![]() |
يكفي فخرنا باصلنا لا انتخينااااا=جبلان من واقع جدود بجدود حنا ليامنا وعدنا وفينااااا=وليا نوينا قد الافعال وقدود |
البارحه جتني همومي طوابير ,, تمركزت بين الضلوع الحنايا
ان كان خلي عنه ما خبر الطير ,, واقفوا عليه اهل الصدر والحمايا ماني وانا ابن مطير لا عدوا مطير ,, من لا يوردها حياض المنايا :( |
يكفي احس بطيبتك لو ما اشوفك,,,,,,,مثل العطر يكفي عن الشوف شمه
|
مالي غرض مير اشتهي هرج الاجواد....اللـي يدلهنـي عـن الهـم ساعـه
|
ياللي زعلت إزعل ولاني بمرضيك
إشرب ماء من البحر إن كنت أراضيك لا تحسبني عقب صدك بداريك أبعزي نفسي عنك مدراك مدراك ياما من سنين وأنا تحمل تغليك راضي بتعذيبك لأجل قلبٍ أغلاك خليتني واليوم والله لأخليك وأدوس قلبي لين يقول خلاك قبل توريني الحسايف بوريك لين قالوا فلان هانك ووراك |
كلمتن في خاطري دايم تجول
كلمتن لو قلتها لك ما شقيت ودك ان الحب مايبلى خجول انقضى بالصمت عمري ماحكيت إن تلاقينا ابتدى صمتي يطول وان رحل قلت آه ليتي له شكيت حايرن بالصمت مفقود الحلول حيلتي ترديد كلمت ليت وليت |
ياقلب خلك بالشدايد قـوى بـاس
..................لا تلتفت للجرح لوهـو سطابـك ياقلب لا تسقي عروقك من الياس ...............وخل الامل والصدق دايم زهابـك مادام طاحت فاسك اليوم بالـراس ...............اعذر جميع الناس واخفي عذابـك |
لبية ياللي بعالي الصوت يدعيني ..!!
.............لبية ياللي ملكت القلب بلحالك ..!! ترى النظر ياهوى بالي يكفيني ..!! .............والقلب مايبتهج يكود بقبالك ..!! الشوق ياناعس الطرفين مشقيني ..!! .............والله من دون قربك غاوين هالك ..!! |
تدري وش جابنيلك لا تقول الحنان
.........................................جيت اباشيل قلبا طاح قدام عينك |
لولا اختلاف أذواق وأذواق وأذواق
ما شفت أجمل من جرحني غيابه يا أعذب وأرق من الندى عند الاشراق وألطف من النسناس لا سرج ركابه تدري وش اللي محرق قلبي احراق انك بعيد وحزن الأيام غابه ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
| الساعة الآن 03:45 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .