::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 29-05-2008 03:02 AM

اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم
........................................وش يستره لاصار عيبه كلامه

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:20 AM

هونتها يابنت لكنها عيت تهون
........ لا قلت راح الهم ألقاه قدام
فيني ألم مامر في قلب مطعون
...... وفيني حزن ماشيف بعيون الايتام
عاقله ولكن طحت في وقت مجنون
....... والنفس طابت من عنا قدر الأيام

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:21 AM

أضحك ولا كـــل الوجيه أحترمهــــا بعض الوجيــه أهينها بأبتسامــــــــــه


؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 29-05-2008 03:22 AM

كنت احسب الجمايل لها كيف ..وحدود=لين شفت ان الجمايل منك فاقت.. حدها
ومن يمد الطيب لابد يلقى له.. ردود =وانت من كثرة جمايلك يصعب.. ردها

شجاع الهيت 29-05-2008 03:26 AM

ياشين جو الكويت وياثقل دمه
....................................من بعد ماغاب عنه واحدا غالي

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:31 AM

يصد النوم عن عيني وامسح دمعتـي بالخمـس ...
لك الله يالـوداد اللـي تخلّي مدمعي سيّـال

مشاعر مايعالجهـا طبيـب وماتجـي باللمـس ...
تبا وصل الحبيب اللّي يبـادل صاحبـه بوصـال

وش الحيله اذا كانت ليالينـا عـذاب ونحـس؟؟...
مشينا والبخـت كنّـه ظـلامٍ والهمـوم هـلال

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:33 AM

في خااااااطري وش خاطري خاطري ضاق ؛؛ الكووون كله ضااااااق ماهو بقــدي

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:33 AM

أحس بدموعي على حد الاهداب ,,,,,,, اليا فظحتني عبره وسط صدري

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:38 AM

(ابدويه) ما عرفت الضحكه المصنوـوـوعه
احمد الله من خلقت وطيبتي (فطرـرـريـه)

راضيه في حكمة الله .. ماشيه في طوعه
ما حسبت حساب دنيا ناسها طرـرـرقيـه

؟؟؟
؟؟
؟


تصبحوون على خير

جرح الغلآ 29-05-2008 07:53 AM



أعجبك في كل شي إلا الزعل
قلبي طول العمر عايش في سلام
لو تخاصمني أخاصمك بغزل
ولو تراضيني أجاذبك الغرام


الساعة الآن 04:56 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64