::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 22-05-2008 01:21 PM

يا كذبها قولت : " ترى الناس للناس "
والسالفه ما عاد تحتاج تفكير !

اما تصير بموقفٍ يرفع .. الراس
ولا عساها ما تحقق ولا تصير ..

قد لي ثلاث ايام حاير ومنحاس
الحال ما به ( خير ) واقول انا بخير !

من زود همي ما جذب عيني انعاس
كن السهر ( حاتم ) وجفني [ مسايير ] !!

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 22-05-2008 01:27 PM

السعاده حلم.. والدنياا أماني

والدموع ترافق العين الحزينه

كل ما حاولت أعدل في زماني

قامت الأمواج تلعب بالسفينه

؟؟؟
؟؟
؟

جرح الغلآ 22-05-2008 04:59 PM

أحيان تطري في ضميري و أناجيك
نجوى الحبيب إليا تلاقى بحبيبه
و أحيان تطري في ضميري و أخليك
و أصد عنك كن منت بصحيبه
أحترت مدري وكيف ودي أداويك
يا حب عيشني بناره ولهيبه

اخت القمر 22-05-2008 07:29 PM

مسائكم ورووود معطره ....

لاهنتوا ...

انا لامن دعيت الله يجيبك زدتني ببعاد= رح الله لا يردك يمكن الدعوات مقلوبه

اخت القمر 22-05-2008 07:36 PM

يكفي إنك جبليه والعمر لأجلـك يهـون=بس تعزوي بالذيابه وشوفي شرّاي المنيّه
لو هي دمعه من دموعك تنتثر برّا الجفون= ناخذ لدمعتك روسٍ والعزا لدمعتـك ميّـه

الجارح 23-05-2008 12:04 AM

ما كل من يضحك مع الناس مبسوط =ا كثر من يضحك ونفسه حزينه

الجارح 23-05-2008 12:05 AM

طراك القلب واهتزت الروح من طرياك=يا ترى هي فرحه ولا أشواق دمعي تناديك

الجارح 23-05-2008 12:12 AM

اعداد ما يدرج من الكيف فنجال=بين الرجال اهل النقا و الجميلة
سلام وافي للعزيزين ينقال=يبدي مباد النجم في كل ليلة

الجارح 23-05-2008 12:15 AM

أنا الحزين ودنيتي دوم غربه=واشوف انا كل البشر حولي اغراب
ضايع وقلبي ماعرف وين دربه=تاهت به الدنيا على درب الأحباب

الجارح 23-05-2008 12:17 AM

يا مالكن الارض وسماها واهلها=يا ماخذ جيل ن وياباعث ن جيل
رب ن كريم ن كل نفسن كفلها=بالرزق ولا الموت ماعنه تكفيل
كلن يموت وحاجة مـا كملهـا=يركض ورا الدنيا يبا زود تكميل


الساعة الآن 12:54 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64