![]() |
صباحكم خير وياسمين
يا معدي المرقاب خله لمشتاق =حول وخل معذب القلب يرقـا ياليت ربي ما خلق حب وفراق=ولا خلق حب على غير فرقا |
دنيا تغير مـا عرفنـا لهـا لـون=يا بخت منهو جاهلٍ فـي عهدهـا كم من حزينٍ من عناهـا ومغبـون=وياكـم بـالٍ راحتـه قـد فقدهـا وكم من شجاعٍ راح واليوم مدفـون=بين النصايـب وأستقـر بلحدهـا |
للخيل " خياله " و للنار " شباب "
والوقت يمشي والرحى تستديري تساوت الاحداث عدوان واصحاب ماعاد افرق بالعدو والعشيري |
ليه نبكي دامها الدنيا علينا ما تبالي
............... ليه نشحذها سعاده والسعاده في يدينا !! ليه نكتم بالمراره .. والمراره شي حالي ............. شي حالي لا شكينا الهم منا واشتكينا !! خلنا !! وبكل براءه نطعن احزان الليالي .......... وان شكى جرح الليالي نعتذر له مادرينا !! |
لا عزي لمن مثلي ضحك وبخاطره آهات
اجامل كل من حولي وعيني تحبس العبره وإذا سجيت بأفكاري همومي كلبوها جات تتابع مثل طلقات ٍ تدني القلب من قبـره |
اكتبك بالدم وابكي وتمحيك الدموع
ان كتبتك من أسى وان محيتك من أسى |
من غرامك في غلاك ارحل واهاجر
وإن ضـوانـي ليل من يـمـك سريته لاتزيد طعوني أوجـعـت الـخـناجـر مـابقـى عــرقٍ بـقلبـي مـاثنيتـه لو عيوني غـيـم واهدابك محاجـر ماظما رمشك تحت دمـعٍ بكـيته ! |
دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..! ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح! |
أخاف صمتي لا يبوح إنهزامي
وتاخذني " العزَّه " بنفسي / وأخليك !! الله يعلم كم تثير إهتمامي يخلف عليه الله ما [ أطيع ] أنا فيك . قلِّي بربك .. هو يهمِّك ( غرامي ) ؟ وإلا أنا مالي مكان بـ أراضيك !! |
طــــــال الــســفــر =والـمـنـتظر مـــل صـبـره والشوق يا محبوب في ناظري شاب =رد iiالـــــنــــظــــر خـلـيـت بـالـكـف جـمـره =سـعيرها فـي داخل القلب iiشباب عـــــــز الــخــبــر =والـمـهتوي ضــاق iiصــدره يـا من يرد العلم عن هاك iiالأحباب =طــيــفــه iiعـــبـــر مـا أرسـل مـع الـطيف عـذره =هو خاطره من لوعتي ما بعد iiطاب هــــو مــــا iiذكــــر =أن الـجـفـا فــيـه iiكـسـره للخافق اللي من هوى صاحبه iiذاب =يــــا مــــا iiســهــر طـرفـي عـلـى حـبس iiعـبره =اردهـا والـوجد لـلدمع iiجـذاب دمـــــــعٍ iiحــــــدر =جـالـه عـلـى الـمنع iiجـسره عـظيم وجـدي للدمع شرع iiالباب =يــــــوم iiوشـــهـــر عـــزاه والـعـمـر iiمـــره =والـناس واجـد لكن الولف iiغلاب |
| الساعة الآن 05:37 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .