::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 01-03-2008 01:59 AM

صباااحكم سكرررر
.....
...
..
.

مآهقيت

إني أعطش في

حيآتـي

لغيركـ

آنت

؟

مزاجيه 01-03-2008 02:18 AM

انا عندي بها الدنيا قناعه... ألم جرحي ولا اطلب شفاعه:

سعود777 01-03-2008 02:21 AM

قولوووا لها بالحييييييييييييل طاويني الشوق

شوق العيووووون اللي تمنى لقاااااهاااااا

* جمرة مطير * 01-03-2008 02:35 AM

أطمنك يا حبيبي كل ماتغيب
يكبر غلاك ... ولهفتي ...
و إحتسابي !


راسي يشيب .. ورغبتي فيك ما تشيب
راسي يشيب .. ورغبتي فيك ما تشيب
راسي يشيب .. ورغبتي فيك ما تشيب
أصبر بـ رجوى الأمل كل مابي !


وأتخيلك عندي و أقول أنك قريب ...
وأتطيب بــ عطرك ,
و تفرح ثيابي !

سعود777 01-03-2008 02:45 AM

متى يزين الوقت وأكـون يمـك
اقولها اعرف ظروفـك ودنيـاك..

ياليتني في أنفاس روحك ودمك
أبقى معك وأعيش الأيام ويـاك..

فلاُن 01-03-2008 02:56 AM

ايا حبيب ما انصف الدهر بيننا ....... تعال اقاسمك الهموم تعال

بعيد الهقاوي 01-03-2008 02:59 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود777 مشاهدة المشاركة
   قولوووا لها بالحييييييييييييل طاويني الشوق

شوق العيووووون اللي تمنى لقاااااهاااااا

قولو لها تكفوووون
اني لها مشتاااااق



قولو لها قلبه تحرق به الاشواق

سعود777 01-03-2008 03:03 AM

قولهاا لها عمري راح ساق لحق ساق



تسلم يا بعيد صح لسانك

سعود777 01-03-2008 04:16 AM

علمتني الحيـــــــاة...


التسامح والعفو..
.وان اعطي ولا انتظر العطاء ...
وان اصدق مع نفسي ...
وان احتفظ بإحزاني في قلبي ..
وان ارسم البســـــــــمه ..على شفتي حتى لا احزن الناس

بنت مطير 01-03-2008 04:42 AM

منتي كفوا قلـبٍ يحبـك ويغليـك
وش عاد لو أنك بغيتي تروحيـن

ومنتي كفوا قلبٍ يودك ويرضيـك
توكلي يابنـت ولابيـك ترضيـن

ومنتي كفوا قلبٍ مشى في مماشيك
اليوم أبرحل عنك وانتي تشوفيـن

سعود777 01-03-2008 04:56 AM

قالوا تحبّه قلت أنا جايب العيد


أرسم على الجدران حرفه وسط قلب


مزاجيه 01-03-2008 04:59 AM

قلت عايف ونفسي بالجفا تشتهيك..
عزة النفس تدري طيب ماهي ردا...
خل عينك تهل دموعها وش عليك...
انت خدك ورود ودمع عينك ندى...

مزاجيه 01-03-2008 05:04 AM

حسمت المسأله والحين ابصدر لك قراراتي...
وهي حاصل تشاورنا بعد تكرار غلطاتك ::
(أنا)و(جروحي)و(قلبي)..تعاهدنا على ...... الآتي:
نحب حتى الغلط منك...
(( لأنه جزء من ذاتي))...,,..

* جمرة مطير * 01-03-2008 05:04 AM

احن لك
والشعوووور
يخوونه
التعبير
؟؟
؟
مااااعلموووك
إشكثر
يضااايقني
غيااابك
؟؟
؟

مزاجيه 01-03-2008 05:06 AM

أحبك ذا ترى أول كلامي وآخره كله...
ولكن وش يضر اليوم لو تدري عن أحوالي...

وخذ ماجازلك من هالحكي واللي تبي خله...
انا لاقلت مافي خاطري والله مابالي...

ظلال العاشق جروحه ومن مايتعبه ظله...
امانه ياشعاع الشمس لاتغضب من ظلالي...

سعود777 01-03-2008 05:07 AM

ارحل مع اسراب القوافي واسافر
من واقع لواقع واشوف الغرابه

اكتب شعر واكسيه بوح الخواطر
ان عاش ولا يرحم الله شبابه

تستوطن احروفي (جفاف الدفاتر)
تشرب حكايات الملل والكئابه

اضحك وانا في خاطري شيً آخر
واكتم وازيد مع الصلابه صلابه

سعود777 01-03-2008 05:15 AM

لا أخذت في خاطري من واحد ٍ غالي
ماعاد ابي النـاس قاصيهـا ودانيهـا

ماعاد ابي اللي ينشّدني عـن احوالـي
العزله .. ابرك مـن الدنيـا ومافيهـا

اغيب عن مجتمع خلق الله أشـوا لـي
وادلّه النفـس .. ليـن الله يسويهـا


مهما يدور الزمـان ويأمـن الجالـي
مايجرح الروح غير طعـون غاليهـا

سعود777 01-03-2008 05:24 AM

ياحبيبي لاتسـاورك الشكـوك
ماسكن بقصى معاليقي سـواك
لوسالت ابيات شعري علمـوك
ولونظرت الشوق بعيوني كفاك

سعود777 01-03-2008 09:56 AM

في ليلة السبت في جوها الماطـر
وعيون الأحباب ما كف ماطرهـا
ياشين عقب الغلا كسرة الخاطـر
من جادلٍ ما أحتمل كسر خاطرهـا
من شانها ترخص الروح وأخاطر
وأقدم على النار وآطى مخاطرهـا
لكن..! دايم كذا غلطـة الشاطـر
عن عشر غلطات من كف شاطرها

سعود777 01-03-2008 10:40 AM

[]


ودي أجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك..

قربك عطر ودي من البعد أشمك
أخاف يبرد مابقى لـي بذكـراك..

أبنثرك في عروق قلبـي ولمـك
وأحسسك بالحب في يوم لقيـاك..




[/QUOTE]

جرّح الهوى 01-03-2008 10:56 AM


دكتور لو تشرح لي الدرس مليـون
ماظنتي بفهـم علـى اللـي تقولـه
تدري لماذا ليـش بسبـاب مزيـون
اللي سحرني فـي كلامـن يقولـه

" فهد الجبلي " 01-03-2008 11:20 AM

. .


**


ما فاح همّ ٍ لك الله ما تقهويته

ما مرّ حزن ٍ بغيري ما تبلاّني


:(


..

سعود777 01-03-2008 12:59 PM

[]



هاك الغلا والشوق ياشوق مغليـك
وهاك النظر والقلب مع كل ما في
تستاهل اكثر مـن غـرامٍ يسليـك
تستاهل اللي يعشقك ميـت وحـي
شاعرك ملكك ياهوى البال يفديـك
اطلب تدلل لو تبي عمري..شـوي



[/QUOTE]

" فهد الجبلي " 01-03-2008 01:56 PM

الصبر مل وشكاني وشتكيتك
ــــــــــــــ مل صبري كيف ابصبر واحتريك
ارجع لقلبٍ حبيبي صار بيتك
ــــــــــــــ جعل.. قلبي...يهتنيبك... واهتنيك

بعيد الهقاوي 01-03-2008 04:51 PM

قلت الــوداع وجاوبت دمعــــة العيـنْْ ْ ْ ْ ْتجرح بســـاتين الخدود النديـــه
وغضت وشفت بعينها الحزن حزنينْْ ْ ْ ْ ْوصاحت:على الفرقا انا مو قويه
وجاوبتهـا ارجوووك تكفــين تكفيـــنْ ْ ْ ْ ْوالله دمعــك يشعـــل النــار فيــه
وقالــت:تعاهدنــي عهـــاد المحبيــــنْ ْ ْ ْ ْالله يخوون اللي يخوون بخويـه
قــلت ابشــري واللي خلــق لاتظنــينْ ْ ْ ْ ْحــرام ماغيــرك عشقت ادميــه
وقصـت شعرهـا قلت انا وش تسويـنْ ْ ْ ْ ْقالت ابي من غرتــي لك هديــه

بعيد الهقاوي 01-03-2008 04:53 PM

ونادتنـي الغربـــه علـى الهــم والبيـنْ ْ ْ ْ ْاحسب الايام في كل روحه وجيه
وفي كـل ليلــه ترتسـم بيــن رمشيــنْ ْ ْ ْ ْخيالهـا بين الرموووش الشقيــه
غربــة سنـه في ذمتـي غربـة سنيــنْ ْ ْ ْ ْمتى علــى الله يلتقـي الحي حيه
خــلاص هانت مابقـى غــير يومـــينْ ْ ْ ْ ْخــلاص قفــت غربــة جرهديـــه
ورجعت شوقي في خفوقــي براكيــنْ ْ ْ ْ ْورجــعت انــا كلــي لهـا جاذبيــه
وسألــت ماردوا وانا اصيح هي ويـنْ ْ ْ ْ ْوكل(ن)نثر من داخل العين ميـه

بعيد الهقاوي 01-03-2008 04:54 PM

وفي معمعــة حزنــي تلقيت رمحيـــنْ ْ ْ ْ ْقالــــوا توفــت غافلتهــا المنيــه
وفي غرغرتهــا ماذكـرت غير حرفينْ ْ ْ ْ ْتشهدت باسمــك شفـــاة البنيــه
وتزاحمت في داخـــلي الـــف سكيـــنْ ْ ْ ْ ْوالحــزن يطوينــي ثمانين طيــه
صدمــه وجابتني على الارض نصفينْ ْ ْ ْ ْوشلون راحت دون ذنب وخطيه

بعيد الهقاوي 01-03-2008 04:55 PM

تكفووون دلونـــي على القـبر هالحينْ ْ ْ ْْ ْماعــــاد فينــي للصــبر مقدريــه
ووقفــت اطالــع قبرهــا بين نصبيــنْ ْ ْ ْ ْوجلست اضم اغلى النصايب عليه
واصيــح وش بــك ياغـلاي ماترديـنْ ْ ْ ْ ْاشتقــت همس شفاتــك النرجسيه
وش فيــك جيت من الســفر ماتهليـنْ ْ ْ ْ ْماهيب لك عــاده ولا انتــي رديه
وحاولــت فـي لحظــه اجــرح الديــنْ ْ ْ ْ ْوازيــح تربــة قبرهــا فــي يديــه
وبالغصب شالوني حشى تقل مسكينْ ْ ْ ْ ْواصــرخ بهم واللـــه واللـــه حيه
وقفت وتاهــت بــي جميـع العناويـن ْ ْ ْ ْ ْوالحــزن يلعب داخلــي سامريــه
ورجعت لدروب الشقــى قبل عاميــنْ ْ ْ ْ ْمدري من اللي صار فينا الضحيه

واثق الخطـــوه 01-03-2008 09:39 PM

*** صحيح إني على كتفٍ من كتوفي حملت { جبال } ؛؛؛

ولكن في غيابك { عجزت } لا احمل انا كتوفي ؛؛؛ !!! ***

اخت القمر 02-03-2008 01:36 AM

مساء الخير والاحساس والطيبه ....

لا هنتوا جميعا ... ابدعتوااااااااااا ..


البلا إني أشعر أني ماوحشتك..؟
........ وأنت والله كل شي بك وحشني
كان صدرك ضاق من قلبي وبلشتك
....... (( والله ان الشوق لترابك بلشني ))

اخت القمر 02-03-2008 01:37 AM

مشغول فيك ولاتخيلت فرقاك..
........ عجزت لا القى للمحبه نهاية..
قلت أبتعد يمكن مع الوقت ابنساك.
........ لكن لقيت البعد عنك بداية

اخت القمر 02-03-2008 01:39 AM

معقوله أنساك "فال الله ولا فالك"
........ وانا من الشوق بعيوني يشوفونك
لاتطري الهجر لا يطري على بالك
....... إن المشـاعر تتغــير يـوم وأخونــك
يالله قلـي وعـلمنـي وش أحوالـك.؟
....... نسيت من فرحتي لاقول وشلونك..

الجوهره 02-03-2008 01:59 AM


انت مو إنسان عادي انت ساكن في عيوني
ياقمر ليل السواد ياأمل قلبي ومرامه
يابعد هالكون كله ياعشق قلبي وخله
ياسنا عمري وظله ياللي ذوبني غرامه
قلبي ما لحظه نساه دايم فوادي معاه
ودي في لحظه لقاه تستمع روحي كلامه

سعود777 02-03-2008 02:14 AM

[]


تعال يكرم جنابـك يـا عزيـز المقـام
بلاش مـن طـاري الدمعـه ومنديلهـا
أقول أحبك وأنا صـادق علـيّ الحـرام
لازال غيـث المشاعـر دارجٍ سيلـهـا
أما أستملني غلا .. وألاّ عليك السـلام
لابـد فرقـاك تاصلـنـي مراسيلـهـا



[/QUOTE]

فواز بن لامـي 02-03-2008 02:20 AM

تزعل وراضيك وتلذذ بتزعيلك


تبي صراحه انا مجنون زعلاتك

لاقمت تبعد وانا قرب ودنيلك

واسمك طرف غترتي وامش دمعاتك

تبدي تعاتب وانا كلي تبهايلك

انا ماني بيمك انا عيني علي شفاتك

الجوهره 02-03-2008 02:20 AM



أبسألك ياليل هو باقي احباب ؟
والا الوفا ماله بهالوقت قيمه ؟
اللي بقالي دمعةٍ تحرق اهداب
وأحلام خلقت في حياتي يتيمه

سعود777 02-03-2008 02:26 AM

[]



ياليتني ماشفت زولك ولا جيـت
دربك ولا شافت عيوني عيونـك
ليتي معك بالمعرفة مـا تماديـت
ليت الظروف وسود الأيام دونـك
من قبل أشوفك ليتني عنك صديت


[/QUOTE]

فواز بن لامـي 02-03-2008 02:27 AM

يامعذبن قلــــبي وكاويــــة بالنــــــار //// ارحــم محــــــــبن مهتنا بلذت النوم
يامـــا عليك اشتاق وادوس الاخطار //// محروم من شوفي وانا منك محروم
ياليتني وياك في وســـــط الاقمـــــار //// نبعد عن اهل الارض شيالت اللوم
اتئمــل بخدك وانـــا مــــنك محــــتار //// وقول ليت القرب مــاهو على حلـوم
ماشفت انا بالناس مثلة ولاصــــــار //// ماظنتي ينساة هالقــــــلــــب لو يوم
عز الله انـــــي يالمـــخاليق صـــبــار //// اصبر كما يصبر على الظلم مظلوم
كتبت فية اجمل قـــــصيدي والاشــعار//// ورسمت بالصفحة علامات ورسوم
راح وتركنـــي مابقـــــــا كود تذكـــــار//// من ســـبت افراقة رحل عني النوم
اقفا وخلا العــــــــقــل هايـــم بالافكـار//// وقلبن شقيــن بين ضيقات وهمـوم
حل الافراق وقـــــدر الـــــرب الاقــدار//// صار التقارب بيــنـنــــا شي معدوم






اهداء


:b:

فواز بن لامـي 02-03-2008 02:42 AM

الدار من عقبهم ماهي بمرغوبه
***** باشوم انا مثلهم مالي طرب فيها
والليل من عقبهم عندي فرش ثوبه
***** غاب القمر غاب لي نوره يحليها
والعد ما عاد لي شمقه على ادروبه
***** ولاعاد لي باقيه حاجات واتليها
وداعة الله ياللي شد واقفوا به
***** الدار عقبه غدت ماحد يبغيها
النفس ماهي على المقعاد مغصوبه
***** والعين ما تستريح بدون غاليها
ان قدر الله ودي بسيرة صوبه
***** اريح الروح من شوفه واسليها

سعود777 02-03-2008 03:10 AM

[]



من يقول الذوق منك ماسرق أجمل
صفاته

ومن يقول الورد منك ماسرق لونه
وعبيره

يابخت طفل يبوسك ماحسدت الا
شفاته

والحقيقه ماحسدته كل مافي الأمر
غيره

في ليالي البرد آه ياحظ من صرت
عباته



[/QUOTE]


الساعة الآن 11:05 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64