::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 03-06-2008 11:09 PM

على طاري الكلام العذب ياعمري وش اخبـارك
وش اخبار الغرام اللي سكن في داخل اعيونـك
وعلى طاري صباح الورد من نسمات ازهـارك
صباح الياسمينه.. ياعبير الـورد.. يـا لونـك
أنام بحضنك الدافي.. واعيش بعالـم اشعـارك
يصحيني غلاك العذب.. وامسي بدافي شجونـك
حبيبي.. وش هي الدنيا بلا طاريـك واذكـارك
قسم بالله ما تسوى ولاهي شـي مـن دونـك
حبيبي.. ياحبيبي.. كل هالدنيـا.. لـي تبـارك
تبارك والله لقلبـي.. لانـي صـرت مفتونـك
انا بختااااار قلبك.....تدري آنا بكلـك اختـارك
عيونك..مبسمك..طولك..وليلٍ ظافـي متونـك
بقى صوتك مع همسك.. وهـذا قمـة ابهـارك
يغار السمع من همسك..اجل لا تلوم مضنونـك
اذوب.. ان جابك الطاري.. وأهيم بعالم ابحارك
انا الغرقان في حبك.. ومرسي حبـي اجفونـك
على هونك على قلبي.. ترى ما اقوى تبختـارك
دخيلك لا تضيعني.. ترفق بـي علـى هونـك
اروح..ابعد..اسافر..ياحبيبـي وارجـع لـدارك
تخيل ودي اخونك.. وقلبـي يرفـض يخونـك
وتخيل تخطي بحقي.. وأنا ارفض ما بي اعذارك
لانك كل ما تخطي..ازيـدك عشـق واصونـك
واجيك العاشق الهايم.. واقول آسف لمقـدارك
انا المخطـي بحقـك.. والعـواذل لا يهمونـك
حبيبي ما أبي جنتـك انـا والله ابـي نـارك



http://www.al-5jl.com/vb/images/smilies/icon1.gif

الجارح 03-06-2008 11:10 PM

أبشتكيلك دامك أعز الأصحاب=شكوى جريح يبتسم من ونينه
القلب ياخلي جريح ومنصاب=خلا دموع العين تنزف حزينه

الجارح 03-06-2008 11:11 PM

من يوم ماذوقتني حر فرقاك=واليأس والحزن في حياتي غرسته

الجارح 03-06-2008 11:11 PM

الليالي شرهتني ودنياي أمحقاء=بين كتمان الحقايق وشرهات الرفيق
والله أني ماتوقعت مدري ماهقاء=ينخدع فيني صديق وغيره في حريق
مستعد أقضي العمر من دون أصدقاء=بس ماأخون الصداقه ويجفاني صديق

بعيد الهقاوي 03-06-2008 11:45 PM

امس احرجوني وجابوا اسمك وطرواك... وتغير بلحضات شكـلي ولونــي
ماكـــنت اتمالك اعـــصابـي لــــذكراك... بس قصدو وادري انهم يقصدوني

بعيد الهقاوي 03-06-2008 11:46 PM

أنتي جسد خالي على هيئة إنسان 000 أنتي حرام إنك تكونين أنتي
أنتي جسد فاقــد مشاعر ووجـــدان 00 توّك بعيني بعد الأوهام بنتي
كنتي بعيني حــلم واعد وعنــوان 0 وبأعماق قلبي كل سرك دفنتي

بعيد الهقاوي 03-06-2008 11:46 PM

بالصبر جرحي والعنا ينتداوى
والصبر بلسم للجروح المغاوير

بعيد الهقاوي 03-06-2008 11:47 PM

كلش ولا تكدير خاطرك مـا أبيـه

كل يهون رضاه عندي سوى إنتي

يااللي وجودك فارغ العمر ماليـه

لا تهت في ليل الأحاسيس بنتـي

بعيد الهقاوي 03-06-2008 11:49 PM

لو الليالي تستوي لي على الكيف = لا أسري وأشوف اللي تبيهم عيوني

بعيد الهقاوي 03-06-2008 11:50 PM

أحسب ان الليالي كاتمه سرّها = ما تفرّج غريب ولا تضحك عذول
والله حاجه غريبه حرت في أمرها = لو سكتّ اتعبتني ولا ودّي أقول
كيف سهر الليالي تنكره عينها = كيف قصر المحبة ودّها لو يزول
فيني موج المودّه يشبر سنينها = والعهد حق فيني لو سنيني تطول
آه يا نفس وش بك تسألي وينها = بعد ما انتي وفيتي جاوبت بالأفول
ما اتصور حياة ما هي سنينها = ولا اتصور وجودٍ ما بغيمه هطول


الساعة الآن 06:06 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64