::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

جرح الغلآ 21-05-2008 12:08 PM



صبآح الخيرآت

ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)
أتـبـع خطـاكـم والـعـذر هــو : جنـونـي

جرح الغلآ 21-05-2008 12:28 PM

تعتقد مآ بقى من جرحك إلآ شقآي ؟
يشهد الله : بـ / أن البآقي أدهى وَ أمرّ !!


صرت أنآ أحسّ غلطة عمري صآرت وَفآي !
وَ القهر مآ ذگرني عقبك إلآ القهر....!!

" فهد الجبلي " 21-05-2008 12:35 PM

قل للذي يدعي ( بالفلسفه ) كل شي _______ كثر التغابي ذكا ! .. وكثر التواضع غرور !

ياليتني يوم قالوا : عد قصيدتك _______ اسكت ولا اعدها الا لوافيين الشبور


لو قالها : الشاعر المشهور ؟! .. طاروبها _______ ولا قلتها : قالوا : زوينه !! وفيها حضور


:(


:(

мя.ĵβĻiŷ 21-05-2008 12:47 PM

مساكم الله بالخير والرضاء


عمة عين الضما ان كان الضما يترجى انهارك=وعمة عين الهوى ان كان الهوى بيشتت اعصابي
تخاف القلب لا اظلم غلاه يموت بأنوارك=ابد لا تخاف متعود على طعنات احبابي
تجيني .. يعني وبعدين !! وش اسوي يعني لعذارك=تصوبني وترضي كل غرورك من ورا صوابي
اقول اسكت ولا تكثر ترا مليت اعذارك =طلبتك لين ما جفت عيوني من ورا عتابي
توكل ما بقى لك شي في عمري كود تذكارك=(( أو أسمــع )) حتى تذكارك كسرته داخل اهدابي

الامبراطوره 21-05-2008 01:19 PM

لو فرقونا داخلي حب مامات

الحب واحد مايجي حب ثاني


ياجمل اللي مر عمري من اوقات

يافرحت(ن) مني سرقها زماني



افز من نومي على الخد عبرات

واقوول لدموعي ترا مانساني

الجارح 21-05-2008 04:26 PM

اعالج لوعـة المغـرم وتكبـر لهفـة المشتـاق=بحسن رضاي اسوق خطاي اقدم رجلي وافهقها

الجارح 21-05-2008 04:27 PM

الطير بالجنحان ما احلى رفيفه= وايلا انكسر حدى الجناحين ما طار
يمنى بلا يسرى تراها ضعيفه= ورجل ً بلا ربع على الغبن صبار

الجارح 21-05-2008 04:28 PM

ماجور ياقلب عن الوصل بقيـود=ناحيك عن لامـا الحبايـب بلايـا

الجارح 21-05-2008 04:31 PM

عاين دموعي من على الخـد دفـاق=مثل الدهن لي صار في الصحن مدفوق
إعطف علي ياداعج العيـن باشفـاق=عساك ياخلـي مـن النـار معتـوق

الجارح 21-05-2008 04:36 PM

ان شلت شعرك ويل ليل الغناديـر=كنك من الهيبة تشيـل العصاتـي
وان رحت راقي للنجوم المساهير=قال القمر هذي ترى من خواتـي
وان سلهمت عينك وقف لك طوابير=عطشا وعينك مثل شـط الفراتـي
اقبل علي بضحكتن يـه معاذيـر=قلبي يحبك وانت شمعـة حياتـي


الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64