::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

واثق الخطـــوه 25-02-2008 10:01 PM

ياغاليـة لـو كـان للـذوق أمـيـرة
فأنتـي بـدون منـازع أميـرة الـذوق
مـن حقـك ولاهـي بحقـك كثـيـرة
وأنـا عليـك يحدنـي حـادي الشـوق
متـى يجـي للعشـق قصـة وسيـرة
مابيننـا ونصيـر عاشـق ومعشـوق

اخت القمر 25-02-2008 10:20 PM

لا هنتوا ...

من يقول الزين مايكمل حلاه,
..............,كل شي(ن) في حبيبي اكتمل
الله اللي كمله والله عطاه,
..............,مابقى للزين في خلّي محل
العيون أحلى من عيون المهاه,
..............,شافها قلبي و صفّق و احتفل
نظرته من فتنته شعلة حياه,
.............,والجفون من الحيا فيها كسل

мя.ĵβĻiŷ 25-02-2008 11:25 PM

لا هنتو ,,

مساكم الله بالرضا والعافيه


.,.,.,.,.,.,.,.,.
من عادتي لا عكّر الوقت جوّي
...............أخفي دموعي عن نظر كل غالي

ما ابدي تناهيدي ولو شبّ ضوّي
................وأدفن همومي بين فكري وبالي

وش عاد لو بركان حزني يدوّي
...............وإلاّ يهد بداخلي كل عـــــــالي

الله بلاني ب(العقل)و ش أسوّي؟
..............دربي يميل ولا يميل اعتدالي

حيّرت في ممشاي حيلة عدوّي
.............لين اقتنع في طيبتي وانثنا لي

هذا وانا في سكّة الحب توّي
.............بأوّل خطاوى رحلتي وارتحالي

من عافته عيني ..هفا من علوّي
............ومن حبّته نفسي ..سكن بالعلالي

واثق الخطـــوه 25-02-2008 11:41 PM

طال انتظاري والمشاعـر تحـرك
فاحت بنار الشوق فـارغ دلالـي

* جمرة مطير * 26-02-2008 02:59 AM

بكيت من الألم مره لقيت ان الشقاء مأثور

وعرفت ان العنا والهم عذابي ونصفي الثاني

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

* جمرة مطير * 26-02-2008 03:16 AM

إنتظرتك ليه طولت الغياب

وأنت لامن غبت لحظات افقدك
جمرةاشواقي تناديك
بعتاب

كيف جالك قلب تنسى موعدك؟
سيد الإحساس حسك كيف غاب

كيف عن دافي شعوري يبعدك
وادري إنك ماتأخرت
بغياب

بس أناإللي دايم
أسبق موعدك


؟؟؟

" فهد الجبلي " 26-02-2008 03:32 AM

عوده بعد غياب :)


..


..


تسفير عشقكــ ما يبي اي تفسير !!
... ... ... سلّم على اشواقي و ودع جفافي !!


صحيح .. اغثكـ لكن اني معكــ غير !!
... ... ... يكــفي حضنتكــ بالوفا وانت جافي !!


كلمه اخيره دام الاشعــار تــعبير !!
.. .. .. .. بقولها واختمــ عليها القـــــــــــوافي !!


لا صدــ غيــري !! وانت هاقي به الخير !!
.. .. .. تــــــــذكر اني كنــتــ وياكــ " وافـــــــي " !!!!


وااااااااااافي !!


:)

اخت القمر 26-02-2008 09:52 AM

لا هنتوا جميعا ونورتونا .... اختيارت للقصائد روعه ..


لو يصير البحر أحلى من الغدير
.............. ولو تعتم صبحنا وأصبح ظلام
ولو تبدل طبعنا وأصبح ذميم
............. ولو غدى الشاهين زوج للحمام
ولو يصير ولو يصير ما يصير
............ لك محبة مايفسرها الكلام

فواز بن لامـي 26-02-2008 09:56 AM

أكبر غلط لـو شخـص متبهـذل يحـب مدلعَّــه
والإخت.. ما تقدر توسّع خاطره لو يـوم ضـــآق




اهداء خاص

بــ سهيل ــن 26-02-2008 01:38 PM

اليا مني تباطيتك وجا بخاطري لك شوق
دعيت ان الفرح دربك ولاتنشاف بك ضيقه

بعيد الهقاوي 26-02-2008 07:02 PM

تغلى واجرح بقلبي وزيد الجرح واتغلى
.............................................. وشوف شلون لاكثرت جروحك ويش يبقا لك؟؟؟

بعيد الهقاوي 26-02-2008 07:10 PM

انا اشهد ن ماني مع الوقت مرتاح
....................................... أضحك وميلات السنين اضهدني
تشوف في وجهي تغاريد وامزاح
........................................ وتسمع بصوتي حزن لاقمت اغني

اخت القمر 26-02-2008 10:33 PM

يا ثقلها كلمة دقايق واجيلك :
.........................: ويا مرها كلمة خلاص انتظرني
انــا دخيـــل الله وانا دخيـلك :
.........................: كل العذاب في غيبتك ينتظرني

اخت القمر 26-02-2008 10:34 PM

انا ماعشت فالدنيا بكيفي عشت انا بكيفه ! ..
...................... ! بعد ربي انا بامره على كيفه يمشيني
احس انه ربيع القلب خريفة والشتا وصيفه ! ..
.................... ! جميع فصول هالدنيا معاه احسها تجيني

سعود777 27-02-2008 12:19 AM

مساء الخير للجميع

يا فـوح قلبـي مثـل فـوح الاباريـق
عليـك ياللـي لـك عروقـي محيمـه
أقبلت لي و الحـب .. حـظ و توافيـق
و أقفيت عنـي .. و النتايـج وخيمـه

سعود777 27-02-2008 02:16 AM

يهون جرح القلـب لاجـا مـن اغـراب
ويوجعك جرح(ن) من رفيق (ن) سنافي .

نبض الغلا 27-02-2008 02:17 AM

مســـاكم .. ورد


اصلي نسب ومردد الجدين من امك وابوك
............................ماجابتك ياصاحبي خيوا ولك عيني ولـك؟
اقبل ياراس المال تفدى طلتك كل البنـوك
............................صعبه ومشيها معك غمزه على شوية كلـك
لو كان قلبي قلعة السلطان وكبـار الملـوك
.............................انت الملك اللي ولا بعـده ولا قبلـه ملـك

نبض الغلا 27-02-2008 02:32 AM

زودٍ على كثر الغلا عجبتني ابحسن السلوك
............................هذا سلوك التربيه والا غرامك هـم سلـك
دوك قلبـي فدوتلـك ياحبيبـي دوك دوك
..........................والا على قولة اهل لبنان يالغالي الك الـك

سعود777 27-02-2008 02:42 AM

لولاه حتى طاري الشعر مابيه
ميراكتبه من شان خاطر عيونه

بنت مطير 27-02-2008 02:44 AM

تالي نهار وعاتق الشمس مذبوح
.................................. والوقت لو تدرين للوقت ذباح
كن السما صوتً من الذعر مبحوح
.................................. والليل خيلٍ سود للضي تجتاح
وسحايبٍ فوق الشفق كنها قروح
.................................. على جبينٍ ما شكى كثر ما طاح
لاذت عصافير المسا في ذرا الدوح
.................................. وتنفس سراج الوهن بين الألواح
حبيبتي ضاق الفضى وين باروح
.................................. وان رحت ظلم النفس للنفس ما راح
مجروح ماهو هم لو قلت مجروح
.................................. يالله عسى ما اصير في قلبك جراح
تبسمي برقٍ على ثغرك يلوح
.................................. بشد له مدام في العمر مـرواح
غزيت وجه الصبح من غير مصلوح
.................................. وانكفت دون الشمس هقوات ورماح

**---**---**---**---**---**

اهداااااااااااااااااااء الى عذورة حياتي

بنت مطير 27-02-2008 02:46 AM

وإذا مــريت في بــلاد الطفـــولة ..!
................................فتحت الصدر للحـــزن وطــواني ..!

هنا دمـعه جرت من عيــن جاهل ..!
................................هنا لاقــــيت همــي ... والتقاني ..!

هنا باعـتني الديرهــ .. وأهلها ..!
................................هنا ضحـــيت لـ فـــلان وجفــــاني ..!

هنا حاولت أصـيح وماسمعنــي ..!
................................سوى بعض الشوارع والمبـاني ..!

بنت مطير 27-02-2008 02:48 AM

ياسيدة كل البنات الشامخات المترفات
--------------وانتي بعيدة الك احتراماً فاق كل الاحترام

ماني بقايل لك وانا عندي شوي ملاحظات
-------------- لان الكلام اجمعه وان جيتك يضيع الكلام

اهداااااااااااااااااااء الى الزعيمة مهاوي

مزاجيه 27-02-2008 02:55 AM

ووووووووي فديتج يالغلا..


<< انحرجت خخخخخخخ...



صاحبي ياللي على راسي تمون..
لايهمك بعد وغياب وجفا..
تدري ان لي قلب لايمكن يخون...
ماربيت الا على طبع الوفا..
دام بيتك قلب وفراشك عيون...
لايهمك يابعد راسي جفا..



اهدااااااااااااااااااااااااء لــــ عذووووووووووووووووووووووره...

مزاجيه 27-02-2008 02:56 AM

من (( رآفقك ))
دنيآ السعادهـ تخآويه...
ومن (( فارقك ))
رآحت حياته خسارهـ,,..,,



اهدااااااااااااااااااااااااااااااء لبنوتة مطيررررررررررررر...


فديتها والله..:)

مزاجيه 27-02-2008 03:08 AM

قدرك بقلبي حي لاتحسبه مااااااااااات...
رغم المشاغل وانقطاع المرااااااااااسيل...
سامح من يعزك لو حصل منه تقصير...
محد تجي دنيااااااااااااااهـ حسب اختيارهـ..,,..
ربك عطاك من الغلا لين خلااااااااااااااك...
تسكن قلوب الناس لو كنت غاااااااااايب,,..,,

اخت القمر 27-02-2008 03:21 AM

لا هنتوا جميعا ...

ما بقالي قلب يشفع لك خطيه
............. ذوبته اجروح صدك والخطايا
صاحبي بالله لا تعتب عليه
............ العتب ما عاد تاسعه الحنايا
كل جرح فات لي منك هديه
........... وش بلاك اتخاف من رد الهدايا
الله أكبر كيف مالك مقدريه
.......... وكل ما تحمله من همي بقايا
لا تمنيني سراب المهمهيه
......... القراح اليوم ما يروي ظمايا
وان غَدى للحب في قلبك شظيه
........ وش يقول اللي غدى قلبه شظايا

اخت القمر 27-02-2008 03:23 AM

ان قلت احطك داخل العين عييت"
............ خايف يحول الرمش بينك وبيني"
وان قلت احطك داخل القلب لك بيت"
.......... صعب علي اخفيك عن ناظريني"
ودي اشوفك كلما اصبحت وامسيت"
.......... ممساك في قلبي وصبحك بعيني"

اخت القمر 27-02-2008 03:26 AM

امااااااانه لا تجي منك مواقف تجرح الاحساس
........... انا من لي غيييييييرك اذا صار الزمن قاسي

فواز بن لامـي 27-02-2008 03:51 AM

لبيه قلي وش الي تطلبه قلي ..... قلي وش الي تبي وابشر بمطلوبك

بس انتبه لا تناديني وانا اصلي.... اقطع صلاتي واللبي والتفت صوبك

سعود777 27-02-2008 04:20 AM


أبا اتنفس دام لي بالنفس حق

ياللي قصيدي فيك من حر الأنفاس

والله يالولا عبرة الحبر الأزرق

دمـعٍ نثرته من عذابي بقرطاس


جرح الغلآ 27-02-2008 09:50 AM

لا ضقت من نفسك وحدتك دنياك ..

ارجع تراك اليوم مني وفيني ..!

мя.ĵβĻiŷ 27-02-2008 10:26 AM

لاهنتو

صبحكم الله بالرضاء


ياأيها المطران أنـا عنـدي بعــــــد هـذا كــــلام
تصغـي لـه العقٌـال وتحطـه مثـــــل لأمثالهــــــا
عزوة جموع مطيـر أيـــــام المعـارك والزحـام
مطيـر حمـران النواظـر والسعـــــد يبرالـهـــــا
وإحنا نقول: مطير حمران النواظـر والحسـام
عزوه جديـده للرجـال اللـي تسـر أفعالهـــــــــا

سعود777 27-02-2008 08:55 PM

يا غاليه غضي من الطرف تكفين

لا تودعين النفس في بيض الاكفان

سعود777 27-02-2008 10:13 PM

الوعد كلمه تربط الناس الاحــــرار
يرضيك يصبح من بقاياثيابـــــــــك
ما عافتك نفسي ولو صار ما صـار
ويبقى حضورك نسخة من غيابــك

ملاك 27-02-2008 10:28 PM

احذر تبيع اللي من الناس شاريك .. وافطن على اللي مايودك موده ..

دور على اللي من الناس يغليك واترك النذل العن ابو جد جده ..

ترى الزمن اليوم مثل الشبابيك .. تفتح على كيفك وتسد اللي تسده ..

* جمرة مطير * 28-02-2008 12:03 AM

صبآحگ ورد .. صبآحگ خير يآ ناسي
عسى صبحگ تجي لهـ شمس !
عسآهـ آجمل من [إحسآسي]
أنا مآذاقت عيوني طعم رآحهـ في ليله أمس
وقبل حتى يجيني أمس
وبع ـــد قبلهـ ..
من الآخر .. أنا من غبت عن عيني
وصبآحي { برد
صبآحگ ورد يآخلي .. صبآحگ ورد ..

* جمرة مطير * 28-02-2008 12:25 AM

هذي الرسالة الألف ...
ومدري وش أكتب لك ؟


( تعبت أشتاقك !)
أو
( حيل محتاجك )
أو
(هدّني هالنـزف)


و قررت بالآخر
أرسم لك عيوني
تقرأ العتب منها

والا أبرسم لك
قلب .. وورق .. ناشف
... وعليك تفهمها ...!

اخت القمر 28-02-2008 01:07 AM

لا هنتوا جميعا ...

اشتكي لوسادتي دنياااي واسمعهاا تنووح
............. كنهااا بعضي .. وبعضي وين هو ومن هو معه ؟

اخت القمر 28-02-2008 01:10 AM

العيون اللي بكت لي هلّت الدمــــعه
............ أسألك بالله ياعـــــــــــــــــين لاتبكـيـن
قطرة بيّن لها فوق الوجن لمـــــــعه
........... دمعةٍ ياشينها دمـــــــــــــعة المــقفين
أحرقه عمري ولأجلك أشعله شمعه
........... اهرجي لي لاعدمتك ولاتخـــــــــــفين
إن سألتي قلوبنا قلت مجتمــــــــــعه
........... وإن شكيتي حضّنا قلت لاتشــــــــكين
رغبتي بك رغبت الحب لا طمــــــعه
........... والشواهد موت شفته على الوجهين
روحي مطيعه ولافيك مستمـــــــــعه
........... ماأصدق فيك من عاذلي الجنســـــين

سعود777 28-02-2008 01:49 AM

ماوحشني من الريـــاض إلا أنت ..

وبـــعــض صمتي..

في وجودكـ ... صعبه أتجــاوز حدودكـ...!!

ومافـقـدتكـ من البيــاض إلا ..(( قلبـــكـ ))..

..(( طهــر روحــكـ ))..

لبــى قلبــكـ..

لبــى روحــكـ..

كلـه إحساسـكـ \\\وحشنــي\\\

في هـــدوءكـ.. لـما يطغــى !!

أو في صمتـــكـ.. لما يبغـى !!

ينطـق الكـلمه ويكـابــر...


الساعة الآن 11:05 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64