::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

мя.ĵβĻiŷ 29-05-2008 10:26 AM

صباحكم خير وياسمين


يا معدي المرقاب خله لمشتاق =حول وخل معذب القلب يرقـا
ياليت ربي ما خلق حب وفراق=ولا خلق حب على غير فرقا

мя.ĵβĻiŷ 29-05-2008 11:01 AM

دنيا تغير مـا عرفنـا لهـا لـون=يا بخت منهو جاهلٍ فـي عهدهـا
كم من حزينٍ من عناهـا ومغبـون=وياكـم بـالٍ راحتـه قـد فقدهـا
وكم من شجاعٍ راح واليوم مدفـون=بين النصايـب وأستقـر بلحدهـا

" فهد الجبلي " 29-05-2008 11:33 AM

للخيل " خياله " و للنار " شباب "
والوقت يمشي والرحى تستديري

تساوت الاحداث عدوان واصحاب
ماعاد افرق بالعدو والعشيري

" فهد الجبلي " 29-05-2008 11:34 AM

ليه نبكي دامها الدنيا علينا ما تبالي
............... ليه نشحذها سعاده والسعاده في يدينا !!


ليه نكتم بالمراره .. والمراره شي حالي
............. شي حالي لا شكينا الهم منا واشتكينا !!


خلنا !! وبكل براءه نطعن احزان الليالي
.......... وان شكى جرح الليالي نعتذر له مادرينا !!

جرح الغلآ 29-05-2008 11:37 AM

لا عزي لمن مثلي ضحك وبخاطره آهات
اجامل كل من حولي وعيني تحبس العبره

وإذا سجيت بأفكاري همومي كلبوها جات
تتابع مثل طلقات ٍ تدني القلب من قبـره

" فهد الجبلي " 29-05-2008 12:14 PM

اكتبك بالدم وابكي وتمحيك الدموع

ان كتبتك من أسى وان محيتك من أسى

جرح الغلآ 29-05-2008 12:37 PM

من غرامك في غلاك ارحل واهاجر
وإن ضـوانـي ليل من يـمـك سريته

لاتزيد طعوني أوجـعـت الـخـناجـر
مـابقـى عــرقٍ بـقلبـي مـاثنيتـه

لو عيوني غـيـم واهدابك محاجـر
ماظما رمشك تحت دمـعٍ بكـيته !

جرح الغلآ 29-05-2008 12:38 PM

دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح!

جرح الغلآ 29-05-2008 12:53 PM

أخاف صمتي لا يبوح إنهزامي
وتاخذني " العزَّه " بنفسي / وأخليك !!

الله يعلم كم تثير إهتمامي
يخلف عليه الله ما [ أطيع ] أنا فيك .

قلِّي بربك ..
هو يهمِّك ( غرامي ) ؟
وإلا أنا مالي مكان بـ أراضيك !!


سلطان الجبلي 29-05-2008 01:02 PM

طــــــال الــســفــر =والـمـنـتظر مـــل صـبـره
والشوق يا محبوب في ناظري شاب =رد iiالـــــنــــظــــر
خـلـيـت بـالـكـف جـمـره =سـعيرها فـي داخل القلب iiشباب
عـــــــز الــخــبــر =والـمـهتوي ضــاق iiصــدره
يـا من يرد العلم عن هاك iiالأحباب =طــيــفــه iiعـــبـــر
مـا أرسـل مـع الـطيف عـذره =هو خاطره من لوعتي ما بعد iiطاب
هــــو مــــا iiذكــــر =أن الـجـفـا فــيـه iiكـسـره
للخافق اللي من هوى صاحبه iiذاب =يــــا مــــا iiســهــر
طـرفـي عـلـى حـبس iiعـبره =اردهـا والـوجد لـلدمع iiجـذاب
دمـــــــعٍ iiحــــــدر =جـالـه عـلـى الـمنع iiجـسره
عـظيم وجـدي للدمع شرع iiالباب =يــــــوم iiوشـــهـــر
عـــزاه والـعـمـر iiمـــره =والـناس واجـد لكن الولف iiغلاب


الساعة الآن 05:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64