![]() |
يا كذبها قولت : " ترى الناس للناس "
والسالفه ما عاد تحتاج تفكير ! اما تصير بموقفٍ يرفع .. الراس ولا عساها ما تحقق ولا تصير .. قد لي ثلاث ايام حاير ومنحاس الحال ما به ( خير ) واقول انا بخير ! من زود همي ما جذب عيني انعاس كن السهر ( حاتم ) وجفني [ مسايير ] !! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
السعاده حلم.. والدنياا أماني
والدموع ترافق العين الحزينه كل ما حاولت أعدل في زماني قامت الأمواج تلعب بالسفينه ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
أحيان تطري في ضميري و أناجيك
نجوى الحبيب إليا تلاقى بحبيبه و أحيان تطري في ضميري و أخليك و أصد عنك كن منت بصحيبه أحترت مدري وكيف ودي أداويك يا حب عيشني بناره ولهيبه |
مسائكم ورووود معطره ....
لاهنتوا ...
انا لامن دعيت الله يجيبك زدتني ببعاد= رح الله لا يردك يمكن الدعوات مقلوبه
|
يكفي إنك جبليه والعمر لأجلـك يهـون=بس تعزوي بالذيابه وشوفي شرّاي المنيّه لو هي دمعه من دموعك تنتثر برّا الجفون= ناخذ لدمعتك روسٍ والعزا لدمعتـك ميّـه |
ما كل من يضحك مع الناس مبسوط =ا كثر من يضحك ونفسه حزينه
|
طراك القلب واهتزت الروح من طرياك=يا ترى هي فرحه ولا أشواق دمعي تناديك
|
اعداد ما يدرج من الكيف فنجال=بين الرجال اهل النقا و الجميلة سلام وافي للعزيزين ينقال=يبدي مباد النجم في كل ليلة |
أنا الحزين ودنيتي دوم غربه=واشوف انا كل البشر حولي اغراب ضايع وقلبي ماعرف وين دربه=تاهت به الدنيا على درب الأحباب |
يا مالكن الارض وسماها واهلها=يا ماخذ جيل ن وياباعث ن جيل رب ن كريم ن كل نفسن كفلها=بالرزق ولا الموت ماعنه تكفيل كلن يموت وحاجة مـا كملهـا=يركض ورا الدنيا يبا زود تكميل |
| الساعة الآن 12:54 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .