![]() |
علميهم يا عيوني كيف تحريق الضمير
........... لا بكيتي مالقيتي صاحبن يمكن دنااا ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
من جـــــامعة أوجاع دنياي خريـج..
بأحسن تخصص للألم عيـنوني.. ذقت الألم دفعة.. ولاهو بتدريـج.. بأول سنه كل المآسـي عطونـي.. وهالحين أنا مدرس ومعلم وخريـج.. "أسـتاذ" بالغربه وعلم الطعونـي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
تدري وش إللي ذبحني والبلا فيني ...؟!
بعرف عروق الغلا وشلون تسرقها ...!؟ ماقلت لحدن سوى ( أمي ) يابعد عيني ... وشلووووون خليتني لعيونك أنطقها ...َ!! |
كل ماتبتسم بسمه على شفاه
..................................قلت ربـي كتبلي عمـر ثاني |
الخطا لا تــكرر مايمر بســلام
...................................كثرته تعني انك متعمد وناوي |
يا صاحبيْ كانها على الفرقا ترآني سليْم
إلا كم جروُحٍ في وسط صدري .. [ ولعنت مجدافي ] |
لو يشتكي المظلوم وش في يدينـه
من يرحمه لاهلت عيونه ادموع... من يسمعه لي باح خافـي كنينـه من هو يرد القلب لاصار منزوع... مهما شكى قلبـه وعقلـه وعينـه شكواه ماتنفع ولاهوب مسموع... الله على كثـرة اهمومـه يعينـه قلبه غدا في روضة الهم مزروع... |
دنيا تغير مـا عرفنـا لهـا لـون=يا بخت منهو جاهلٍ فـي عهدهـا كم من حزينٍ من عناهـا ومغبـون=وياكـم بـالٍ راحتـه قـد فقدهـا وكم من شجاعٍ راح واليوم مدفـون=بين النصايـب وأستقـر بلحدهـا |
بعض البشر يختنق ويموت بس بسكوت
والبعض حزنه ليا منه حكـاه قتلـه ! |
بانشدك ياراعي الـراي المبـدّى=وش سواتك يوم لك رايـاً تعـده فالصحيب اللي يمـرك ويتعـدى=لايقول الـك السـلام ولايـرده انت تسترضيـه لامنّـه تـردى=او تكبّـه فـي عمـاه ولاتـرده دام ما اخطيت وعلى ذلك تحدى=لاحصل تقصير منك ولاش صده |
| الساعة الآن 10:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .