::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 26-05-2008 01:56 AM

الضحك ماهو علامة مستريح.....
والبكا احيان مايوحي بحزن
خذ مني مثل .. انا قلبي جريح..
وابتسم لك من غرابيل وشجن....
وان بكيت.. يجوز ابكي من صحيح
من جرح من ظلم من صدمة زمن ....
او يجوز ابكي .. علشان استريح
او نتيجة شوق او حزن او ندم ....

* جمرة مطير * 26-05-2008 02:28 AM

انبض !!
مردّگ يوم ياقلب توقف !!
وعليگ يبگي من سعى في :
( عذابگ ) !!

؟؟؟
؟؟
؟

فلاح الحصيني 26-05-2008 02:40 AM

تبي تعرف اشجع رجل في حياتك )()()( شفني وانا مقفي على كثر مغليك

* جمرة مطير * 26-05-2008 02:52 AM

حنـا بشـــر ]!
دمـ و أحاســيس وشـــعور

كل الفوآرق بيــننا /

]! بصمة ابهــــــــــــــــآم

؟؟
؟

* جمرة مطير * 26-05-2008 02:55 AM

كـل شي بعينـي تافـهٍ قمـت اشوفـه
ياصغرها الدنيا علـى ضايـق البـال

لـو تمتلـك كـل المزايـا كفـوفـه
تبقى حياته كلهـا اهمـال فاهمـال


؟؟؟
؟؟
؟

فلاح الحصيني 26-05-2008 02:56 AM

الناس قالت كل طقه بتعليم ()()() وعروسنا ما همها غير الاجناب

ضوح 26-05-2008 03:07 AM

الفرح في حياتي شي اشــــــــــــــــــــبه بالمحال
همومي ما تفارقني ودمعاتي احاكيـــــــــــــــــها

صحيح اتعب من الدنيا واخفي ضيقةٍ في البال
ولكن الهموم اللي في قلبي من يراعيـــــــــــها

ضوح 26-05-2008 03:09 AM

يايمه قولي وش اسوي بحالـي؟

وشهي نهاية ضيقتي والمعاناه !!

اكن شـي ٍ مالـه أول وتالـي

صبرت واجد لكن الحين ماقواه

يالله فـرّج لـي همـومٍ ثقالـي

منك الفرج يامن جزيله عطاياه

* جمرة مطير * 26-05-2008 03:10 AM

كم عبرة لا غفيت أكنهـا بصـدري
مير البلا لا قعدت الصبح ما راحـت


تكبر معي تدرك المحجر ولا تجـري
من يوصف الدمعه اللي ما بعد طاحت

أبقى علـى حالتـي أدري ولا أدري
لا اجتاحت الأيام بعض أيام ما جتاحت

؟؟؟
؟؟
؟

ضوح 26-05-2008 03:11 AM

ياللي على دنياك ضايق ومحزون
فكر معي خل الكدر والكآبه

مادمت في حكم المقادير مرهون
خل الزعل ماجابه الرب جابه

اضحك على دنياك بالعسر والهون
واللي يصيبك صاب غيرك صوابه

ولو البشر ماهم مع الوقت ينسون
ماشفت بين الناس ضحك ودعابه <<< أنشـهــــــــــــــــــد


الساعة الآن 04:30 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64