![]() |
صح بدنك
ما علموك بغيبتك وش جرالي؟ ............................................... حتى ( الخبل ) لا شافني قال عزاه مافيه شيِ موحشٍ ما طرالي ............................................. ولا فيه ضيق الا تعانقت وياه هذا مداه وضاق صدر الشمالي .......................................... تقولليّ وش جاه؟ واقول وش جاه؟! عزيز قوم وبهذلَتْه الليالي ............................................ كبا. به حصانه وخانت به خطاه |
يا طوووووووووول صبري وان صبرت اليوم
الله يصبرني على الليله على وليف صابني بسهموم قفاء وحملني غرابيله |
من الذكاء؟ أنّك تسويّ نفسـك أحيانـن غبـي
بس الغباء؟ أنّك تذيكالك .. علـى نـاس أذكيـا |
المشكله لاصاار في خااطرك شي
ودك عليه وللأسف ماا حصل لك |
اشــكـــي عليــك الحـــال ياعــارف الحـــــال ** ولــومابيـــــــدك شــــئ يكـــــفي لـــــــك اشــــكـــــي
يكــــفي تــروح بكــلمــتــك ضيـــقة البــــال ** ويكفـــي تحـــــس بضيــــقتـــــي دون ما احــــكـــــــي ســـاعــات احســـن انــــي عن النــاس فـي حـــــال ** وســاعــات اضــحك من قســـي الوقــت وابــكي |
اهداء خاص جداً إن كانت الدنيىآ خـذت منـي وجـ،ـودك____ تتعـب الدنيـىآ لأجل تآخـذ غـلآك |
لو باح سدك ماتبور أخلاقي *** مثلك سفيه ومستوانا فوقه
اخوكم : جزاع الكويعب |
مـــــــاهو انت الي في غيابك عادي ::: انت عادي في غيابك كل شي:ee: :ee: :ee:
|
تزعل وراضيك وتلذذ بتزعيلك
تبي صراحه انا مجنون زعلاتك لاقمت تبعد وانا اقرب وتدنليك وامسك طرف غترتي وامش دمعاتك |
لو ان حب الاوادم يدخل الجنه ==== في ذمتي لدخل الجنه على شانك
|
| الساعة الآن 04:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .