![]() |
صبآح الخيرآت ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون) أتـبـع خطـاكـم والـعـذر هــو : جنـونـي |
تعتقد مآ بقى من جرحك إلآ شقآي ؟
يشهد الله : بـ / أن البآقي أدهى وَ أمرّ !! صرت أنآ أحسّ غلطة عمري صآرت وَفآي ! وَ القهر مآ ذگرني عقبك إلآ القهر....!! |
قل للذي يدعي ( بالفلسفه ) كل شي _______ كثر التغابي ذكا ! .. وكثر التواضع غرور !
ياليتني يوم قالوا : عد قصيدتك _______ اسكت ولا اعدها الا لوافيين الشبور لو قالها : الشاعر المشهور ؟! .. طاروبها _______ ولا قلتها : قالوا : زوينه !! وفيها حضور :( :( |
مساكم الله بالخير والرضاء
عمة عين الضما ان كان الضما يترجى انهارك=وعمة عين الهوى ان كان الهوى بيشتت اعصابي تخاف القلب لا اظلم غلاه يموت بأنوارك=ابد لا تخاف متعود على طعنات احبابي تجيني .. يعني وبعدين !! وش اسوي يعني لعذارك=تصوبني وترضي كل غرورك من ورا صوابي اقول اسكت ولا تكثر ترا مليت اعذارك =طلبتك لين ما جفت عيوني من ورا عتابي توكل ما بقى لك شي في عمري كود تذكارك=(( أو أسمــع )) حتى تذكارك كسرته داخل اهدابي |
لو فرقونا داخلي حب مامات
الحب واحد مايجي حب ثاني ياجمل اللي مر عمري من اوقات يافرحت(ن) مني سرقها زماني افز من نومي على الخد عبرات واقوول لدموعي ترا مانساني |
اعالج لوعـة المغـرم وتكبـر لهفـة المشتـاق=بحسن رضاي اسوق خطاي اقدم رجلي وافهقها
|
الطير بالجنحان ما احلى رفيفه= وايلا انكسر حدى الجناحين ما طار يمنى بلا يسرى تراها ضعيفه= ورجل ً بلا ربع على الغبن صبار |
ماجور ياقلب عن الوصل بقيـود=ناحيك عن لامـا الحبايـب بلايـا
|
عاين دموعي من على الخـد دفـاق=مثل الدهن لي صار في الصحن مدفوق إعطف علي ياداعج العيـن باشفـاق=عساك ياخلـي مـن النـار معتـوق |
ان شلت شعرك ويل ليل الغناديـر=كنك من الهيبة تشيـل العصاتـي وان رحت راقي للنجوم المساهير=قال القمر هذي ترى من خواتـي وان سلهمت عينك وقف لك طوابير=عطشا وعينك مثل شـط الفراتـي اقبل علي بضحكتن يـه معاذيـر=قلبي يحبك وانت شمعـة حياتـي |
| الساعة الآن 04:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .