![]() |
اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم
........................................وش يستره لاصار عيبه كلامه |
هونتها يابنت لكنها عيت تهون
........ لا قلت راح الهم ألقاه قدام فيني ألم مامر في قلب مطعون ...... وفيني حزن ماشيف بعيون الايتام عاقله ولكن طحت في وقت مجنون ....... والنفس طابت من عنا قدر الأيام ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
أضحك ولا كـــل الوجيه أحترمهــــا بعض الوجيــه أهينها بأبتسامــــــــــه
؟؟؟ ؟؟ ؟ |
كنت احسب الجمايل لها كيف ..وحدود=لين شفت ان الجمايل منك فاقت.. حدها ومن يمد الطيب لابد يلقى له.. ردود =وانت من كثرة جمايلك يصعب.. ردها |
ياشين جو الكويت وياثقل دمه
....................................من بعد ماغاب عنه واحدا غالي |
يصد النوم عن عيني وامسح دمعتـي بالخمـس ...
لك الله يالـوداد اللـي تخلّي مدمعي سيّـال مشاعر مايعالجهـا طبيـب وماتجـي باللمـس ... تبا وصل الحبيب اللّي يبـادل صاحبـه بوصـال وش الحيله اذا كانت ليالينـا عـذاب ونحـس؟؟... مشينا والبخـت كنّـه ظـلامٍ والهمـوم هـلال ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
في خااااااطري وش خاطري خاطري ضاق ؛؛ الكووون كله ضااااااق ماهو بقــدي
|
أحس بدموعي على حد الاهداب ,,,,,,, اليا فظحتني عبره وسط صدري
؟؟؟ ؟؟ ؟ |
(ابدويه) ما عرفت الضحكه المصنوـوـوعه
احمد الله من خلقت وطيبتي (فطرـرـريـه) راضيه في حكمة الله .. ماشيه في طوعه ما حسبت حساب دنيا ناسها طرـرـرقيـه ؟؟؟ ؟؟ ؟ تصبحوون على خير |
أعجبك في كل شي إلا الزعل قلبي طول العمر عايش في سلام لو تخاصمني أخاصمك بغزل ولو تراضيني أجاذبك الغرام |
| الساعة الآن 04:56 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .