::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 28-05-2008 02:53 AM

دنيا تدور ماهمها ولا ني بحولها ويمها
ناس تعيش فرحانه وناس تموت من همــها

؟؟
؟


تصبحون على خير

الجارح 28-05-2008 02:55 AM

كـريــم يــابــارق يــنــوض حــــدري =واللـي سـرى بالغـداري يقتـدي بــه
والـلـي ضــرب وادي خــلاه يـجــري =عسى طروش البـوادي ترتـوي بـه

سعود777 28-05-2008 03:22 AM

ياصاحبي .. ماني على الصبر مجبور
ــــــــــــــــــــــــــــ ولولاك تسوى .. مارقيـت المحاذيـر
يوم الغلا .. جاله على القلـب منثـور
ـــــــــــــــــــــــــ سقت الثميـن ولاحسبـت المخاسيـر
جيتك وانـا كلـي بساتيـن وزهـور

ضوح 28-05-2008 10:16 AM

..يــارب تجعلني عــلى كــثر الضيق عــبدن شكــور..
وأنـك تصبرني على جــرح الزمــان وتســتره..
الوقـــت ماقصــر بطعناتــه ولاحــوله قصـــور..
والعمـــر مدريـــي كـــم بقـــى مـــنــه لـــكن راح أكـــثره
..مـــاني بخـــايف لـــو قــصر عـــمري وكـــابدت القبور..
لكـــن خــايــف لايـكـون الـقـبـر مـــا فـــيـــه ثــمـره }

мя.ĵβĻiŷ 28-05-2008 10:38 AM

البارحه لليلي هموم وكوابيس=وابعد من الجوزا علي الوناسه
مغير ان والليل والهم وابليس=وكلن على الثاني يبيله رياسه
مدري ظروف اوحب ولاهواجيس=او الثلاثه كلهن فوق راسه
او ان عقلي صاير فيه تنكيس=وللعقل في بعض الامور انتكاسه
يالايمي لاتلومني قبل لاتقيس=اللوم للميس يزود بياســـــــــــه
هذا يموها بهرج وتلاميس=وهذا تجاهلها عناد وخساســــــــه
وهذا يغرك مظهره بالملابيس=وهذاك يلبس لبس ماهو لباســــه
وهذا تذعذع له هبوب النسانيس=وهذاك تقل مغمغم له بطاســـه
وللناس في الدنيا حضوض وقواميس=اللي يغرف بدرام واللي بكاسه
وانا معي عقل ومشاعر واحاسيس=وعيون واخلاق وقلب وشراسه
لاكن حصلي من زماني عواكيس=عجزت هذا الوقت لعرف لناسه

ضوح 28-05-2008 10:56 AM

الله ولا الهاجس اللي مايريحني
اسهر عيوني و عناني و عنيته
احاول اخفيه مير الحزن يفضحني
متمركزن بالحشى كن الحشى بيته
ياللي تعاتب غموضي لا توضحني
ما باقي بالضمير الا تناهيته
اصافح الهم قبل انه يصافحني
و احب خشمه و اردد فالخفى ليته
ليته قبل لا تزل خطاي ينصحني
ولا يريح خفوقي من عفاريته
و الغالي اللي عليه الشوق ذابحني
اقفى به الوقت ماجاني ولا جيته
يا سيد الغيد قبل لا اقولك بحني
بخبرك عن كلامن عنك خفيته
تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني
اقفايتي عنك و انت اللي تمنيته
و هذا هو اللي معذبني و جارحني
اقول ابنساه و انا ما تناسيته

ضوح 28-05-2008 11:03 AM

محتاج لك ما هي مثل كل مره
هالمره أكبر من سهر ليل وإحساس


ياللي غيابك عن عيوني مضره
عندي حضورك فرحه مالها قياس

قلب ملكته صار لك فيه جره
يغار منها كــــل من مر عساس


طول زماني بين برده وحره
وأنا أنتظر من يمك يهب نسناس



بهديك قلب صار حبـــــك مقره
مليت توزيع المشاعر على الناس

мя.ĵβĻiŷ 28-05-2008 11:55 AM

سريا قلم مالي على الصبـر طاقـه=صبرٍ تعدى الحد مـا عـاد ينطـاق
اكتـب لمثلـي قصتـه واشتياقـه=في خطك الواضح على بيض الأرواق
قصة حزيـن صافـي المـر ذاقـه=ليا ذكر ما صار له خاطـره ضـاق
باقوا به الأصحـاب والوقـت باقـه=وصار الضحية بين بايـق وبـواق
يمشي وهو ما حس في كسر ساقـه=أمسى على ساقين وأصبح على ساق

мя.ĵβĻiŷ 28-05-2008 12:12 PM

من ماحترمني ما أعتبرته من اعداي=ولاكل صاحب يستحـق احترامـي
عثرات نفسـي ماتبـدل سجايـاي=ومطيـح غيـري مايعلّـي مقامـي
أصيب وأخطي و أتْعلّـم خطايـاي=وارمي ولو قدامي الفيـن رامـي

ضوح 28-05-2008 12:18 PM

ابكي من خذاه الوقت عني*
اغلى انسان فقدته في حياتي*

سهم موته في فؤادي قد طعني*
آآه ليته ما رحل عني وماتي*

تايهه في الكون والحسرات فني*
ولا بقى لي منه غير الذكرياتي*


الساعة الآن 12:41 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64