::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 28-05-2008 02:37 AM

انا قصة الم وهموم وحزنن طالت ايامه
انا اللي من شعر راسه لرجله ممتلي أحزان

انا طرفن بكى حظة وقلبن ماتت احلامه
و انا قلبن تعب لاني جبرته غصب على الكتمان

تخيرت السكوت اللي يسوق الجرح قدامه
تخيرت العذاب اللي ذبح في داخلي انسان

؟؟؟
؟؟
؟

سلطان الجبلي 28-05-2008 02:38 AM

تحية للجميع .... وتصبحون على خير ( رايح للمدرسة الحين ) ...

أنـا ربـتني الـدنيا عـلى جزل العطا iiوالجود ii=ونـفسي لـلوفا والـطيب وفـعل الخير iiجزامه
وأعـارض منهج الهابط وأوافق للصعود iiصعود ii=وأسـيّر نـفسي بـعقلي مـدام الـنفس iiهـدامه
ولا تـثّر بـي الـبسمة ولا كـحل العيون السود ii=ولا يـقوى عـلى قـلبي صغير الحسد iiوأجسامه
أردّ الـجود بـأمثاله وأقـابل بـالجحود iiجـحود ii=وتـرى لا خـير فـي رجلٍ يوطّي للردى iiهامه
وعـندي مـع أهـل العِليا مواثيق وثلاث عهود ii=أوفــي لـه مـطاليبه وأودّه وأرفـع أعـلامه
أعـايش مـركب الـدنيا على متن القدر iiمولود ii=أبـعرف هـو صـحيح إنّ القدر بالناس دوّامه ؟
ومـن ويـن الـزمن مقبل وإلى وين الليال iiتقود ii=ومـن فـي هـالزمن يـقدر يوجّه خطوة iiأقدامه
ومـن لـه بالزمن غاية ومن عنده هدف iiمنشود ii=ومـن مـنّا قـدر يـعرف خـفايا مقبل أيامه ii؟
عـرفت إنّ الشقا باقي ، عرفت إنّ الحسد موجود ii=عـرفت إنّ الـقدر يـفرض علينا بأسوأ iiأحكامه

* جمرة مطير * 28-05-2008 02:38 AM

يامـا خـذوا مـنـي ولا احــد عـطـانـي
مـن طيبتـي فـي حـق نفسـي
تساهلـتـ..!!!


؟؟؟
؟؟
؟

الامبراطوره 28-05-2008 02:42 AM

طبع الليالي بالسعادة قصيرة الله يذكر من فقدناه بالخير

الامبراطوره 28-05-2008 02:42 AM

أنا جريح الأمس واليوم والغد
وهذي جروح العمر أحصي عددها
لقيت أنا الدنيا ترى ملعنة جد
فيها الكلاب السود تاكل أسدها
صدقني غيرك أنت ما أشوف أنا حد
ومن ما تــلــد مثلك خساره ولدها

* جمرة مطير * 28-05-2008 02:47 AM

موفق اخوو سلطاان
والله يسهل لك
اموورك ياارب
........................................



نستعجل الأيام .. وأعمارنا أيام ..
والشيب يطغى والأماني فتيّــه ..
نهاري أقفى وأجمل العمر قــدّام
والحال يضعف والهقاوي غنيّــه !


؟؟؟
؟؟
؟

الامبراطوره 28-05-2008 02:47 AM

تواعدناوخذينا وقتنا الي فات
واليوم اشوفك اقبال قبري تناديني

الجارح 28-05-2008 02:47 AM

أنساك لحظه و أذكرك باقي iiالعام=حتى و أنا ناسي نسيت iiوذكرتك
يالهفة المشتاق بك خافقي هام=صورتك في عيني بقلبي iiرسمتك
يا معطي عمري صفا كل الأيام=زانت بك الدنيا بشعري وصفتك
يا شمس عمري طلعتك تدفي اعوام=ادفا و أنا بردان لو ما لمستك
تدفا عروق القلب من لمسة iiابهام=تدب فيني الروح ليمن صدفتك
ودي تصير الروح مع روحي الحام=ما نفترق روحك بروحي لزمتك

* جمرة مطير * 28-05-2008 02:49 AM

قلبي خلـــــــيط الود والحب واللين ......... ودنياي ملعونه تـــــــبي قلب قـــــــــاسي


؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 28-05-2008 02:51 AM

يالحزن ماخذني ورايح على وين ؟
ورطتني فـي هالحيـاة المريـرة
واللي غرس خيره فكل البساتيـن
يجني الكآبة ليه من غرس غيره ؟


؟؟؟
؟؟
؟


الساعة الآن 02:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64