيب الفـال سوء المقاصد فالبيوت الهدايـم واحذر تبيع النفس في دب الأنـذال وتتبع خوي ابليس راع النمايـم النفس خيل لـك اذا كنـت خيـال ومن لاقوى نفسه قوته الهزايـم ولاصرت ماتدري لوش انت رجال والله خسارة فيك ذبـح التمايـم |
يا بوي أنا أسهر و الملا رقود .... يا بوي أنا عفت المنامي
يا بوي أنا لي قلب مصيود .... مصطاب من حلو القوامي يا بوي أنا أشكي ناعم العود .... يا اللي عليه القلب ضامي لا تلومني يابـــوي بالـــزود .... أنا المتيم بالغـــرامي لو دون وصله داروا حسود .... ما همني كثر الكلامي بيني و بينه لـــزم و عهود .... اموثقه له باحـــترامي يا بوي أحبه حــب مفنود .... و اللي شراتي ما يلامي في الروح حبه دوم موجود .... يا بوي هايم به هيامي هو غايتي و هو كل مقصود .... و أحن له حن الضوامي عساه في راحات و سعود .... و عساه في خير و سلامي |
قلي على الله وابتعد عنك وارتاح.......قلي على الله بس من غير تجريح
من شب نار الشوق ياشوق ماصاح.....واللي وطاها يشرح الجيب ويصيح لو لاالغلا ماهنت النفس ياصاح.........محبتي لك ماوراها مصاليح وشلون تنسى يالغضي كل ماراح.......مركب غرامك صار مع وجهت الريح القلب في يمناك ياعزوتي طاح..........حنا على شط الرجاء بك مجاريح جرحتني واحسبك للقلب جراح.........اشوف بعيونك على الصد تلميح قلي على الله وابتعد عنك وارتاح.......قلي على بس من غير تجريح |
اقبل بالغلا عيونك واشوفك غايتي ومناي
لأجلك اترك هالدنيا ورى ظهري واخليها تزور اجمل احلامي ياحظ الحلم طيفك جاي دوم اشوفك انت روحي ونفسي فيك اهنيها واقول انت وطن روحي ولك قلبي ولك دنياي ابيع الناس والعالم وضحكة عمرك اشريها واتوه بعالمك حتى يضيع اقصاي قبل ادناي واعيش بقربك ايامي وتحلى لي ثوانيها |
كل المشاعر .. في غيابك ..تمـــــــناك
تصرخ عليك من الوله .. حيل .. وينك مقدر على بـُـعدك .. حشى كيف فرقاك هذي الحقيقة .. خلها .. في يقينــــــــك |
| الساعة الآن 05:49 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .