![]() |
ارقد فمان اللي عن العين حاميك
لايابعد حالي وشمعة حياتي |
تدري وش اكثر شي تعشقه الاجناس
لا شافتك تتعلم شلون تكــــــــــــــــــــــره !! .. |
لا تغيب يا فهد ترا نفقدك واااااااااااجد
اعاهدك باللي خلق عالـم الكـون لأشيل سرّك فـي خفوقـي أمانـه وإن شانت الدنيا على قلب مضنون تعال تلقى فـي ضلوعـي مكانـه |
شفت النجوم اللي تخاوت مع الليل
اضرب عددها في عدده وزدها واحسب خطوط الطول والعرض بالميل واجمع شعوب الارض وادبل عددها هذي تساوي صفر من دون تضليل * لو جيت اقايسها بغلاكم حصدها |
احيان ابي ابكي ولا احصل دموع
واحيان ابي اشكي ولا احصل احباب اشعل اصابع وحدتي عشرة شموع والقى الكلام اللي ابشكيه قد ذاب افرح ثواني .. واكتئب ميّة اسبوع فرحي يعشمني.. واثاريه كذاب ماني فقيرٍ يشتكي قسوة الجوع انافقير اصحاب واحباب واقراب ؟؟؟ |
سهله تنام وخاطري منك زعلان
صعبه انام وباقي ٍفيك ضـيقه ليل الحزن كله سهرته على شان ماشوف عينك من دموعك غريقه |
يضمــنــي همّـــي عــلى صــدره إخـــلاص ..!
وأفــتـــح يــديــنـــي ! مــن غــلاته وأضمّــــه .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ ؟؟ ؟ |
بعض البشر لوعليكـ اخطاء يجي ويقول معذور..
وبعض البشر لو تعذر ينقلب عذرهـ خطيهـ.. وبعض البشر لو قصد شعرهـ بدون احساس وشعور .. وبعض البشر بس من هرجهـ تحس بشاعريهـ.. |
شـــوفـ (الأنــــوثــه)
لا كــســاهــا رجــولـــه مــلــيــــون مـثــلكـ مـا (يـجـيــبـون) ^راســـي^ |
الوقت ع ـج ..
وكل ربـ ع ــــي قرآطيس .. من يجمـ ع القرطآس وقت ؟؟؟ ؟؟ ؟ " العجآجي " |
ماعاد يستاهل الماضي دموع الطموح
................. الله وأكبر عقب ضاقت علي ( الكويت ) واللي تعلـّت همومه .. عاليات الصـروح ................. دوّرت له عذر في ليل الجفا ما لقيت ؟ |
قالوا مطير وقلت عز(ن) على عـــز
اهل الكرم والجود واهل المعــــــزه // كبيرنا بالطيب حـر(ن) ليـا فـــــز وصغيرنا لا فــــز يعجـب مفـــزه // افعالنا وقـت اللقـا مابهـا قــــــز تعبت ياللي كـل علـم(ن) تـقـــزه |
دموع عـز ولا ابتسامـه نذالـة
دنياك ما دامت لغيرك على الكيف ؟؟؟ ؟؟ |
اوعـدك
ما تشـوف ذيـك الابتســامه واوعــدك لا اغيب عن عينك واروح ..! |
يرحم اللحظات في ساعة لقاك
حبي اكبر من غلاة امك وبوك لو يطول البعد قلبي مانسـاك اعشقك بجنون احبـك كلبـوك والصراحه جد ذابحني غـلاك |
فيني بداية وقت ونهاية ازمانـــــ
اشتاق باكر واعطي امسي حنيني في عيني اليمنى من الورد بستانـــ وفي عيني اليسرى عجاج السنيني |
وإن بـــــــــلاك الله بـــعــــاقــــه مـــــن مــقــاريـــد الــرفـــاقـــه
....................لاتـــــوريــــــه الـــحـــمـــاقــــة لــــيــــن ربـــــــك يــقــلـــعـــه خـــــل شــوفــاتـــك بــعــيـــدة عـــنـــد نــفــخــاتـــه وريــــــدة ....................ثـــــــم عــقــب(ن)لاتــعـــيـــده الــســعـــه ثــــــم الــســـعـــه صباح الورد |
صبحكم الله بالرضا
تعاونت حزب العنا والمقادير *** مير أسعفيني يـا هبوب الريـاحي ياليتني مخلوق من غير تفكير *** أو ليتني مجنون مـانيب صـاحي أو ليتني طير على كيفي أطير *** على هوى بالي يرفرف جناحي |
ما يتبع علوم السفيه بذمتي غير السفيه ........يعني على راي المثل اعمى يقوده امعه
تبت يدين الامعه واللي معه تبت يديه..........بوق الدجل شيخ الدجل والسربه اللي تتبعه |
انــا عــــمـــري
تــرا أصـعـب حـكـايـه!! كـتـبني الوقـت لكـن مــا"قـراني" مـضى عـمـري وتـقـدر تـعـتـبـرني "غـــريــب" في زمــن مــاهـو زمـانـي زمــانـي راح مـع نـصـفـي ونـصـفي نـسـى نـفـسـه مـع الوقـت ونــسـانـي!! |
غًـِِّلآكَ فْـِِّيَ رٌٍوٍحٍّـِِّيَ صٍْـِِّآرٌٍ مًزٍُرٌٍوٍعًٍ...
حٍّـِِّـِِّتُِِّْى آلمًـِِّشًِْآعًٍـِِّرٌٍ تُِِّْتُِِّْجًِْـِِّرٌٍمً لـِِّكَ غًـِِّلآهٍَـِِّآ... وٍآنْـِِّآ وٍقٌٍلـِِّبٌَِيَ وٍآلآحٍّـِِّآسٌِِّيَسٌِِّ لـِِّكَـِِّ طُْـِِّوٍعًٍ... وٍآلرٌٍوٍحٍّ لـِِّوٍ رٌٍآحٍّتُِِّْ مًـِِّنْ آجًِْـِِّلـِِّكَ فْدًٍآهٍَـِِّآ... |
الزمـن يـفـرض سـؤال
كـل إجـابـاتـه مـحـال الـسـعـاده شي واضـح!! وإلا مـن وهـــم وخـيـال محد مـنا مـاسـلم من جـراح او ألم!! بــس منهم اللي فيـنا من قلبه ابـتـسـم انــا مو قصدي تشاؤم والا بجراحي أساهم انا كل اللي ابيه: "انـي القـى انـسـان فــاهــــم" |
يارب يسرها معي وين ماسير
من رهبتي بأسمك تنافض شفاتي يارب سامحني على كل تقصير واغفر ذنوبي قبل حـزّة مماتـي |
مشكله لا صرت تجهل في حياتـك وش تبـي؟؟
ومشكله لا صرت تدري بس ما تقوى الوصول !! |
مثل الجبل عالي ولا أحدن يوطيك ..
والكل تحتك ماوصل حــد ســـورك.. انت الغلا دايم على البال طاريك... وانت الهوى وأحلى هوى في حضورك.. |
لا تسألني أمانه ليه انا جيتك....!
في داخلي شي قال أنك وحشتني...... |
ألا ياهل الهوى واعزتالي....عديل الروح مكن بي صوابه
عشير بالمحبة سم حالي....وأنا يا حسرتي قلبي غدا به هني للي ينامون الليالي....وقلبي ما طرقهم مثل ما به أغبط اللي من الحب صار خالي....وأنا قلبي شقا واعذابه أمير البيض ما أدري وش نوى لي....ألا ياالله تعتق لي شبابه أخذ روحي ولاني عنه سالي....وأنا وإان راح عمري واأسفاه به حشا ما غاب عن ذهني وبالي....ولا ساعه وما حسب حسابه أنا لي بحرف النون حبيب غالي.....وأخذت منه خطابه والتوا به |
انااللي حامس بني وانااللي مبهر الدله..
وانا اللي مبكي حروف القصايد من مدامعها.. |
خـلاص ياقلبي .. بـلاش المشـاريه ..
.. ماكن شي ٍ صار .. والوضع عادي .. يمكن خسرت انسان ( ماني بـ ناسيه ) .. .. لكن ياقلبي .. مـاخسرت المبـادي .. |
مثل ما للطفل دمعهـ تذوب بقسوهـ المخلوق..
أنـآ لي عـآطفهـ ذآبت تخيل والسبب مخلوق..! |
ودي أجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك.. قربك عطر ودي من البعد أشمك أخاف يبرد مابقى لـي بذكـراك.. أبنثرك في عروق قلبـي ولمـك وأحسسك بالحب في يوم لقيـاك |
ماهـو ضـروري
كل مـا عشنـا فـراغ عـاطفـي نحـب من يمـلأ الليـالـي طيـش.. ويعّـود يخـون ! ........... أحيانـا اللاشـي | راحـه | وأكثـر الأشيـاء نفـي خصوصـاً لا راحـت أيامـك مع اللي مـايجـون ! ؟؟ ؟ |
ياكثر ماني بغربتي شلت همـك
انشد نجوم الليل من عقب فرقاك.. عليك أخاف أكثر من أبوك وأمك والله ماتلقى مثل قلبـي أغـلاك.. مارتاح أنا من الوله لين أضمك وأعلمك وشلون حالـي بليـاك..!!! |
يقولـون العـرب صـوت البنيـة يذبـح الرجـال
وانـا اقـول البـلا بالصـوت إلا يلعن ابـو حـيـة ترى قولـة آآلـو منهـا تسـوي داخلـي زلـزال خصوصا لا طلعت قولة "آآآآلـو" مـن سعوديـه |
كفوووووووووووووووووووو بالسعوديات
ولايهووووووووووووووووون الباقين |
يسلموووووووووووو خيوووووووو سعود
عطيني عيونك الليلة .. وباكر ياعساه صدود ... أمانه لا مسحتي الكحل خلي طيف أحلامي .. أحبك كان يكفي الحب جروحي في هواك شهود ... أنا اللي راس مالي حلم .. وهم الدنيا قدامي .. |
الللللللللللللللللللللله علييييييييييييييييييييييييج بس يابنت مطير
|
يسلمووووووو مهاوية حياتي
مليت انا من عيشة الحب مليت الحب في قلبي غدى شي عادي ياليتني ماذقت حبـك وحبيـت ولااقبلت يم الحب يومه ينادي |
صديقي اللي يوم اضيق يتضايق
اللي يشاركني همومي وضيقي اما صديقي بس لا صرت رايق مايستحق انه يسمـى صديقـي |
بعت العذارا كلهن واشتريتـك
صارٍ جميع البيض فدوه لماطاك ليتك تحس بلوعة الشوق ليتك |
| الساعة الآن 09:13 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .