::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الامبراطوره 30-05-2008 12:48 AM

لحضه هنا مفروض توقف وتفهم .. انك تموت ولا تثير اهتمامي

الامبراطوره 30-05-2008 12:49 AM

لاتفرحين بضيقة الخلق يابنت .. بكره تبدل ضيقتي بابتسامه

الامبراطوره 30-05-2008 12:49 AM

كانك على قولك تمنى لي الخير.. ساعدني انسى حبك اللي خذاني

بعيد الهقاوي 30-05-2008 01:04 AM

هلابك يا بعد عمري هلابك
هلابك عقب ماخاب الرجا بك
هلا بك كثر ما جرحت قلبي
هلابك كثر ما تهت ابعذابك
انا ماني مصدق في رجوعك
عقب ها الهجر قل لي ويش جابك
وش اللي ذكرك باللي نسيته
من اللي قال لك راجع حسابك
اكيد انك ذكرت الحب الأول
اكيد الشوق من يمي سرابك
تذكرت الوفى والا المحبة
اكيد انك تبي تدرك شبابك
تعال اسكن بقلبي يا حبيبي
تعال اسكن بقلبي مع صوابك
تفز الارض لا جاها مطرها
وانا فزيت من جاني سحابك
روت كل المشاعر في خفوقي
وراح الهم من ساعة درابك
هلا بك يا بعد عمري هلا بك
هلا بك يا هلابك يا هلابك

* جمرة مطير * 30-05-2008 01:12 AM

من لايبيني لو الطوفه على الطوفه
تروح الأيام لاشفته ولا جاني

لاصار باللون الأسود صابغ جوفه
ماتصنع الود بيبانه وبيباني

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 30-05-2008 01:14 AM

تــ ع ــبت أهرب من همومي تـــ ع ــــبت أركض ورى النسيااان ..
تــ ع ــبت أطرد ورى حلمـــي وحلمـــي رافضــاً يـــــــــــــآتي..
ترى لو شفتني أضحك و (( أجاااامــل )) كل شخص كـــااااان ..
وأنا في داخلي × ج ـــمر ولهيب النار× فـــي ذاتــــــــــــي

؟؟؟
؟؟
؟

الامبراطوره 30-05-2008 01:15 AM

لابد يوم يجي وتواجه الدمعه .. اما على جيتي والا على فراقي

الامبراطوره 30-05-2008 01:16 AM

توقعت ان بفراقك تقوم الدنيا وتقعد .. واثاري الفرقى عاديه ولا حسيت بفراقك

ضوح 30-05-2008 01:21 AM

حرام تهدم حياتي يابعد عمري
لاتصير قاسي ورب الكون حبيتك
في ذمتي لاذكرت ينشرح صدري
انت اول انسان بالعالم تمنيتك
حاولت اصبر ولكن مانفع صبري
قلي شسوي وانا كلي تباطيتك
مرات تطري علي وينشغل فكري
ياكثر ما اشتقت لعيونك ومريتك
وقفت ضد الزمان وجبت لك عذري
وقفت ضد الظروف وماتعديتك
وحياتك العمر دونك صار مايغري
ياللي مع الروح عادلتك وساويتك

* جمرة مطير * 30-05-2008 01:26 AM

ابشتري وقت وين اسواق بياعه . . ياللي تبيع الدقايق حد واشريهاا


؟؟؟
؟؟
؟


الساعة الآن 04:26 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64