::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 26-05-2008 04:29 AM

يامـل قلـب يسـج وفيـه دولاجـه
مـن هاجـس بالضماير قـام يدرجهـا

في معزل عن جميع الخلق وازعاجه
ما اسمع من الناس لوتكثـر لجالجهـا

ماغير اهوجس تقول مضيعن حاجـه
آخذ واسند علـى روحـي واهرجهـا


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 26-05-2008 04:31 AM

صـدق مـن قـال يـادنـيـا ابـد مـالـك امـان بـيـوم
ولا لـلـصـاحـب بـقـلـبـك مـكـان ولا تـلـومـيـنـي
انـا مـا جـيـت ابـعـاتـب يـكـفـيـنـا عـتـاب ولـوم
ولا بـشـره عـلـى مـنـهـو مـع الـعـربـان جـافـيـني
انـا جـيـت اسـأل الـظـالـم سـؤال ردده مـظـلـوم
تـظـن ارتـحـت بـعـد الـلي جـرا مـابـيـنـك وبـيـنـي

؟؟؟
؟؟
؟

جرح الغلآ 26-05-2008 10:08 AM

سافرت ناوي أترك الضيق لحظات
لقيت طيفك بالسفر محترينـي.
حاولت أببعد عن خيالك مسافـات
الله حسيبك وين مارحت فينـي.
غيرك نسيته ماطرى كل حـزات
الا أنت دايم بالدقايـق تجينـي.

мя.ĵβĻiŷ 26-05-2008 10:19 AM

صباح الخير والرضاء جميعاً




البارحـه يـوم الاوادم خواشـيـع = في نومها وناعلى الكـوع واعـي
هم(ن)يمزع سترة القلـب تمزيـع = تقول ينهش ثومـة القلـب افاعـي
خذت القلم من بين روس الاصابيع = وحبيت اميز سيرتـي وانطباعـي
عزلت من صدقـان عطلةالاسابيـع = وعزلت من ضحك الوجيه الصناعي
وعزلت من بنين بامالـي مشاريـع = جميد برد ولانس الشمـس ماعـي
وعزلت من زرع الخلـي البلاقيـع = وعزلت من رفـع الثنيـه رباعـي
من نفعة اللـي ماطلبنـي منافيـع = جميلة(ن)في غيـر اهلها ضياعـي
في اسواقها ماعاد لشـري ولابيـع = لخطيت من رفقة طويـل الذراعـي
اللي على الرفقـه يسوقـه دوافيـع = هـذاك تشـرى رفقتـه ماتباعـي
امايشجعني علـى الطيـب تشجيـع = والايعلمنـي حمـيـد المسـاعـي
والا ليامنـه رمعـنـي روامـيـع = وضاقت على كل الفجوج الوساعي
جيته ويسرلي عسيـر المواضيـع = وخلاخفايا خاطـري لـه وسـاعـي
معرفته ماهـي معرفـة طماميـع = ماتنتـج الاالغطرسـه والضياعـي

جرح الغلآ 26-05-2008 10:26 AM

صبآح الخيرآت


ماتمنيتك لانك كنت \ ابعد من خيالي
ماخطر في بالي مره ..،
اني ممكن اوصلك

كنت اشوفك مثل نجم [ في السما ساطع وعالي ]
يابعيد وجابك الله |..،| لين عندي وصلك
جيتني مثل الشروق ..،
اللي محا عتم الليالي

جرح الغلآ 26-05-2008 10:29 AM



وين آنت يسألوني ( قلبي ).. !
وعقلي وعيني مع مدآمعهـا .،

القلب يبكي .. ويسأل وين مضنوني
والعين تشكي ولا حد سـآمعهـآ .،

وينه [ حبيبي ] يخلق الله دلوني ..!
روحي معه يـاعرب منهو يرجعهـآ .،

من غاب \ عني وانا البسمات جافوني ..
وافراح قلبي " آنـآ " والله مودعهـآ .،

мя.ĵβĻiŷ 26-05-2008 10:53 AM

ياعيون اللي على المرقب تعـلاّ = مايرب الا المراقيـب الطـوالا
طرتّك منها غثاء البـال يتجـلاّ = نعـسٍ مابينهـا بيـضٍ تـلالا
تذهل إلّي في جواهرهـا تحـلاّ = واهني من ذاق من ريقـك زلالا
لا وجاه الله ومنّ زكّى وصـلاّ = مانبيك الاّ على السنّـه حـلالا
مايرّد الجوع شخبٍ فـي المفـلاّ = ولا يخضّ السعن من ذوده هجالا
أنت غالـي ياوليفـي لا تغـلاّ = يثبت الليّ بيننـا ايـامٍ طـوالا
واللهّ انّي ميسٍ من وصلـك الاّ =فزعةٍ من ربنـا جـلّ وتعـالا
أدخل الضولات من شان أتسـلاّ = كود جرح القلب يبرى ويتشـالا
والمجنّب مـن الأوادم مايخـلاّ = لا سلم من شرّ ذولا ..جـوه ذولا

جرح الغلآ 26-05-2008 11:06 AM

أحس ب ح زن .. ماتتخيل شلون // أحس بغربه ملعونه !
أحس أن الشوارع .. عقل .. وأن خطاي .. م ج نونه }

мя.ĵβĻiŷ 26-05-2008 11:12 AM

آه من قلبي اللي دايمٍ في ذهول"="والله انه ثقيلٍ لين جوه الثقال
ياقطاة العبيه ياهيام الذلول"="ياعيون النداوي يارقبة الغزال
نور وجهك على من شاف منك القبول"="نور صبحٍ تبسم في رهاد الجبال
كني اقرا على طُرّة جبينك تقول"="انا قلبي يحبك ياحبيبي تعال
كان قدمي حدٍ فالحب راح مهبول"="والله انه خطيرٍ لايجيني هبال
المحبه جملها مرسلٍ ومعقول"="نعنبو من يقول ان المحبه خبال
والذي ليلة الاسراء عرج بالرسول"="ان حبك لحال وحب غيرك لحال


سعد بن جدلان

جرح الغلآ 26-05-2008 11:17 AM

صح السآنك



حتى { الوحيد اللي عشقته [ خَذلني ]
وصرت { الوحيد } بدنيتي بين البشر كني { غريب }
اتذكر اللي قد مضى { وابكي } مع صوت الشجن
العَله اللي في فؤادي ما يعالجها الطبيب ..
يمكن .. يكون بعد الرحيل .. القى دواها في الكفــن


الساعة الآن 06:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64