::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود777 27-01-2008 05:58 AM

صح بدنك

ما علموك بغيبتك وش جرالي؟
............................................... حتى ( الخبل ) لا شافني قال عزاه

مافيه شيِ موحشٍ ما طرالي
............................................. ولا فيه ضيق الا تعانقت وياه

هذا مداه وضاق صدر الشمالي
.......................................... تقولليّ وش جاه؟ واقول وش جاه؟!

عزيز قوم وبهذلَتْه الليالي
............................................ كبا. به حصانه وخانت به خطاه

سعود777 27-01-2008 06:27 AM

يا طوووووووووول صبري وان صبرت اليوم
الله يصبرني على الليله
على وليف صابني بسهموم
قفاء وحملني غرابيله

گہٍـرستہآلهہ 27-01-2008 12:39 PM

من الذكاء؟ أنّك تسويّ نفسـك أحيانـن غبـي


بس الغباء؟ أنّك تذيكالك .. علـى نـاس أذكيـا

گہٍـرستہآلهہ 27-01-2008 12:44 PM

المشكله لاصاار في خااطرك شي


ودك عليه وللأسف ماا حصل لك

گہٍـرستہآلهہ 27-01-2008 12:58 PM

اشــكـــي عليــك الحـــال ياعــارف الحـــــال ** ولــومابيـــــــدك شــــئ يكـــــفي لـــــــك اشــــكـــــي
يكــــفي تــروح بكــلمــتــك ضيـــقة البــــال ** ويكفـــي تحـــــس بضيــــقتـــــي دون ما احــــكـــــــي
ســـاعــات احســـن انــــي عن النــاس فـي حـــــال ** وســاعــات اضــحك من قســـي الوقــت وابــكي

мя.ĵβĻiŷ 27-01-2008 01:09 PM


اهداء خاص جداً

إن كانت الدنيىآ خـذت منـي وجـ،ـودك____ تتعـب الدنيـىآ لأجل تآخـذ غـلآك

جزاع الجبلي 27-01-2008 10:23 PM

لو باح سدك ماتبور أخلاقي *** مثلك سفيه ومستوانا فوقه

اخوكم : جزاع الكويعب

دمعة ناقة 27-01-2008 10:43 PM

مـــــــاهو انت الي في غيابك عادي ::: انت عادي في غيابك كل شي:ee: :ee: :ee:

فواز بن لامـي 27-01-2008 10:50 PM

تزعل وراضيك وتلذذ بتزعيلك

تبي صراحه انا مجنون زعلاتك

لاقمت تبعد وانا اقرب وتدنليك

وامسك طرف غترتي وامش دمعاتك

الواثق 27-01-2008 11:05 PM

لو ان حب الاوادم يدخل الجنه ==== في ذمتي لدخل الجنه على شانك


الساعة الآن 04:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64