::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 27-05-2008 10:45 AM

لكنه عاد بس مو مثل كل مـرة
هالمـره تفجـر فيـه بـركـان
يوم انا شفت من الحبيب نظـرة
زلزلت أركان قلبي وروحي لحبه
وأسكنت في وسط الحشا جمـرة
إحساس جا رف ما قويت صـده
ولا قدرت حتى عصيـان أمـره
اسعد أوقاتـي لحظـات اللقـاء
و اذا تلاقينا اعتلت وجنته حمرة
في حبه أشواق وحنيـن ولـذة
ماشفت انا شبيهـه ولا سحـره
يموت حبي بس ما ينكسر قلبـه
ويعيش هو حبه ويجنـي ثمـره

جرح الغلآ 27-05-2008 11:33 AM

ياكثر ماجيت في بالي وانـا ناطـر
يمكن تحس بغلاك اللي سكن صدري
تدري وش اللي يحز ويكسر الخاطر
انك تمر بخيالـي وانـت ماتـدري

мя.ĵβĻiŷ 27-05-2008 12:03 PM

صباحكم جوري جميعاً


ياما على الجاهل يفوتن الافوات = وياما على العاقل تصير البلاوي
ان كان ماتاخذ ومورك سياسات= يصير, عقلك ,والهبال, متساوي

جرح الغلآ 27-05-2008 12:42 PM

صبآحك كآدي


أمـــــــانه
لا تجي منك مواقف تجرح الاحساس
انا من لي غيرك اذا صار الزمن قاسي

وأمــــــانه

لا تجاملني اذا نفسك تبي فرقاي
انا مابي يجي لي يوم اكون لعزتي جارح

ْई‾−الأسـود−‾ई 27-05-2008 12:48 PM


الصدق معروف والنيّات معروفه 00000 والناس واجد ولحد"يشبه الثاني

؛

؛

؛؛

мя.ĵβĻiŷ 27-05-2008 01:00 PM

وصبراّ على الشدة شجاعة وقوة بأس=لكن الظروف القاسية ماتطاوعني
ليا أجتمعت الثنتين حاجة وشيمة رأس=وهذي تنزلني وهذيك ترفعني
رفعت النظر والله عطاني نظر وأحساس=وهي ميزة في كل الأحوال تنفعني
أنا لو بدت لي حاجةٍ ٍ عند بعض الناس=أريد الكلام وعزة النفس تمنعني

اخت القمر 27-05-2008 06:19 PM

مــــســــائــــكــم مــــــســـــك ..

لاهـــنـــتــــوا الـــجـــمــيــع ..

تعبت يا وقت الشقا من يد نشيط بيد نشيط=لوإن عزمي اكبر من طويق وجبال ..السـراه
خلاّني استعبط مع العالم وانا ماني عبيـط=وادخل مع الابواب والمطلاع. مع باب النجاه
يخيط جرحي ..بالخفا ولاّ لعله مـا يخيـط=ان. طابت جروحي عسى وان طوّلـت ماقلـت آهـ

اخت القمر 27-05-2008 07:21 PM

لو بغيت آصد عنك ماقويت=وان بغيت أفارقك قلبى خفق
من يقول اني على هجرك نويت =قله انى قلبي بحبك محترق
وقله اني فى محبتك اعتليت=رافع الهامه على خد الشفق
وقله انى في بحر حبك رسيت=فوق مجداف الهواء قلبى غرق

شجاع الهيت 27-05-2008 07:38 PM

خل عينك تهل دموعها وشعليك
.....................................انت خدك ورود ودمع عينك ندى

الجارح 27-05-2008 07:48 PM

ياالله يا اللي ما خسر من ترجاك=ياللـي قـدرك يصيـر مــا فـيـه تشكـيـك
يا خالـق خلقه مـن امـشـاج بــدراك=يا اللي جميع الكون في قبضة ايديك
يا عالم بالغيب ما شي يخفاك=انت الكريم ولا تعدد حسانيك
يا الوحد المعبود مجري الافلاك=اللي لضاقت علينا نناجيك
ما خاب عبد في دجى الليل نجاك=يرفع إيدينه للسما طمعة فيك
]يا فزعة المحتاج للاذ بحماك=تنجيه من غبة سود التهاليك
يا اللي هزمت ببدر طابور الاشراك=وبحنين فككت الضرارات تفكيك
يا هازم الاحزاب رحماك رحماك =عبدك ذليل ومقبل لك يناديك
تقبل قيام وصوم عبد تنصاك =ما له مجيب الا انت واقبل يناجيك
عفوك وغفرانك ورحمتك ورضاك=يا مفرج الكربة وعقد الشرابيك
عبد ك سجد لك خاشع يطلب عفاك=وفي كل لحظه يبتهل لك ويرجيك
اليا ذكر يوم خطاطيفه اسلاك=سالت دموعه فوق خده دواليك
اغفر ذنوب اللي تهوله لضاياك=يوم عبوس الناس فزعه مرابيك
انت الرحيم اللي جزيله عطاياك=اللي ليا ضاقت علينا نناجيك


الساعة الآن 06:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64