![]() |
والله إني كنت ألوم أللي يضيق إن غاب
خله !! لين جربت المحبه . . . والفراق وقلت توبه لعنبو جد المفارق فيه هم. . .وفيه . . . ذله!! أثر كل الحب لذة والفراق أكبر عيوبه !! |
لآتسألونـــي ! عن سبآيب جـرووحـي
ظلــــــمـ / وقهــــر , وهمــوووووووم من بعــض الأقـــرآب ؟؟؟ ؟؟ ؟ تصبحوون على خير |
فمان الله ياول من سكن بين الضلوع العوج =عسى دربك سفير وعسى الله مايخلني توكل لاتوادع عسى درب الجفأ المسهوج =يصادف درب فرقى عقب هامة تلمحك عيني سمحت من الهوى ومن القصيد ومن زراق الموج =رميت اغلا مجاديف الغرام وجيت بإيدني ابغرق في عذابك لارحلت يصبح المنتوج =قصيد في حياتي سلوتي وإن مت يرثيني |
كم تمنيت ان اكون دمعه تولد فى عينيك وتسيل على خديك
وتموت على شفتيك الساحر المجنون |
لو للقلم في دفتري فم وشفاه
كان الشعر من زودحبك تكلم |
مابي أحبـّك..أبي حبـّك يدمرني وأبيـك مثل الرّوح..لوغبت تنهيني وتكفى طلبتك..دخـيلك..لاتواخذني ! خذني على قد عقلي..ولاتخلّيني |
فديت وقتن حط في دربي صديق واحدن يضحك معي واضحك معه واحدن لاصار وسط القلب ضيق بالسوالف والمزايح وسعه وان حكى بأسلوبه العذب الرقيق يسرق من الجوف قلبن يسمعه |
ودي احكي لك مشاعري وحبي باي طريقه يا خلي احكيها امسك يديك واجلسك بجنبي وافتح عروق القلب تشوف مافيها صورتك محفوره بداخل قلبي واسمك مكتوب بالدم حواليها لكن لاحول لي ولا الذنب ذنبي اخاف من الله والعادات اداريها |
كل يومٍ يا حبيبي يزيد شوقي اليكـ حتى لو تلاقت عيوننا عبرَ الاثير |
انا يوم يالحبيب عيني ناظرة عينك شمسي اشرقت وقلبي صار بيدينك روحي تراهي دوم تسأل ...وينك ؟ انا من غيرك طير مكســــــــور الجناحِ |
| الساعة الآن 08:29 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .